دورات هندسية

 

 

ادخـل وأكـتــــب مثـــــلا شهيرا أو حكمــــة قالها الحكماء

صفحة 52 من 80 الأولىالأولى ... 24248 49 50 51 5253 54 55 56 62 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 800
  1. [511]
    المهندس ضياء
    المهندس ضياء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 121
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

    0 Not allowed!



  2. [512]
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

    0 Not allowed!



  3. [513]
    المهندس ضياء
    المهندس ضياء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 121
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ألابتسامه/ أقدم وأسرع طريقه للمواصلات عرفها ألانسان
    الخطبه / عملية أستطلاع قبل أعلان الحرب
    الحب / مدرسة تجبر المرأة على تصفيف شعرها وتجبر الرجل على تصفيف مشاعره

    0 Not allowed!



  4. [514]
    م/ مصطفي
    م/ مصطفي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م/ مصطفي


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 758

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ان الله لا يبتلي ليعذب ... بل يبتلي ليهذب

    0 Not allowed!



  5. [515]
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    على قدر أهل العزم تأتي العزائم و تأتي على قدر الكرام المكارم

    0 Not allowed!



  6. [516]
    نورالاسراء
    نورالاسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 395
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذه الحكمه قالها لنا الدكتور بالجامعه هى بالانجليزى بس حبيت اكتبها لكم
    It isn't that they can't see the solution .it is that they can't see the problem

    0 Not allowed!


    مولاى صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم

  7. [517]
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    عفوا ........... وهل ممكن ان توضحي لنا ما كان يقصده الدكتور بهذا التعبير الذي قاله لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اريد مجرد توضيح من وجه ما فهمتي حضرتكي من هذا التعبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع الشكر

    0 Not allowed!



  8. [518]
    نورالاسراء
    نورالاسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 395
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قصده ما نقول ما نعرف الحل من الاول بل لازم نفهم السوال كويس لان الفكره دائما موجوده فى السوال للى يفهمه وبعد فهمنا للمساله ندور عالحل

    يعنى يقصد اننا دائما ما نشبح للمشكله لان الحل دائما موجود
    هذا الكلام الذى هو شرحه وانا فهمته

    0 Not allowed!


    مولاى صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم

  9. [519]
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    يعنى في هذه الحالة ينطبق المثل القائل حاول و لا تيئس
    ومن قال لا اعرف قل له حاول ومن قال لا ادري قل له تعلم

    0 Not allowed!



  10. [520]
    م/ مصطفي
    م/ مصطفي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م/ مصطفي


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 758

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اذا اردت ان تطاع ... فامر بما يستطاااااع

    0 Not allowed!



  
صفحة 52 من 80 الأولىالأولى ... 24248 49 50 51 5253 54 55 56 62 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML