دورات هندسية

 

 

ادخـل وأكـتــــب مثـــــلا شهيرا أو حكمــــة قالها الحكماء

صفحة 28 من 80 الأولىالأولى ... 1824 25 26 27 2829 30 31 32 3878 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 280 من 800
  1. [271]
    kamaa101
    kamaa101 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 111
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كل ما على التراب تراب

    0 Not allowed!



  2. [272]
    Mohammed Mekki
    Mohammed Mekki غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نعيب زماننا والعيب فينا
    وما لزماننا عيب سوانا

    0 Not allowed!



  3. [273]
    Mohammed Mekki
    Mohammed Mekki غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه
    إن القرين لبالمقارن يقتدي
    ************************************************** **
    ترجو السلامة ولم تسلك مسالكها
    إنّ السفينة لا تجري على اليبس

    0 Not allowed!



  4. [274]
    صج مهندسة
    صج مهندسة غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية صج مهندسة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 88
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حلوة كتير المشاركات يعطيكم العافية

    0 Not allowed!



  5. [275]
    صالح2005
    صالح2005 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    في الحظات السعيدة أتني على الله وأحمده
    وفي الأوقات العصيبة أحسن الظن بالله
    وفي لحظات السكون أذكر الله
    وفي الأوقات الأليمة ثق برحمة الله
    وفي كل حال كن مع الله

    كن عن همومك معرضا **** وكل الأمور الى القضى
    وأنعم بطول سلامتآ *****تكفيك ماعن قد مضى
    ولربما أتسع المضيق****ولربما ضاق الفضى
    ولربما أمرآ عسير*****لك في عواقبه رضى
    الله يفعل مايشاء ******فلا تكن متعرضى

    0 Not allowed!



  6. [276]
    فتوح
    فتوح غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,380

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 130
    Given: 148
    واضح أن الأخوة لديهم من الحكمة الخير الكثير
    ولذا أطلب من الأخت نورة أن تخصص لكل باب من أبواب الحكمة فترة زمنية أو أي نوع من الفصل حتى نستطيع المتابعة والإستفادة

    0 Not allowed!



  7. [277]
    عاشـ الجنة ـق
    عاشـ الجنة ـق غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية عاشـ الجنة ـق


    تاريخ التسجيل: Mar 2004
    المشاركات: 1,832

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 33
    Given: 29
    الجوع أفضل أنواع المقبلات

    0 Not allowed!



    لاتضيعوا أموال الأمة في تشييد مبان غير إنسانية وزخرفة قصور ...فالتميز في العمارة ما كان يوما بالبذخ والترف أبدا ... :)

  8. [278]
    عبدالله الجراح
    عبدالله الجراح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 115
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يقول المثل العربي
    خذ الأصايل لا تهاب الفصايل ........خذ الأصايل لو تغالن بالثمان ( يعني لو كان مهرها مرتفع)
    ويقول ايظا
    الزين يا عليا ضباب وينجلي.........والعقل يا عليا خيار البضايع
    ويقول ايظا
    البنت لا ضحكت وبين نابها .....الحقها ولا تهابها
    ويقول
    انا امي لن شافت زويلي تهلي.......اما الغضي لن شاف زولي تحلاه
    ويقول
    القرد بعين امه غزال
    ويقول
    الزين زين لو قعد من منامه .......والشين شين لو غسل بصابون
    ويقول اخيرا
    ما حبت النساء بيضا غريره ( جميله) ولا حبت الرجال كل شجيع( حصانين على مربط واحد ما بنربطوا)
    الى ان نلتقي في امثال اخرى لكم مني اجمل السلامات

    0 Not allowed!



  9. [279]
    arch nancy
    arch nancy غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    [frame="7 50"] و ما نيل المطالب بالتمنى و لكن تؤخذ الدنيا غلابا[/frame]

    فهناك فرق ما بين الأهداف و الأحلام........

    فمشكلتى الأساسية هو أننى طاموحة بزيادة لدرجة أنه من كثرة الأهداف تحولت الى مجرد أحلام

    فعلى المرء ان يضع هدف اساسى امام عينيه الى ان يحققه دون ان يشغل نفسه باحلام وردية لا علاقة لها بالواقع.

    0 Not allowed!



  10. [280]
    hussamb
    hussamb غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا ناس خلوا الغزل عنكم نصيحة مني لكـــم يا نــاس
    يبلاكم الله في محــــرمكم بعض الكرامة توطي الراس

    ومشكور على الموضوع الشيق،،،

    0 Not allowed!



  
صفحة 28 من 80 الأولىالأولى ... 1824 25 26 27 2829 30 31 32 3878 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML