دورات هندسية

 

 

ديكور محل بوتيك فما رائيكم فيه (( صراحه جنان ))

صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 48
  1. [1]
    skr2004
    skr2004 غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ديكور محل بوتيك فما رائيكم فيه (( صراحه جنان ))

    حبيت اقدم لكم صور عن محل بوتيك رجالي
    واعجبني الديكور فيه وقمت بستأذانك في تصوير المحل لكي اجيبه في المنتدى
    الديكور عباره عن ورق وتصميم رهيب
    وخرافي في نفس الوقت
    فما رائيكم في














    واذا تبغو صور اخرى بس انتو اشرو

    وانا راح اقوي وجهي واصور من جديد

    ومديلات ملابس رجاليه لاتفوتكم

    وشكرا لمنتداكم الرائع

    بل الأكثر من راااااائع

    وش اقول بعد خخخخخخخخخخخ


    سلام

  2. [2]
    gohary
    gohary غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 33
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    thanks ya basha good pic

    0 Not allowed!



  3. [3]
    RBF
    RBF غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 405
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    الديكور ليس بهذه الجوده ، عادي جداً ، يوجد ديكورات كثيييييرة أفضل بمراحل

    0 Not allowed!



  4. [4]
    الرزامي
    الرزامي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    فكرة جيدة الله يعطيك العافية

    0 Not allowed!



  5. [5]
    skr2004
    skr2004 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تسلمو ومشكورين على الردود

    اخوي RBF

    الحياه التي نحن عليها مراحل

    مثل مولود طفل ولد رجل عجوز

    فبعض الديكورات التي نراها الأن مكلفه وليست بشكل الذي نريده

    فقط لجعل المحل او الديكور فخم وليس هذا المطلوب

    المطلوب لفت الأنتباه لديكور معين مما صنع كيفت طرأت هذي الفكره

    وغيرها الكثير الكثير ولاكن مثل ما يقول المثل (( مد رجلك على قد لحافك ))

    فهذ الديكور من فكره شاب موهوب لديه الكثير من الأفكار والديكورات الخياليه

    فتمعن في الصوره اخوي الكفر جعلها طاوله للزبائن لعرض البناطيل

    وانظر كفر مش اي كفر (( كفر غرافه )) يعني تركتروك

    وشكرا لمشاركتكم الموضوع واحس اني من جد طولت سووووووووووووري

    0 Not allowed!



  6. [6]
    ملاك
    ملاك غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    المشاركات: 184
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    افكار التصميم حلوة ولكن ليست مدروسة في رأيي
    أعجبتني فكره الطابوق الذي استغله للإضاءة
    شكرا اختي الكريمة على الصور الحلوة

    0 Not allowed!



  7. [7]
    hmada130
    hmada130 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 24
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    شكرا اخى الموضوع

    0 Not allowed!



  8. [8]
    hmada130
    hmada130 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 24
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    شكرا لك اخى على الموضوع و الصور

    0 Not allowed!



  9. [9]
    skr2004
    skr2004 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تسلمو ومشكور غلى ردودكم الحلوه

    وسلااااااااااااااااااام

    0 Not allowed!



  10. [10]
    mariam ID
    mariam ID غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 98
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الفكرة غريبة وحلوة بس التنفيذ ضعيف وحتى طريقة عرض الملابس بتحس بفوضى بالعرض لو كان التنفيذ مدروس اكتر كان ممكن يبقى محل بيجنن على كل حال شكرا على الصور

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML