دورات هندسية

 

 

ابتسم مع اينشاتين وسائقه

صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 133
  1. [71]
    نانى
    نانى غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حلوووووه موووووت

    0 Not allowed!



  2. [72]
    حبكي سيدتي
    حبكي سيدتي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 41
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حكاة طريفة تقول لنا ان العلم ليس له سبيل الا بالاصرار والتتبع وليس كل من يحمل شهادة عالم وليس كل من تاخر ولكنة يحاول ان يتعلم بجاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟ الدنيا بين ايدينا الا نتعلم ونعلم كيف نتعلم اجتهدوا الى ان تصلوا ويقول المثل الشعبي ((( اتعلم يا معلم كيف تعلم فمهما تعلمت مازلت لست بمعلم فهمت يا معلم )))

    0 Not allowed!



  3. [73]
    dofeda
    dofeda غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2005
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    0 Not allowed!



  4. [74]
    حبكي سيدتي
    حبكي سيدتي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 41
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكورين يا يا جامد

    0 Not allowed!



  5. [75]
    بسمه محمد
    بسمه محمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جميله جدا
    لم استطع ان اتوقف عن الضحك

    0 Not allowed!



  6. [76]
    محمد التميمي
    محمد التميمي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up ابواحمد

    شكرا على ابتسامه الصباح وان شاالله كل يوم تسعدينا بأبتسامه علميه جميله

    0 Not allowed!



  7. [77]
    مامون القزاز
    مامون القزاز غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع جميل جدا"

    0 Not allowed!



  8. [78]
    م.خلود
    م.خلود غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 9
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    [frame="11 70"]شكراً جزيلاً لهذه القصة الرائعة والمعبرة...[/frame]

    0 Not allowed!



  9. [79]
    م/ مصطفي
    م/ مصطفي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م/ مصطفي


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 758

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    جميله جداااا ..و اكيد اطبق علي السئق المثل اللي بيقول " من عاشر القوم .." هههه

    0 Not allowed!



  10. [80]
    الاميرة
    الاميرة غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    رد سريع ودليل على الزكاء.......................شكرا كتير الك

    0 Not allowed!



  
صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML