دورات هندسية

 

 

ياساده .. المشـرف 

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 71
  1. [51]
    لمى الزيادي
    لمى الزيادي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 27
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله باعتباري عضو جديد في هذا الملتقى الرائع اشكر المشرفين واتمنى اكون عضو فعال لذلك احتاج كل مشرف وعضو في الملتقى

    0 Not allowed!



  2. [52]
    فاديه
    فاديه غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 17
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    مشكور على هذه الروح التعاونيه وعلى هذه المشاركه الهادفه لأنجاح هذا المنتدى وجزاك الله الف خير

    0 Not allowed!



  3. [53]
    mohamed_saleh
    mohamed_saleh غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 42
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مروان
    الله يجزاك خير على هالموضوع القيم الذي ينم عن اخلاص للرفع بمستوى المنتدى

    0 Not allowed!



  4. [54]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    أحييك أخي محمد على طرح هذا الموضوع القيم فعلا... وأشكر لك بيان حقيقة العلاقة بين المشرفين وبقية الأعضاء...

    وأثني على تعقيبات أخوي المشرفين المهندس وأبو محمد...وأحب أن أضيف أنه ليس هناك من هو معصوم عن الخطأ...والاعتراف بالخطأ فضيلة... والأصل أن تطرح المواضيع للنقاش بكل أمانة وموضوعية.. آخذين مبادئنا الاسلامية القويمة بعين الاعتبار.. وواضعين مخافة الله نصب أعيننا..

    صحيح أن مشرفي الملتقى أولى باتباع قواعده واحترامها..ولكنه ملتقانا جميعا ومن يسيء إليه يسيء إلى الجميع... فليكن كل منا مشرفا على مواضيعه وليتقي الله ربه فيما يكتب..

    وجزاكم الله خيرا

    0 Not allowed!



  5. [55]
    محمد قنديل77
    محمد قنديل77 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    شكرا على هذا الموضوع العظيم

    اللهم اكثر من امثا لك

    0 Not allowed!



  6. [56]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Thumbs up شكراً

    اعجبني هذا الرد:

    [GLINT]فليكن كل منا مشرفا على مواضيعه وليتقي الله ربه فيما يكتب..
    [/GLINT]

    مع الشكر لأخي احمد

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. [57]
    AHMAD237
    AHMAD237 غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية AHMAD237


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 137
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 3
    ان اختلاف الاراء هو الذى يثرى الحوار و يفتح للانسان العديد من الافاق بشرط عدم التعرض للخصوصيات و الدين و الحرية الشخصية فمرحباً بالاختلاف فى هذا الاطار

    0 Not allowed!



  8. [58]
    eng_hazem123
    eng_hazem123 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية eng_hazem123


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 422
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    [FRAME="11 70"]مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
    مــــــــــــــشكــــــــــــــور
    مـــــــــــــشكـــــــــــــور
    مــــــــــــشكــــــــــــور
    مـــــــــــشكـــــــــــور
    مــــــــــشكــــــــــور
    مـــــــــشكـــــــــور
    مــــــــشكــــــــور
    مـــــــشكـــــــور
    مــــــشكــــــور
    مـــــشكـــــور
    مــــشكــــور
    مـــشكـــور
    مــشكــور
    مـشكـور
    مشكور
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم[/FRAME]

    0 Not allowed!



  9. [59]
    سعدون الحكيم
    سعدون الحكيم غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله ................ احسنت وبارك الله فيك يا استاذ محمد على هذا الموضوع القيم .......وفقتم ....وتحياتي الى الجميع.....

    0 Not allowed!



  10. [60]
    المهندس مهند
    المهندس مهند غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس مهند


    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    المشاركات: 843
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    Lightbulb علاقة الاعضاء بالمشرفين

    حقيقة آراء عظيمة ومفيدة
    ولابد من سمو العلاقة بين الاعضاء والمشرفين وهو ما اعتقد انه حادث في منتدانا هذا
    ولنتذكر دائماً اننا عرب وابناء جلدة واحدة ولنضع المثل القائل:
    اختلاف الراى لا يفسد للود قضية
    امام ناظرينا باستمرار
    ودمتم لخدمة المنتدي والعروبة والاسلام

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML