دورات هندسية

 

 

تناذر نفق الرسغ الجزء الأول

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
  1. [11]
    ابو حسين
    ابو حسين غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية ابو حسين


    تاريخ التسجيل: Apr 2003
    المشاركات: 840

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0

    اللهم اشفه من مرضه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله عنا كل خير اخي حسام اولاً لإخبارنا عن هذا المرض .

    وثانياً / شافاك الله .

    اللهم اشف عبدك حسام

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

    بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك من شركل نفس وعين حاسدة بسم الله أرقيك والله يشفيك

    0 Not allowed!



  2. [12]
    abuyazan
    abuyazan غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 206
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سلامتك اخي "الشيخ"
    ان شاء الله بالسلامة التامة

    0 Not allowed!



  3. [13]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    شفاك الله وعافاك............لا بأس عليك..... طهور ان شاء الله


    بانتظار بقية المقال أخي حسام

    وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  4. [14]
    فارسي
    فارسي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فارسي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 1,286
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    Talking وأياكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم عنا كل خير
    وأقسم أنكم قد أخجلتموني
    والله ما لاقيت هكذا اهتمام في حياتي من قبل .
    تشرفت بمعرفتكم ، ومع أني ما رأيتكم .
    ( أخي الكريم أبو حسين - وأخي العزيز أبو يزن - وأخي اللطيف ستيل 10977 )
    والحمد لله

    0 Not allowed!



  5. [15]
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً
    V.I.P
    الصورة الرمزية الشخيبي


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335
    زادك الله شرفا وعلما أخي حسام........

    في الحقيقة مواضيعك جميلة ومفيدة...فجزاك الله عنا كل خير...

    أحمد

    0 Not allowed!



  6. [16]
    troy_119
    troy_119 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 416
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اخى حسام كنت قد كتبت لك فى الموضوع بعنوان (( اخونا حسان الشيخ .........)) و ذلك بعد ان قرات العنوان فقط اسرعت ملهوفا كى اسال الله العلى العظيم ان يشفيك و انت تعرف يا اخى اننا اكثر من احبه ف الملتقى ....
    اما و قد قرات تعليقك الذى تقول فيه (( ان يدك تقترب من الوقوف عن العمل )) و الله يا اخى احسست بان جسمى قد اقشعر و قاربت الدموع ان تذرف من عينى .
    اخى الغالى نحن لا نملك الا ان ندعو لك و نسال الله الاستجابه .. و اعلم يا اخى ان المؤمن قد قدر مصيره و كتب من قبل و ان يولد .. كل هذا مكتوب يا اخى (( و نحن لا نملك ان نغيره )) و مثلما يقول المثل المصرى (( اللى مكتوب ع الجبين لازم تشوفه العين ))

    0 Not allowed!



  7. [17]
    فارسي
    فارسي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فارسي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 1,286
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    أخي وصاحبي وصديقي
    إن كان السقم سيوقف يدي عن العمل فلن يستطيع أن يوقف قلبي عن محبتك
    فلا تحزن
    أخوك المخلص الشيخ

    0 Not allowed!



  8. [18]
    alpha_beta
    alpha_beta غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 378
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    it is really scary topic>>>>>ush

    0 Not allowed!






  9. [19]
    فارسي
    فارسي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فارسي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 1,286
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    معذرة أخي ألفا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي ألفا ، أعتذر إن أخفتك ، ولكن ما بيدي حيلة
    وشكراً على المشاركة
    وتقبل مني التحية
    أخوك الشيخ

    0 Not allowed!



  10. [20]
    شهد80
    شهد80 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 93
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي الكريم الحمد لله الذي لايحمد علي مكروه سواه
    فقد عرفت مرضك وهو شائع كما اظن ومعروف
    واسال الله العلي القدير ان يشفيك منه
    واعلم اخي الكريم ان رسولنا الكريم قال في الحديت بهدا المعني
    " كل امر المؤمن خير ان اصابته مصيبه صبر فله اجر وان اصابتها سراء شكر فله اجر"
    واسال الله ان تكون من المؤمنين
    اما انا فالحمد لله فقد ابتلاني الله في ضعف عصب من اعصاب رجلي
    بحيت لااستطيع ان ارفع اصابع الرجل الي اعلي
    وسافرت الي سويسرا والمانيا وتونس والاردن
    ولم يعلموا عنه شيئا ولم يجدوا سببا ولم يقوم بوصف أي علاج
    ولم يدكروا لي هل يستمر او يتوقف
    اما انا فااعلم وعلي يقين من الله ان مرضي هو خير لي
    والحمد لله علي هدا. ان مرضي هو تكفير لي من دنوبي
    كما قال المصطفي" حتي الشوكه يشاكها ابن ادم يؤجر عليها "
    ولم يؤثر هدا المرض ولله الحمد علي حياتي الا شي لايدكر
    """"اخي الكريم اريد وعد منك انه كلما نظرت الي يدك اواتعبتك ووسوس الشيطان
    بما يفعل دائما لمادا انا اصاب بهدا المرض لما وووو ان تقول الحمد لله وياريت ادا
    تدكرتني بدعوه صالحه صادقه """
    فااسال الله ان يعيننا علي طاعته ومغالبه الهوي والنفس والشيطان
    السلام عليكم

    0 Not allowed!


    [FRAME="7 70"]
    اللهم اني اسالك الجنه لي ولكل من اعرف في هده الدنيا
    [/FRAME]

  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML