دورات هندسية

 

 

هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10
النتائج 91 إلى 99 من 99
  1. [91]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    ......... ............. ..................

    طبعاً هذا الموضوع من أجمل المواضيع بصراحة .

    يا اخوات ويا مدافعين عن حقوق النسوان .. ممكن تعطون مساحة من الحرية للرجال هنا ؟!

    أول مرة أشوف بعيني قوة النساء .. الله يعين المتزوجين والله .

    الموضوع ليس موضوع حلال وحرام .. ولا موضوع عادات وتقاليد .. الموضوع موضوع رأي شخصي لا أكثر ولا أقل .

    كل شخص يريد ان تكون زوجته بمواصفات معينة لحاجة في نفسه .. مثلا يريدها قصيرة وسمينه و عندها شوارب خفيفة ولااااااااا تستخدم الانترنت .. شنو المشكلة بمواصفات كهذه يعني ؟! كل واحد حر .

    هل تريد الزواج بموظفة ام بربة بيت ؟!
    هل تريد الزواج بفتاة من القرية او من المدينة ؟!
    هل تريد الزواج بفتاة من مستوى اجتماعي معين ام ان الامر لا يهمك ؟

    الموضوع هو ان الرغبة هي التي تحكم الامر لا اكثر ولا اقل .

    بالنسبة لي لا أحب أن يأتيني رجل ويقول لي ( والله زوجتك أم فلان ماشاء الله تبارك الله محط إعجاب وتقدير الجميع في منتدى كذا وكذا .. حتى أن الشباب يقولون ماشاء الله فلان محظوظ بزوجته .. ماشاء الله .. الله يخليها لك ان شاء الله .. يا ليت كنت أجد لي زوجة مثلها .. ماشاء الله ماشاء الله ... عيني عليكم باردة .. الله يوفقكم ان شاء الله .... هي زوجتك شنو دارسة يا ابو فلان !!؟؟ .. باين عليها ماشاء الله من أسرة متدينة ومثقفة .............. ماشاء الله ماشاء الله ...... باين عليها .......... ماشاء الله ماشاء الله ............ ماشاء الله ماشاء الله ................. ما شاء الله ماشاء الله ................................. )

    ثم تختتم الجلسة بلكمة في أنف صديقي يسقط لها صف الأسنان الأمامي .

    النساء اللواتي يكتبن في المنتديات على عيني وراسي من فوق .. ولا ينقص ذلك من مكانتهن او احترامهن شئ ابدا ابدا .. ولكن لكل شخص في هذه الدنيا ميوله ورغباته وشخصيته وحياته و خلفيته الاجتماعية .

    حتى لو تزوجت من فتاة تكتب في المنتديات فلن اسمح لها بالاستمرار في الكتابة .. وخلي غيرها تكتب .. هي الدنيا خلت إلا من زوجتي يعني ؟!


    كنت قد كتبت تعليق سابق .. بس ( الألقاب ) اللي قريتها هنا عن الرجال ( كالمتسلطين والمتخلفين ) في نظر البعض من الاخوة والاخوات دفعتني الى ان أدلي بدلوي مرة ثاني .. و أتمسك به هذه المرة .. لأني لا أريد أن تقرأ زوجتي ( المستقبلية طبعاً ) كلام مثل الذي قيل هنا عن الرجال وتسلطهم ووووو .. ثم تأتيني بأفكار كهذه فيها من الثقافة و التطور و التحضر ما لا أطيقه ولا يتحمله عقلي المتخلف .

    واتمنى ان تتقبلوا كل الآراء برحابة صدر .

    سلام عليكم

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  2. [92]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة الجنة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا أخي إن مجرد إبداء الرأي والمناقشة لا يوجد فيه مخالفة شرعية طالما انها لا تزيد في الثناء والمديح والمزاح ..... يعني تلتزم الضوابط الشرعية .......... نقاش هادئ بأدب ودون استخدام لألفاظ فيها ميوعة او دلع أو خضوع في القول ......
    سلاااااام



    أختي الفاضلة....لله درك..ولا فض فوك....بهذه الصفات والضوابط أفلح من أقترن بها وسكن اليها .

    0 Not allowed!



  3. [93]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.العراقي مشاهدة المشاركة
    ......... ............. ..................

    الموضوع ليس موضوع حلال وحرام .. ولا موضوع عادات وتقاليد .. الموضوع موضوع رأي شخصي لا أكثر ولا أقل .

    كل شخص يريد ان تكون زوجته بمواصفات معينة لحاجة في نفسه .. مثلا يريدها قصيرة وسمينه و عندها شوارب خفيفة ولااااااااا تستخدم الانترنت .. شنو المشكلة بمواصفات كهذه يعني ؟! كل واحد حر .
    بالنسبة لي لا أحب أن يأتيني رجل ويقول لي ( والله زوجتك أم فلان ماشاء الله تبارك الله محط إعجاب وتقدير الجميع في منتدى كذا وكذا .. حتى أن الشباب يقولون ماشاء الله فلان محظوظ بزوجته .. ماشاء الله .. الله يخليها لك ان شاء الله .. يا ليت كنت أجد لي زوجة مثلها .. ماشاء الله ماشاء الله ... عيني عليكم باردة .. الله يوفقكم ان شاء الله .... هي زوجتك شنو دارسة يا ابو فلان !!؟؟ .. باين عليها ماشاء الله من أسرة متدينة ومثقفة .............. ماشاء الله ماشاء الله ...... باين عليها .......... ماشاء الله ماشاء الله ............ ماشاء الله ماشاء الله ................. ما شاء الله ماشاء الله ................................. )

    ثم تختتم الجلسة بلكمة في أنف صديقي يسقط لها صف الأسنان الأمامي .
    أضحكتني يا أخي ,,,, و أقنعني اسلوبك المميز كعادته

    تقبل تحياتي المرحه

    0 Not allowed!



  4. [94]
    allsofi
    allsofi غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 202
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سبحان الله ألم تكن أمهات المؤمنين يفتين للرجال من وراء ساتر , أين المشكلة إذا ناقشت الفتاة بإيجابية وبدون فحش ولا بذائة ومع أن الفحش و البذائة ليست حكرا على أحد لا رجال ولا نساء

    فالذي عرف من خطيبته أنها تدخل منتديات أليس عليه أن يقرأء ويرى بعينه ما تكتب ليعرف شخصيتها
    أم أنه يرى أنها أكثر ثقافة منه فخاف منها وهذا يبدو فعلا ما حدث والله أعلم , فجعل دخولها للانترنت ومشاركتها في ما يكتبون عذرا ليبتعد عنها فهي لم تزني ولم تتمشى مع الرجال في الشارع فإذا أعتبرنا أن الانترنت من منابر الدعوة والنصيحة فمن حقها أن تكون من الدعاة إلى الخير وكلمة الشكر ليست عيبا ولا عارا والضحكة من وراء ستار ليست خزيا ولا عارا , ألم تضحك أم الرجل أو أخته أمام الرجال في الاماكن العامة وفي الحدائق مثلا أم أنه بلا أم أو أخت ولو كانت النصيحة حكرا على الرجال لبتعدت عنه أمهات المؤمنين فمتى نبتعد عن الغلو في كل شيئ . هذا رايي القاصر فإن كنت مخطئا فأين الصح والله الموفق

    0 Not allowed!



  5. [95]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    بسم الله الرحمن الرحيم


    منذ فترة وأنا أتابع هذا الموضوع ....هو موضوع قديم جداً لكنه على مايبدو جدير بالنقاش

    الحقيقة الكلام هنا ليس فيه اتهام للمرأة ..... .... وأكيد فرق كبير بين أن نتهم من تكتب في المنتديات بأنها لا تصلح وبين أن نقول لا تناسبنا لأننا نعلم من أنفسنا أننا نغار ......

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  6. [96]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.العراقي مشاهدة المشاركة
    ......... ............. ..................

    طبعاً هذا الموضوع من أجمل المواضيع بصراحة .

    يا اخوات ويا مدافعين عن حقوق النسوان .. ممكن تعطون مساحة من الحرية للرجال هنا ؟!

    أول مرة أشوف بعيني قوة النساء .. الله يعين المتزوجين والله .

    الموضوع ليس موضوع حلال وحرام .. ولا موضوع عادات وتقاليد .. الموضوع موضوع رأي شخصي لا أكثر ولا أقل .

    كل شخص يريد ان تكون زوجته بمواصفات معينة لحاجة في نفسه .. مثلا يريدها قصيرة وسمينه و عندها شوارب خفيفة ولااااااااا تستخدم الانترنت .. شنو المشكلة بمواصفات كهذه يعني ؟! كل واحد حر .

    هل تريد الزواج بموظفة ام بربة بيت ؟!
    هل تريد الزواج بفتاة من القرية او من المدينة ؟!
    هل تريد الزواج بفتاة من مستوى اجتماعي معين ام ان الامر لا يهمك ؟

    الموضوع هو ان الرغبة هي التي تحكم الامر لا اكثر ولا اقل .

    بالنسبة لي لا أحب أن يأتيني رجل ويقول لي ( والله زوجتك أم فلان ماشاء الله تبارك الله محط إعجاب وتقدير الجميع في منتدى كذا وكذا .. حتى أن الشباب يقولون ماشاء الله فلان محظوظ بزوجته .. ماشاء الله .. الله يخليها لك ان شاء الله .. يا ليت كنت أجد لي زوجة مثلها .. ماشاء الله ماشاء الله ... عيني عليكم باردة .. الله يوفقكم ان شاء الله .... هي زوجتك شنو دارسة يا ابو فلان !!؟؟ .. باين عليها ماشاء الله من أسرة متدينة ومثقفة .............. ماشاء الله ماشاء الله ...... باين عليها .......... ماشاء الله ماشاء الله ............ ماشاء الله ماشاء الله ................. ما شاء الله ماشاء الله ................................. )

    ثم تختتم الجلسة بلكمة في أنف صديقي يسقط لها صف الأسنان الأمامي .

    النساء اللواتي يكتبن في المنتديات على عيني وراسي من فوق .. ولا ينقص ذلك من مكانتهن او احترامهن شئ ابدا ابدا .. ولكن لكل شخص في هذه الدنيا ميوله ورغباته وشخصيته وحياته و خلفيته الاجتماعية .

    حتى لو تزوجت من فتاة تكتب في المنتديات فلن اسمح لها بالاستمرار في الكتابة .. وخلي غيرها تكتب .. هي الدنيا خلت إلا من زوجتي يعني ؟!


    كنت قد كتبت تعليق سابق .. بس ( الألقاب ) اللي قريتها هنا عن الرجال ( كالمتسلطين والمتخلفين ) في نظر البعض من الاخوة والاخوات دفعتني الى ان أدلي بدلوي مرة ثاني .. و أتمسك به هذه المرة .. لأني لا أريد أن تقرأ زوجتي ( المستقبلية طبعاً ) كلام مثل الذي قيل هنا عن الرجال وتسلطهم ووووو .. ثم تأتيني بأفكار كهذه فيها من الثقافة و التطور و التحضر ما لا أطيقه ولا يتحمله عقلي المتخلف .

    واتمنى ان تتقبلوا كل الآراء برحابة صدر .

    سلام عليكم


    بجد كلام خطييييييييييييييييييييييييييير .............. الله يبارك لزوجتك

    0 Not allowed!



  7. [97]
    eng_mechanic
    eng_mechanic غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 116
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لكل انسان راى مختلف والمثل بيقول "اختلاف الراى لا يفسد للود قضيه" .......كما ان لولا اختلاف الازواق لبارت السلع.............وشكرا على الموضوع الجميل

    0 Not allowed!


    "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب"

    **على قدر اهل العزم تأتى العزائم**

  8. [98]
    maae
    maae غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية maae


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 558
    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 51
    اولا: نوعية المنتديات التي تكتب فيها هذه الفتاة ومشاركاتها هيل التي تحكم عليها
    ثانيا: فاظفر بذات الدين تربت يداك. فمن اي نوعية هي ؟ ومن اهلها واخلاقهم؟
    والله الموفق

    0 Not allowed!



  9. [99]
    م. محمد عبد الحميد
    م. محمد عبد الحميد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م. محمد عبد الحميد


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 563
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    ملخص الاحاديث ان جهاز الحاسوب و ما تابعه في انتقال
    متواصل من ايدي الرجال الى ايدي النساء فهو عمل مناسب
    لهن كما عمل التمريض و الدراسة و غيره من الاعمال التي
    تتناسب مع المراة
    اما عن المنتديات فهو تطور في بداياته
    تخيلوا فقط ما يمكن ان يصير اليه الاتصال في ضل هذا التطور المستمر و الفعال للتخاطب عن بعد
    اذا كل الموضوع هو المحافضة عن الهوية فقط
    اللهم احفظ علينا ديننا الاسلام واجعلنا سببا في هداية

    0 Not allowed!



  
صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML