دورات هندسية

 

 

الروبوت يطهو الطعام في مطعم صيني

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. [1]
    الصورة الرمزية م خالد عامر
    م خالد عامر
    م خالد عامر غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 2,067
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الروبوت يطهو الطعام في مطعم صيني

    بشرى سارة لكل إمرأ الروبوت يطهو الطعام
    افتتح أخيرا في الصين مطعم جديد لا يقدم لزبائنه سوى وجبات مطبوخة بواسطة إنسان آلي (روبوت) مبرمج لصنع مئات من الأكلات الصينية التقليدية.




    المطعم الجديد يحمل اسم "I Robot" وقد تم افتتاحه قبل بضعة أيام في مدينة نانينغ بعد أن اشترى مالكه جهازي إنسان آلي من شركة صينية متخصصة في تكنولوجيا الروبوتات، وبلغ سعر الروبوت الواحد أكثر من 40 ألف دولار أميركي.
    وقال مدير المطعم أن جهاز الروبوت الطباخ يتميز بالمهارة والسرعة والدقة في آن معاً إذ انه يستطيع ان يطهو مئات من الأكلات الصينية التقليدية كما أن إعداد الوجبة لا يستغرق منه سوى بضع دقائق مع بعض المساعدة البشرية.
    وأضاف: "الأطباق التي يصنعها الروبوت الطباخ ألذ وأشهى من تلك التي يعدها الطباخ البشري، ومع ذلك فإن أسعار وجباتنا لا تزيد على أسعار وجبات المطاعم الأخرى التقليدية، أنا شخصيا لم أكن أتصور أن هذه الروبوتات تستطيع أن تطهو بهذا الإتقان، وعلاوة على المهارة الفائقة فإن الأمر الجيد في تلك الروبوتات هو أنها لا تشكو مطلقا ولا تتعب كما أنها لن تطالبني يوميا بزيادة في الأجر".
    وأشار مدير المطعم إلى أن كل روبوت مزود بقاعدة بيانات الكترونية ضخمة تتحكم في تحركاته كما تشتمل على وصفات لطريقة إعداد مئات من الأكلات الصينية.






  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML