دورات هندسية

 

 

مشكلة جديدة وقصة نصب مفبركة

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    بلاك شيب
    بلاك شيب غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 249
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مشكلة جديدة وقصة نصب مفبركة

    بسم الله الرحمان الرحيم
    منذ فترة خرجت شركة الاتصالات الفلسطينية بعرض جديد وقلبو الدنيا وحملونا مية جميلة بالاعلانات على اساس بدهم يزيدو السرعة بعد فترة اكتشفنا ان السرعة انخسفت
    بعد مراجعة الموضوع اكتشفنا الطامة الكبرى
    مع هذا العرض الالزامي على جميع المشتركين حددو الداونود 10 جيجا لل512 و15 جيجا لل1 ميغا


    يعني عرضهم كان نصب واحتيال على الشعب الفلسطيني

    تصورو المعادلة
    في الجانب الفلسطيني
    1 ميجا + داونلود 15 جيجا = 120 شيقل
    على الجانب الاسرائيلي
    7.2 ميجا + داونلود مفتوح = 120 شيقل
    لا حول ولا قوة الا بالله

    انا لا اريد ان الجأ لهذا الخيار لكن المعادلة صعبة جدا
    على فكرة
    يمكن بسهولة توصيل الخدمة من الجانب الاسرائيلي
    وهنالك اناس يقومون الان بالتحويل من الجانب الفلسطيني للاسرائيلي
    لانه لم يبقى لديهم اي خيار


  2. [2]
    نجمة 87
    نجمة 87 غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية نجمة 87


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 51
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    امممم بعين الله
    هي هدي اول مره ما الشعب كلو نصب بنصب واحتيال باحتيال
    وهالشعب مبسوط ع حالو

    0 Not allowed!



  3. [3]
    انسى الوضع
    انسى الوضع غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ويستمر مسلسل المعاناه التراجيدي مع شركة الاتصالات الفلسطينية وقد اصبحت على درجة عاليه من الخبرة في اساليب النصب والاحتيال

    اعذروني عاللهجة المحلية عشان الفهم اسرع يكون

    من كم يوم نزل اخر عرض
    وبصراحه اسلوب مدهش ومبهر

    اسلوب نصب محترف

    لا واللي بسطح انو الشركة بتفتخر فيه

    دوبلناها ورخصنا الاسعار

    بس بين قوسين زغار حددنا الداون لود

    يا اخي فعلا اللي اختشو ماتو


    شو العبرة من الموضوع

    يعني اشي مخجل والله

    لا وصفحة كاملة بالجريدة على مدى اسبوع عن هالعرض

    >> معلش مبسوطين
    لا والله مش معلش غصبن عنا بدهم ينبسطو

    زاد النصب

    ومثل ما بقولو

    دوبلنا السرعه ودوبلنا النصب

    خلينا نحط العرض تبعهم ع جنب

    على سبيل المثال من بين الامثلة المتراكمه على هاتف الدعم الفني الخاص بشركة (حضارة) حادث حدث معي قبل فترة

    النت عندي صارلو 3 ايام مقطوع

    طبعا محدا عارف شو السبب ولا من وين العطل ولا شو اللخة

    اتصل عالدعم الفني

    بطلعلك واحد مفلسف بقلك استازي اعمل هيك واعمل هيك واعمل هيك وكل شي تمام ان شاء الله
    منعمل هيك وهيك وهيك

    مصرش اشي

    طيب والحل يا حج

    استازي يبدو انو فيه مشكلة ورح تنحل باسرع وقت ماشي هينا بالانتظار

    بعد مرور 12 ساعه ....

    رن عدعم الفني

    استازي فيه عطل بالمقسم والمهندسيييييييين > ركزو على كلمة مهندسين
    بحلو بالمشكلة

    طيب يا عمي ايمتا بتنحل
    استازي باسرع وقت ممكن

    صارلي 3 ايام يا جماعه
    كل ما اتصل عالمسخرة الفنيه تبعتهم

    بسمع نفس الاجابه ومفيش جواب صريح وواضح
    وكل ما يرد واحد عالتلفون بقترح اشي من عندو كانها الشغله اراء

    واحد بقلي الليلة ووحده بتقلي بعد يومين وواحد بقلي الله اعلم

    بالفعل اشي برفع الراس والضغط والسكري

    هاي ال3 ايام عطل في حدا بحاسب عليها ! طبعا لا مهي حضارة ماخده ال120 شيقل اخر الشهر شو وراهم

    وزي ما قال المثل الشهير

    طز بالمنتوج الوطني ازا عمرو بكون وطني




    0 Not allowed!



  4. [4]
    محمد بن على السعيد
    محمد بن على السعيد غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية محمد بن على السعيد


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 2,763
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    هون علي نفسك يا أخي
    النصب ده عاد سمه مميزه في كل الدول العربية
    زمان كنا نتعجب لما نلاقي دوله فيها نصب وكنا نسأل نفسينا امال فين بتوع حماية المستهلك
    دلوقتي بنتعجب من الدوله
    اللي مافيهاش نصب
    ريح دماغك وماتفكرش عشان ماتتعبش

    0 Not allowed!



  5. [5]
    بلاك شيب
    بلاك شيب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 249
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المشكلة مش بس مشكلة نصب لا لو بتسمع الكم الهائل من الاعلانات في الراديو والصحف وعلى الطرق لقلت اننه هالشركة مدللة الفلسطينيين عالاخر

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML