دورات هندسية

 

 

فليذهب كأس العالم الي الجحيم

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. [1]
    الصورة الرمزية محمد بن على السعيد
    محمد بن على السعيد
    محمد بن على السعيد غير متواجد حالياً

    تم إيقافه لمخالفة القوانين

    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 2,763
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    فليذهب كأس العالم الي الجحيم

    ياتري الي اين وصلنا امة الإسلام؟!
    أأصبحنا كما قال حمدي قنديل امة مهند بدلا من امة محمد؟!
    ماذا سيفيد كأس العالم لنا؟!
    هل سينصرنا علي اليهود؟!
    هل سيرجع لنا ارضنا المغتصبه؟!
    ماهذه الحرب المشتعله بين مصر والجزائر؟!
    لقد طالت هذه الحرب كل شيئ
    واخيرا طالت القرأن الكريم
    تخيلوا يا أخوتي يتهكم بالقرآن الكريم من اجل كرة القدم
    نشر قارئ في جريدة "س" الجزائرية مقاله تم بمقتضاها كالعاده الاستهزاء من المنتخب المصري ولاعبية ومدربه ولكن هذه المره عن طريق تحريف عشر آيات بينات من سورة يوسف وكانت بدايتها "يا ابت اني رأيت احد عشر كوكبا" وانا املك المقاله كاملة ولكن اخجل من ان اكملها
    فهل يعقل هذا؟!
    هل اصبح القرآن لاقيمة له حد يتم الزج به في اشياء تافهه؟!
    اخيرا اقول:فليذهب كأس العالم الي الجحيم

  2. [2]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109
    جزاك الله خيرا أخي محمد بن على السعيد ..
    لا داعي أن تأثم و تعرض بقية التحريف .. حتى لا تكون من الذين يتلقونه بألسنتهم و يحسبونه هينا ...
    أما الذين تجرأوا و كتبوا ذلك و نشروه فخابوا و خسروا و أقصى ما سيحصلوا عليه هو صيحات .. مجرد صيحات من محرومين أمثالهم ... و سيُرجعون إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت و هم لا يُظلمون ....
    ................
    و حسبنا أن كل المشاركين في هذه السجالات من الطرفين هم من الكروين " المتحمسين لكرة القدم "
    و كما يقول المثل " الجنازة حارة و الميت ....... أكرمكم الله " ...
    .............
    الموضوع تافه و التافهون كثر ممن يبالغون في إعطائه الأهمية على هذا النحو ...
    خالص التحية و التقدير لمن لا يعرفون عن الكرة غير حجمها و مساحة سطحها و نصف قطرها ..
    و لو لعبوا بها احتسبوا أجر تقوية البدن من ممارسة الرياضة ...
    أما ارتفاع الضغط و السكر و انخفاضه و الحروب و السجالات التي تصل إلى تحريف القرآن .. فلكل انسان ان يضع نفسه حيث يراها جديرة بان تكون .. و لا حول و لا قوة الا بالله .

    0 Not allowed!



  3. [3]
    ام وائل الأثرية
    ام وائل الأثرية غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 3,155

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 0
    حسبنا الله ونعم الوكيل...
    يفعل الجاهل بنفسه مالا يفعله العدو بعدوه...الى متى هذه الغفلة والتبعية
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    0 Not allowed!


    .

  4. [4]
    اسامة القاسى
    اسامة القاسى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية اسامة القاسى


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 1,585
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْمَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ اذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍعَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلاَيَخَافُونَ لَوْمَةَلآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ(54)
    الايه الكريمه تنطبق على حالنا هذة الايام
    " ونريد ان ينصرنا الله على عدونا!!!!!!!!! "
    " اللهم استعملنا ولا تستبدلنا يارب "

    0 Not allowed!



    على المرء ان يسعى الى الخير جاهدا وليس عليه ان تتم المقاصد




    تحلو مرارة عيش فى رضاك ولا اطيق سخطا على عيش من الرغد


    سوف يكون تواجدي محدودا في الفترة القادمة وذلك لظروف خاصة.. اسأل المولى التوفيق لى و للجميع.




  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML