دورات هندسية

 

 

عريس يكبر عروسته بقرن

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. [1]
    ابو حفص
    ابو حفص غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 145
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    عريس يكبر عروسته بقرن

    فلسطين اليوم-وكالات

    تزوج صومالي في الـ112 من العمر من فتاة مراهقة تصغره بقرن تقريباً عمرها 17 عاماً.

    وقالت تقارير إن مئات الأشخاص حضروا حفل زفاف رجل في الـ112 من العمر يدعى أحمد محمد دور من الفتاة صافية عبد الله البالغة من العمر 17 سنة في الصومال.

    ولدور 18 طفلاً من 5 زوجات وقد أعرب عن رغبته في إنجاب المزيد من الأولاد من زوجته الجديدة.

    وقال دور بعد حفل الزفاف الذي أقيم في منطقة غلغودود وسط الصومال 'اليوم ساعدني الله على تحقيق حلمي'.

    وقالت عائلة الفتاة ان ابنتها سعيدة مع زوجها الجديد.

    وأشار دور إلى ان الفتاة من قريته وقد انتظرها حتى تكبر ليتقدم بطلب يدها، قائلا 'لم أجبرها بل استخدمت خبرتي لأقنعها بحبي ثم اتفقنا على الزواج'.

    وقالت الأنباء إن المؤرخين في الصومال يعتبرون هذا الزواج الأول من نوعه في القرن الأفريقي منذ أكثر من قرن'.

  2. [2]
    محمد بن على السعيد
    محمد بن على السعيد غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية محمد بن على السعيد


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 2,763
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ربنا يعينه ويدية الصحه وطول العمر

    0 Not allowed!



  3. [3]
    محمد بن على السعيد
    محمد بن على السعيد غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية محمد بن على السعيد


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 2,763
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ربنا يعينه ويدية الصحه وطول العمر

    0 Not allowed!



  4. [4]
    نادية
    نادية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نادية


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 468
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    الصراحة حاجة غريبة ربنا يهنيهم ويعطيعم الصحة يارب .........

    0 Not allowed!



    ليس كل مهندس يستطيع أن يكون معماريا وليس كل معماريا يستطيع أن يكون مبدعا ؛ قطره وراء قطره تكون سيل جارف؛ حرف مع حرف يكون كلمة؛ كلمة مع كلمة تكون جملة ؛ جملة مع جمل تكون معلومة؛ معلومة مع معلومة تكون ثروة لا تقدر بثمن ..




  5. [5]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    لا حول ولاقوة إلا بالله
    صحيح أن الإسلام لم يحدد عمراً للمرأة والرجل كسن مناسب للزواج ..... لكن هذالرجل الذي جاوز المائة حين يتزوج من فتاة في ميعة الصبا وفورة الشباب كيف له أن يقوم بحقها .... الله المستعان

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  6. [6]
    العيناء
    العيناء غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية العيناء


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 1,358

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    حسنا ...لم استوعب الامر من العنوان ...ظنته قرنا غير الذي نعرفه..لكن يبدو ان الامر حقيقة ...

    قد يقبل فارق معين بالسن ..لكن ليس بهذه الصورة ..اتسائل اي نوع من الخبرة امتلك لكى يقنعها

    0 Not allowed!


    سبحانك الهي اذا ذكرت خطيئتي ضاقت علي الارض برحبها واذا ذكرت رحمتك ارتد الي روحي سبحانك يا الهي أتيت أطباء عبادك ليداووا لي خطيئتي فكلهم عليك يدلني

    قيل:
    اذا جلست في الظلام بين يدي سيدك فاستعمل أخلاق الأطفال فان الطفل اذا طلب من أبيه شيئا فلم يعطه بكى عليه



  7. [7]
    sniper1975
    sniper1975 غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية sniper1975


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 604
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    الناس اللي بيعيشو 112 سنة وبيضلو بصحة كويسة شو بياكلو وشو بيعملو حتى يضلو هيك شي غريب والله نحنا عمرنا بالثلاثين ويا دوب الواحد منا مأدي واجبه تجاه زوجته .....وكمان الاخ متزوج 5 غيرها والله انا بحسده انا اذا بدي اتزوج هلق وعمري 33 مستحيل بنت ال 17 تقبل في ....
    هذا الختيار خطير جدا لازم نعرف شو عمل حتى أقنع البنت ونتعلم منه .

    0 Not allowed!



  8. [8]
    علي محمود فراج
    علي محمود فراج غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية علي محمود فراج


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 2,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 102
    Given: 109
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حفص مشاهدة المشاركة
    قائلا 'لم أجبرها بل استخدمت خبرتي لأقنعها بحبي ثم اتفقنا على الزواج'.

    أقنعها ؟ ..
    أقنعها بماذا ؟ ..
    ذكرني ذلك بالمثل القائل :
    حدث العاقل بما لا يُصدَّق ... فإن صدَّق فاعلم أنه لا عقل له ..
    ..............
    لا حول و لا قوة إلا بالله ..
    هذه مصيبة كبيرة و ستدفع ثمنها الفتاة ... ربما اقنعها بالحديث عن الميراث .. عفوا بعد عمر طويل !
    هذا رابط موضوع ذو صلة :
    http://www.arab-eng.org/vb/post811175-2.html

    0 Not allowed!



  9. [9]
    اميمة كريم
    اميمة كريم غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية اميمة كريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,131
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    ما شاء الله
    أهوه .................عشان ميرجعوش يضحكوا علينا تانى ويقولوا ان الصومال فيها مجاعات
    ده احنا اللى عندنا مجاااااااااااااااااعااااااااااااااات

    0 Not allowed!






  10. [10]
    عراقية الاصل
    عراقية الاصل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عراقية الاصل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,160
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اصلا ضحكني الموضوع كثير ........ اول مرة اسمع بهكذ حالة
    بس ربي يسعدهم ويبارك لهم بهلزواج امين يارب

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML