دورات هندسية

 

 

امثال شعبيه ولكن بالصور المتحركه

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. [1]
    عبير عبد الرحمن
    عبير عبد الرحمن غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 3,554
    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 0
  2. [2]
    ياسين الزيدي
    ياسين الزيدي غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية ياسين الزيدي


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 127
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 2
    شكرا الك مهندسة عبير شي مميز فعلا تقبلي مروري


    0 Not allowed!



  3. [3]
    عبير عبد الرحمن
    عبير عبد الرحمن غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 3,554

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين الزيدي مشاهدة المشاركة
    شكرا الك مهندسة عبير شي مميز فعلا تقبلي مروري





    طبعا اقبل مرورك الله يكرمك وشكراا جدا

    0 Not allowed!



  4. [4]
    المهندسة مجد
    المهندسة مجد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية المهندسة مجد


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 211
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ههه أمثال رائعة بطريقة جميلة و أسلوب طريف
    دمتي بخير

    0 Not allowed!


    اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانكـ ...

  5. [5]
    نوارة
    نوارة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نوارة


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 643
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 23
    بارك الله فيك أختي مهندسة عبير
    عندنا مثل مشابه لهذا




    عندنا نقولو : كل خنفوس عند يماه غزال

    0 Not allowed!



  6. [6]
    عبير عبد الرحمن
    عبير عبد الرحمن غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 3,554

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouara مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أختي مهندسة عبير

    عندنا مثل مشابه لهذا



    عندنا نقولو : كل خنفوس عند يماه غزال



    جميل جدا المثل بتاعكم ده احنا عندنا القرد في عين امه غزال

    0 Not allowed!



  7. [7]
    odwan
    odwan غير متواجد حالياً
    عضو داعم للملتقى
    الصورة الرمزية odwan


    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    المشاركات: 3,203
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    بارك الله فيكي مهندستنا القديرة المتميزة وألف شكر وتقدير لكي على هذا الطرح الرائع

    0 Not allowed!


    م . أيمن محمد عدوان
    Science never ends, the more you
    grasp, the more you need

    الهي قد تحاببنا ومنك الحُبُّّّّّ والعهدُّ**فنرجو فوقنا ظلا حين الحرُّّّ يشتدُّّّّّ

    لنا ولأهلنا عفوٌ ومنك العفوُّّّّّ يمتدُّ**ومغفرة ومنزلة جنان مالها حدُّ

  8. [8]
    عبير عبد الرحمن
    عبير عبد الرحمن غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 3,554

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 0

    0 Not allowed!



  9. [9]
    frindly heart
    frindly heart غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية frindly heart


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 229
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    very good

    0 Not allowed!



  10. [10]
    القبطان علي
    القبطان علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية القبطان علي


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 1,034
    Thumbs Up
    Received: 34
    Given: 18
    (مشكورة جدا ..........امثال رائعة ومعبرة ..... وخاصة المثل الذي يقول(لسانك حصانك .... الخ).............قال حكيم إذا عجبك الكلام فاصمت وإذا عجبك الصمت فتكلم.

    0 Not allowed!




    من يخاف الوقوع في الخطأ لن يتعلم أبدا...

  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML