دورات هندسية

 

 

يوم دامي آخر في العراق

صفحة 1 من 6 12 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 60
  1. [1]
    الصورة الرمزية جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 598
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    يوم دامي آخر في العراق

    اليوم فجع العراقيين بتفجيرين قذرين استهدف وزارة العدل و محافظة بغداد ......
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. و إنا لله وإنا اليه راجعون..
    لا زال العراقيين يسددون فاتورات الأرهاب و الحتلال ... سقط الشهداء من مختلف الأعمار و الأجناس ..لم يفرق الموت بين زيد وعبيد ؟؟؟؟
    الضحايا هم عراقيين فقراء وعاملين و موظفين و طلبة و اطفال ؟؟؟
    هذه دماء بريئة سفكت ؟؟ لمذا ؟؟ لمذا ؟؟ لمذا ؟؟؟
    يا ترى كم العوائل ثكلت اليوم؟؟؟
    كم من النساء رملت هذا اليوم ؟؟؟
    كم من الأطفال تيتموا هذا اليوم ؟؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. و إنا لله وإنا اليه راجعون

  2. [2]
    فاضل عبد اللطيف ال
    فاضل عبد اللطيف ال غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فاضل عبد اللطيف ال


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 567
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    إنا لله وإنا اليه راجعون، نسأل الله ان يرحم شهدائنا ويمنح ذويهم الصبر والسلوان، ويعافي جرحانا، ونستغفر الله ونتوب اليه.
    ملاحظة: الدماء التي سالت وتسيل يتحمل وزرها بالتساوي الإحتلال، والحكومة التي فشلت في إحقاق الحق ورفع الضلم، و كل من يروج وينظر ويشعل نار الفتنة بكلمة او قول اوفعل، فانظر اخي واختي ان كنت تريد ان تحاسب يوم المحشر عن انهار الدماء التي سالت وتسيل في ارض الانبياء والمرسلين، قبل ان يتعجل لسانك بقول ويداك بخط وفعل.

    0 Not allowed!



  3. [3]
    eng.lana
    eng.lana غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية eng.lana


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 677
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل عبد اللطيف ال مشاهدة المشاركة
    إنا لله وإنا اليه راجعون، نسأل الله ان يرحم شهدائنا ويمنح ذويهم الصبر والسلوان، ويعافي جرحانا، ونستغفر الله ونتوب اليه.
    ملاحظة: الدماء التي سالت وتسيل يتحمل وزرها بالتساوي الإحتلال، والحكومة التي فشلت في إحقاق الحق ورفع الضلم، و كل من يروج وينظر ويشعل نار الفتنة بكلمة او قول اوفعل، فانظر اخي واختي ان كنت تريد ان تحاسب يوم المحشر عن انهار الدماء التي سالت وتسيل في ارض الانبياء والمرسلين، قبل ان يتعجل لسانك بقول ويداك بخط وفعل.
    انا لله وإنا اليه راجعون

    الى متى نفقداهاليناالى متى

    0 Not allowed!



  4. [4]
    جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جواد كاظم حسين


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 598
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل عبد اللطيف ال مشاهدة المشاركة
    إنا لله وإنا اليه راجعون، نسأل الله ان يرحم شهدائنا ويمنح ذويهم الصبر والسلوان، ويعافي جرحانا، ونستغفر الله ونتوب اليه.
    ملاحظة: الدماء التي سالت وتسيل يتحمل وزرها بالتساوي الإحتلال، والحكومة التي فشلت في إحقاق الحق ورفع الضلم، و كل من يروج وينظر ويشعل نار الفتنة بكلمة او قول اوفعل، فانظر اخي واختي ان كنت تريد ان تحاسب يوم المحشر عن انهار الدماء التي سالت وتسيل في ارض الانبياء والمرسلين، قبل ان يتعجل لسانك بقول ويداك بخط وفعل.
    حياك الله أخي فاضل و عظم الله لكم الأجر.. الجميع مسؤول و لا نستثثني أحد فهم من يدير العملية بكل أطرافها في العراق ... يا اخي العزيز المصيبة أن الأبرياء تدفع الثمن .. اسئلة كثيرة تجول بالراس .. ما هي النتائج التي يجنيها هذا الشعب المظلوم من مثل هذه الأعمال ؟؟؟
    أعان الله الشعب العراقي و أعان الله أهالي الضحايا
    و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

    0 Not allowed!



  5. [5]
    فاضل عبد اللطيف ال
    فاضل عبد اللطيف ال غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فاضل عبد اللطيف ال


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 567
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عظم الله اجوركم واجور كل العراقيين الشرفاء الابرياء بهذا المصاب الجلل اخي جواد كاظم، حرب عبثية ونار واشتعلت والاخوة يتفرجون ولايواسون في احسن الاحوال ان لم يرقصوا طرباً، وحين ينطق شخص بكلمة حق مثل مشاركة اخونا النشمي ابو اسامة الذي اصاب جوهر وكبد الحقيقة في مشاركته وعتابه الاخوي على من يعتبرهم اصحابه واخوانه يلام وينذر ويسكت صوته المعتدل لتبقى اصوات نمقتها تصدح في الافاق، نعم هو جهل الجهال الذي نطق به اخونا ابو اسامة هو ما يذكي هذه النيران والله المستعان.

    0 Not allowed!



  6. [6]
    جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جواد كاظم حسين


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 598
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.lana مشاهدة المشاركة
    انا لله وإنا اليه راجعون

    الى متى نفقداهاليناالى متى
    عظم الله لكم الأجر أختي لينا..

    الى متى نفقداهاليناالى متى؟؟
    عندما تكون مصلحة العراق فوق كل المصالح ...
    عندما يكون العراقيين قلب واحد .. يد واحدة ..
    عندما تهزم الطائفية و الفئوية والعرقية
    عندما نتخلص من كل النكرات الواردة الينا على أخر وكت؟؟

    0 Not allowed!



  7. [7]
    جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جواد كاظم حسين


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 598
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ليث خليل مشاهدة المشاركة
    أنا برأيي لو يتم توزيع العراقيين على دول العالم ولا يبقى فيه غير السياسيين لأن هذا البلد بصراحة غير صالح للسكن
    هذا الأمر سيفرح به البرلمانين ؟؟؟ شكرا لمروركم

    0 Not allowed!



  8. [8]
    جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جواد كاظم حسين


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 598
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل عبد اللطيف ال مشاهدة المشاركة
    عظم الله اجوركم واجور كل العراقيين الشرفاء الابرياء بهذا المصاب الجلل اخي جواد كاظم، حرب عبثية ونار واشتعلت والاخوة يتفرجون ولايواسون في احسن الاحوال ان لم يرقصوا طرباً، وحين ينطق شخص بكلمة حق مثل مشاركة اخونا النشمي ابو اسامة الذي اصاب جوهر وكبد الحقيقة في مشاركته وعتابه الاخوي على من يعتبرهم اصحابه واخوانه يلام وينذر ويسكت صوته المعتدل لتبقى اصوات نمقتها تصدح في الافاق، نعم هو جهل الجهال الذي نطق به اخونا ابو اسامة هو ما يذكي هذه النيران والله المستعان.
    أخوي ابو عباس .. المثل العراقي يقول ( يردس حيل الما شايفهه )
    أما ابو اسامة فهذا الرجل غني عن التعريف بعروبته و أصالته و تفاعله مع الآم العراقين و هو على دراية و ثقافة عالية بالوضع العراقي ... و اني لشديد الأسف و الألم على الأجراء الذي أتخذ بحقه ... علما اني أتفق مع الراي الذي ابداه جملة وتفصيل...

    0 Not allowed!



  9. [9]
    moroco
    moroco غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 134
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    والله منظر السيارات المتحطمة والمتراكمة فوق بعضها جراء التفجير لمرعب ومخيف

    أى قوات أمن هذه التى تسمح بتسلل مثل هذه المتفجرات لأهم البقاع الحكومية بالعاصمة .. فعلا صنعها الأعداء




    حسبنا الله ونعم الوكيل

    رحم الله شهداء اليوم وأعان اهليهم وصبرهم

    0 Not allowed!





    REMEMBER THAT :

    you may last at any moment





  10. [10]
    جواد كاظم حسين
    جواد كاظم حسين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جواد كاظم حسين


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 598
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moroco مشاهدة المشاركة
    والله منظر السيارات المتحطمة والمتراكمة فوق بعضها جراء التفجير لمرعب ومخيف

    أى قوات أمن هذه التى تسمح بتسلل مثل هذه المتفجرات لأهم البقاع الحكومية بالعاصمة .. فعلا صنعها الأعداء




    حسبنا الله ونعم الوكيل

    رحم الله شهداء اليوم وأعان اهليهم وصبرهم
    عظم الله لكم الأجر moroco .. هذه أحد نتائج سياسة الدمار الممنهج في بلدنا الجريح
    شكرا على مساهمتكم القيمة
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 6 12 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML