دورات هندسية

 

 

كأس لبن

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. [11]
    المعتز بالله
    المعتز بالله غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المعتز بالله


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 983
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    الجميل في القصة ان الرجل لم ينسى فضل هذه المرأة عليه .. حتى بعد كل هذه السنين ..

    جميل ان لا تنكر المعروف ..

    والأجمل ان ترده بأفضل منه ..

    شكرا لك أبو اسامة ..

    0 Not allowed!



  2. [12]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالبراء البغدادي مشاهدة المشاركة
    بوركت يامهندس ابو اسامة قصة جميلة ورائعة
    بس منين جبتها ؟؟؟؟ هههههههههه
    انت الاجمل والاروع يا ابا البراء
    اما منين جبتها.....من ايميلي مثل ما انا كاتب في نهاية الموضوع

    0 Not allowed!



  3. [13]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الفهد مشاهدة المشاركة
    صدق من قال : الوفاء في الدنيا
    قصة معبرة تحمل معاني جميلة تحت طياتها

    بارك الله فيك أخي جهاد
    بارك الله بك اخي الحبيب صلاح
    مثل ما بقول المثل الشعبي : اعمل خير وارمي بالبحر

    0 Not allowed!



  4. [14]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عماد مشاهدة المشاركة
    قصة بها عبرة وقدوة بارك اللة فيك
    بارك الله بك دكتور عماد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز بالله مشاهدة المشاركة
    الجميل في القصة ان الرجل لم ينسى فضل هذه المرأة عليه .. حتى بعد كل هذه السنين ..

    جميل ان لا تنكر المعروف ..

    والأجمل ان ترده بأفضل منه ..

    شكرا لك أبو اسامة ..
    "جميل ان لا تنكر المعروف ..

    والأجمل ان ترده بأفضل منه .. "
    اضافة جميلة بارك الله بك

    0 Not allowed!



  5. [15]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    جزاك الله خيرا على هذه القصّة الغنية بالعبر
    أنا شخصيا كنت أودّ أن تكون نهايتها بأن تزوّجا
    هيك من عقلي
    مع إنها قصة حقيقية يمكن تكون لكنني أحب النهايات السعيدة

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  6. [16]
    سيد مهدي عراقي
    سيد مهدي عراقي غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية سيد مهدي عراقي


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 585
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    قصه جميله جدا وفيها عبرة لنا\\\الدنيا مواقف

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML