دورات هندسية

 

 

حماس وانقاذ عبّاس

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. [1]
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً

    عضو فائق التميز

    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2

    حماس وانقاذ عبّاس

    حماس وانقاذ عبّاس
    فجأة أصبح مجرمو شعبنا من رموز أوسلو دعاة وحدة وطنية، وفجأة وبدون مقدمات أخذوا يتباكون على مصير الحوار في القاهرة، الذي عرقلوه وأعاقوه لأشهر متخذين من أهل غزة رهائن، وفجأة بات التوقيع بعد ثلاثة أسابيع على أعلى سلم أولوياتهم، وفجأة وبعد انكشاف خيانتهم وعمالتهم اعترفوا بجريمتهم الأخيرة التي أسموها خطأ أو خطيئة، لكنها وبرأيهم لا تستدعي التوقف عندها.
    الحوار المنتظر والتوقيع القادم ان حدث – لا سمح الله – نعم نقولها بوضوح لا سمح الله، هو طوق النجاة الأخير لعصابة عبّاس المحتمية والمرتمية في أحضان الاحتلال، أملهم الأخير بتثبيتهم بعد الثورة الجماهيرية العارمة التي انفجرت في وجوههم حول العالم، وفي سبيل ذلك لا نستبعد أن تقبل فتح – جناح عبّاس التنازل عن أي شيء في سبيل التوقيع.
    مصر هي الأخرى الراعي غير النزيه مطلقاً والمنحاز لعبّاس وعصابته ضمن ما يُسمى محور الاعتدال، تضغط وبقوة هذه المرة لانهاء الحوار والتوقيع بأي ثمن، هذا ما صرح به أحمد أبو الغيط وزير الخارجية المصري متذكراً كلمة (الثورة الفلسطينية)، ثورة؟ أي ثورة يا سيادة الوزير بعد خيانة جنيف وما سبقها من خيانات كنتم شهوداً عليها؟ وكذلك ما سربته وسائل الاعلام بتهديد عمر سليمان لحركة حماس بتحميلها مسؤولية فشل الحوار – ليفشل الحوار يا سيادة الوزير، بل تباً لحوار يبيع دماء الشهداء بثمن بخس استرضاء لشخص أو دولة.
    حماس وفصائل المقاومة تتحمل اليوم مسؤولية اضافية ومضاعفة، إما أن تتمسك بموقفها الحالي بتحميل عصابة رام الله مسؤولية جرائمها، وبالتالي محاسبتهم وعزلهم، أو أن تخضع للضغوط انطلاقاً من حرصها المعلن والمستمر على انجاح الحوار ... لكن:
    بعد أن ثبت ما ثبت، وبعد هذا الحراك غير المسبوق، والادانة التي جاءت من الجميع وليس من حماس كما يحاول دحلان وعبد ربه والطيب عبد الرحيم الايحاء، ادانة الخيانة جاءت من داخل أجنحة فتح المختلفة بما فيها جناح عبّاس، ومن كل الفصائل بلا استثناء – حتى من "فدا" تصوروا!- وجاءت من مئات المؤسسات المحلية والعربية والدولية، ومن آلاف الشخصيات، بعد كل ذلك لا يمكن القبول بشرعنة هؤلاء من جديد.
    محاولات "التمسح" الأخيرة والمكشوفة من رموز عصابة أوسلو لدغدغة مشاعر المقاومة بالقول أن التقرير يحمل في طياته ادانة لحركة حماس كمجرمي حرب، كلام لا ينطلي على أحد، أولاً لأن هذه العصابة شاركت بشكل مباشر في العدوان على غزة للقضاء على حماس، وثانياً لأن التقرير لا يتحدث عن حركة حماس بل عن "المجموعات الفلسطينية المسلحة" بمن فيها كتائب شهداء الأقصى التابعة لفتح، وثالثاً لأن سيل الاتهامات للمقاومة الفلسطينية مردود عليها ويمكن اثبات بطلانه المطلق.
    باختصار شديد، وبوضوح أشد، الفرقة والتمايز بين العملاء والشرفاء أفضل بألف مرة من وحدة وطنية ترقيعية تلفيقية تعطي الشرعية للخونة والجواسيس، ولولا ما حدث في صيف عام 2007 وما يسمونه انقلاب وانقسام لما انكشفت خيانة وتآمر هذه العصابة ومشاركتها مع الاحتلال في حصار وقتل شعبنا.
    وعليه فإننا نتوجه لفصائل المقاومة وعلى رأسها حركة حماس برفض الجلوس والحوار مع هؤلاء مهما كانت الضغوط، فالضغوط عليهم – أي عصابة أوسلو- أكبر وأشد، ولأن المقاومة وفصائلها دائماً وأبداً تنحاز للشعب وخياراته، والشعب الفلسطيني اليوم ومعه كل شرفاء الأمة وأحرار العالم يقول وينادي:

    لا حوار ولا لقاء مع الخونة والعملاء
    لا تفريط في دماء الشهداء لانقاذ الجبناء
    لا ترموا طوق النجاة لهم، لا تعيدوهم لصفوف شعبنا الذي أعلن رفضه لهم ولمخازيهم، اياكم أن تفعلوا ذلك فتقتلونا وتنقذوهم!
    لا نامت أعين الجبناء
    د.إبراهيم حمّامي [email protected]
    08/10/2009

    من مواضيع عاشقة تراب الأقصى :


    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  2. [2]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    اطمئن أخي الدكتور ابراهيم الحمامي .......
    وليطمئن كل فلسطيني و كل عربي ومسلم , حريص على القضية الفلسطينية , وعلى الأقصى , اللاجئين ,,,,,,

    ليطمئن الجميع ,,,,,,,,,

    فلا حوار ....
    ولا توقيع ....

    ونحن هنا في غزة صابرون صامدون ,,,,,,
    لن نتنازل , ولن نركع إلا لله وحده .......

    وأما هذه الشرذمة , فقد حان وقت لعنهم وطردهم من صفوف شعبنا المقاوم المناضل ........

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  3. [3]
    ابوالبراء البغدادي
    ابوالبراء البغدادي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوالبراء البغدادي


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 1,357
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    لا حول ولا قوة الا بالله
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حيق قال(( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستحي فاصنع ما شئت )) .
    وها هم رموز السلطة الفلسطينية جعلوا عدم الحياء شعارهم الاول ومشوا تحته وارضاء الصهاينة عندهم اهم من دماء الفلسطينيين كلهم
    والله هذه ابشع صور الخيانة واقذرها وانتنها فتبا لهم وتبا لمؤيديهم ولتابعيهم



    جزاك الله خيرا اختي عاشقة تراب الاقصى اسال الله ان يفك الاقصى من الاسر وان يحفظ غزة واهلها وترابها من كل لاعب متساهل بالدم المسلم

    0 Not allowed!



  4. [4]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2

    لا تذبحونا مرة أخرى

    لا تذبحونا مرة أخرى


    مصطفى الصواف - كاتب ومحلل سياسي غزة

    08/10/2009

    لم نعد نحتمل ذبحا بأيدي أحبتنا؛ بعد هذا الذبح على أيدي المجرمين الصهاينة، ومن أيدهم وشجعهم وقدم لهم صك البراءة من دماء الشهداء، وأنات الجرحى؛ ودموع من يسكن العراء، نصبر كما صبرنا على كل العذابات؛ ولكن لا نقدر على أن نذبح بأيديكم لأنكم أملنا، والأمل لا يذبح؛ إنما يحتضن يلملم الجراح ويواسي المكلومين، فلم يعد بعد الله لنا؛ إلا أنتم فلا تسلمونا للشيطان وأعوانه والمتباكين عليه.
    كيف ستجلسون مع من سفك دمائنا وباعها وتخلى عنها؟، كيف ستجلسون مع من قتلنا وشارك عدونا في ذبحنا؟، إذا كنتم تظنون أن هناك مصلحة لنا في ذلك، وان السياسة تقتضي أن نصافح ونجلس ونوقع مع المجرمين ، نقول لكم لا وألف لا، ولا يعني ذلك أننا ضد المصالحة وإنهاء الانقسام، وأننا لا ندري حجم الجرائم التي تهددون بها من القريب والبعيد، ونعلم المخاطر المحيطة بكم، ولكنها جميعا أهون علينا أن نذبح مرة أخرى بأيديكم.
    صبرنا معكم، وتحملنا كل أصناف الموت والعذاب، وكان لسان حالنا بقول: تحملوا معنا وكانوا في مقدمتنا، صبروا كما صبرنا، وأوذوا كما أوذينا، وأصابهم الموت الذي أصابنا، نعم نعلم ذلك، ونقدره لكم ، شعرنا أنكم منا وأنَا منكم، سلمنا لكم الأرواح ونحن ندرك أنكم الأمناء، وسلمنا لكم الأولاد والمال والبيوت ونحن نعلم أنكم مثلنا لا فرق، وثقنا بكم كثيرا ولازالت ثقتنا بكم عالية.
    لا تفرطوا بهذه التضحيات وهذه الدماء، وتجلسوا مع قتلة جبناء مفرطون باعوا دماء الشهداء وخانوا الوطن وخانوا الشعب، فهل أنتم ذاهبون إلى هناك لشحذ السكين ووسط الشهود لتذبحونا كما ذبحنا من قبل؟، الموت والله أهون، ورغم ذلك لازلنا نشك في أن تضعوا أيديكم في أيديهم، ونشك أن نشاهد صوركم مع صورهم، ونفتح العيون على عناقكم، فنموت عندها ألف مرة، ونقول أضعتمونا ضيعكم الله، ولكنكم لستم كذلك، فأنتم الأمل.
    نريد أن ينتهي الانقسام، ونريد وحدة الصف، ونريد توحيد الوطن، ولكن مع من؟، هذا هو السؤال الكبير الذي هو بحاجة إلى إجابة من الكبار أمثالكم، لا تهتموا كثيرا بالتهديدات ولا بالحصار، طالما أنكم تثقون بالله العلي القهار، لم نسمع منكم قرارا حتى الآن، فهل تدرسون الموقف حتى تقرروا؟، ليكن ذلك، ولكن نذكركم أن الدراسة لأمر فيه غموض، وبحاجة إلى تجليه، ولكن الأمر أبيض من عين القط، وأصفى من ماء العين، وليس بحاجة إلى دراسة.
    نحن ندعوكم أهالي الشهداء والجرحى والمنكوبين في أموالهم وبيوتهم، نحن أصحاب البيوت المدمرة وساكني الخيام إلى رفض الجلوس مع القتلة، لقد قالها رئيس الوزراء إسماعيل هنية في جلسة التشريعي أن هكذا قيادة يجب أن تتغير، كلام أثلج صدورنا ولا نعتقد أنه فورة عصبية أو كلامات إعلامية ولكنها كلمات حقيقية يجب أن تتحقق، فلا تعيروا اهتماما لغضب أحد، أو موقف أحد، ولا تكونوا كشهود زور، أو فرحين بشهود زور، كونوا لسان حالنا ولسان حال شعبنا وأمتنا، وقولوها صراحة لن نضع أيدينا في يدي مجرم، أو أعون مجرم، أو مؤيدو مجرم، فلن يكون أكثر مما كان، ولن يحدث أكثر مما يريد الله، ولكن إذا ثبتم على الموقف؛ سنثبت معكم ونقاتل كل شياطين الأرض معكم، ونسف المُل والرمل وسنطحن الحصى، لأننا بعد الله بكم نستقوي، فلا تذبحونا ولا تخذلونا.
    لن يكون على طاولة المصالحة المعدة هناك؛ إلا الدماء والذبح والموت، لن يكون فيها إقرار حقوق أو إنصاف شعب، ولكن ستكون بالطريقة التي تعرض فيها ويتم الحديث عنها مذبحة وبشهود، وعلى رأسها الرباعية الدولية التي تحاصر شعبنا، فهل تعتقدون أن الرباعية تشهد على ثبات موقف فيه مصلحة للشعب الفلسطيني، أم أنها ترغب بالشهادة على ثبات آخر عمالقة الشعب الفلسطيني الذين نبني آمالنا عليهم.
    يا من تريدون الذهاب إلى حوار القاهرة، لا تذهبوا إذا كان هذا الرجل سيجلس على المنصة هو وممثلوه أو مؤيدوه، يجب أن تذهب هذه الزمرة إلى حيث أشار أساتذة الجامعات أمس وفي ميدان فلسطين إلى مزابل التاريخ، وأن يقصفوا بالنعال كما قصف المواطنون صورهم، جزاء ما فعلوا.
    على أحرار هذا الشعب أن ينحازوا إلى دماء الشهداء، والى جراح النازفة دمائهم، وإلى أهات المشردون في الخيام، يجب أن يُلتفت إلى رأي الناس ومواقفهم؛ لان الأمة لا تشقى برأي الجماعة، والأمة لا تجتمع على ضلالة ، ونحن كشعب فلسطين مجمعون على أن هؤلاء الذين باعوا دماء الشهداء بدراهم معدودة لا يمثلونا وليسوا منا، والأفضل لنا ولهم أن يغادرونا بلا رجعة وإلى الأبد.
    فهل سنجد فيكم من ينتصر لدماء الشهداء وللحق، وهل سنسمع أنكم لن تضعوا أيديكم في أيدي تقطر بدم الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء وشيوخ، لن نتوقع منكم موقفا آخر، ولن نتحدث بخيار ثاني، فلا تخيبوا الآمال وتهدموا القلاع وتعطوا المواقف بالدنية، فأنتم لستم كذلك، هذا عهدنا بكم وهذا عهدكم مع الله.

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML