دورات هندسية

 

 

مشاريع تخرج ____ نرجو من الجميع المشاركه ____

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 96
  1. [51]
    اريز
    اريز غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 24
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up معماري سوداني

    شكراً على الأضافة يا باشمهندش
    شكراً ليك كتير


    0 Not allowed!



  2. [52]
    اللص الطائر
    اللص الطائر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 206
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    مثل ما يقول المثل (( شغل علي ميه بيضة ))

    0 Not allowed!



  3. [53]
    اللص الطائر
    اللص الطائر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 206
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    كل الشكر لك... ممزوجـا ً بالإمتِنـان .. لطيب مَجهودك ..

    وسخـاء عطاءك .. وبوركت أخى على هذا الطرح

    0 Not allowed!



  4. [54]
    اسلام عباس
    اسلام عباس غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 93
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله كل خير و منتظرين المذيد

    0 Not allowed!



  5. [55]
    سالي_00
    سالي_00 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 17
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكورين كتييييييييييييييييييييييييييير

    0 Not allowed!



  6. [56]
    كونان2008
    كونان2008 غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية كونان2008


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 64
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشاريع التخرج هذة كويسة بس لاي جامعة ممكن أعرف .......

    0 Not allowed!



  7. [57]
    مهند هلال
    مهند هلال غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 54
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بصراحه مشاريع اكثر من رائعة

    0 Not allowed!



  8. [58]
    wesaaaa
    wesaaaa غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سلمت يداااااااااااك

    0 Not allowed!



  9. [59]
    نادية
    نادية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نادية


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 468
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    يسلموا ايديك على المشاريع الاكثر من روعة واللع
    ويعطيك الف عافية ...

    0 Not allowed!



    ليس كل مهندس يستطيع أن يكون معماريا وليس كل معماريا يستطيع أن يكون مبدعا ؛ قطره وراء قطره تكون سيل جارف؛ حرف مع حرف يكون كلمة؛ كلمة مع كلمة تكون جملة ؛ جملة مع جمل تكون معلومة؛ معلومة مع معلومة تكون ثروة لا تقدر بثمن ..




  10. [60]
    alpha bidoo
    alpha bidoo غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 203
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل والذي يتيح للجميع الافادة ممن سبقه

    0 Not allowed!


    My Personal Website

    ... bidoo ...


  
صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML