صدرت المجلة العربية للطيران في نسختها الثانية - شهر سبتمبر لعام 2009

وكان العدد الثاني من المجلة يحوي العديد من المواضيع ، كان أبرزها أول تقرير عن طائرة الملك عبدالعزيز والذي جاء متزامناً مع صدور كتاب الملك عبدالعزيز .. طائرته وطياره وكذلك مع مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، والصور النادرة التي لم تنشر من قبل عن الملك عبدالعزيز وطائرته .

ويحوي العدد الثاني تقرير عن [ الخطوط الجوية القطرية ] الشركة الأسرع نمواً في العالم ، حيث سلط التقرير مراحل نمو الشركة منذ نشأتها وحتى اليوم ، والسجل الزمني للشركة .

إضافةً لتقرير عن شركة إيرباص بعنوان [ 40 سنه من الإبداع ] ، تحدث عن جوانب نمو الشركة وحتى إعتلائها الهرم القيادي في كبريات صناع الطيران ...

ويحوي العدد للعديد من الأخبار عن شركات الطيران والمواضيع الهندسية المتعلقة بالطائرة والتقارير المهمة .
كما شمل العدد على تغطية بعض الجوانب عن الإجتماع الرابع والأربعون لإجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي للنقل الجوي والذي سيقام في مدينة جدة الشهر الجاري ..

الجدير ذكره أن المجلة متوفره في محلات التسويق ، ويمكن أيضاً الحصول عليها عن طريق قسم التوزيع والإشتراكات من خلال إيداع قيمة المجلة [ 15 ريال سعودي ] .. وذلك على الحساب الأتي :

020158796001
بنك ســـــاب
المملكة العربية السعودية
الرياض
بإسم : مؤسسة الأرض الفضية للتجارة والتسويق



وبعد إيداع المبلغ : يجب إرسال البيانات التالية :
الإسم - الدولة - المدينة - عنوان صندوق البريد - المدينة - الرمز البريدي - هاتف الإتصال - البريد الإلكتروني - رقم الإيداع - تاريخ الإيداع - بنك الإيداع

وذلك على البريد الإلكتروني الأتي :
[email protected]