دورات هندسية

 

 

الاتصال المجاني عبر الانترنت، دليل كامل ومكالمات مجانية حقيقية

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. [1]
    radiyaton
    radiyaton غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الاتصال المجاني عبر الانترنت، دليل كامل ومكالمات مجانية حقيقية

    السلام عليكم
    قالت مجموعة غارتنر لدراسات وأبحاث السوق إن ثلث سكان الولايات المتحدة وأوروبا سيتخلون عن استعمال الهواتف الأرضية ويستبدلونها بالاتصالات اللاسلكية وعبر الانترنت بحلول عام 2009.
    وتلقى الاتصالات عبر الانترنت رواجا كبيرا لا سيّما مع تطوير وتسريع الاتصال التكنولوجي والذي بات يشكّل بديلا للاتصالات الصوتية عبر الهواتف الأرضية.
    ومن المواقع التي يمكن تجربتها لاجراء مكالمات مجانية عبر الانترنت اكتشفوا موقع

    http://www.fryphon.com/


    اتصل باهلك واصدقاءك للجوال او الثابت، من خلال موقع فرايفون.كوم هده الامكانية متوفرة الان.

    جرب الاتصال لمدة ثلاثين دقيقة مجانية

    http://www.fryphon.com/adphone.html

    جرب الاتصال نحو كندا وامريكا

    http://www.fryphon.com/make-free-cal...or-Canada.html


    دليل كامل لبرامج الاتصال بالهاتف عبر الانترنت

    http://www.freephoni.com/

    مع الشكر على تعميم الروابط على الاصدقاء للاستفادة

  2. [2]
    midozman
    midozman غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    100 100

    0 Not allowed!



  3. [3]
    الدباغيون
    الدباغيون غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكووووووووووووووووووووووووووور

    0 Not allowed!



  4. [4]
    مهندسه مخربة
    مهندسه مخربة غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية مهندسه مخربة


    تاريخ التسجيل: Jan 2010
    المشاركات: 92
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    رررررررررائع

    0 Not allowed!



  5. [5]
    الكيمياوي اكرم
    الكيمياوي اكرم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الكيمياوي اكرم


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 553
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 0
    موفق

    0 Not allowed!



  6. [6]
    أبو هارون
    أبو هارون غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزيت خيرا

    0 Not allowed!



  7. [7]
    سوارالذهب
    سوارالذهب غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاااااااااااك الله أأأأأأأأألف خير

    0 Not allowed!



  8. [8]
    eng.luay
    eng.luay غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    thank you

    0 Not allowed!



  9. [9]
    BEST_HASSAN
    BEST_HASSAN غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نفسك ماتسمعيش لقد نفذ رصيدكم
    لو ا نتى فى شركه موبنيل ممكن تشحنى رصيدك ببلاش
    ادخلى الاكواد الاتيه صحيحه
    فمن خلال ادخال هذة الاكولد صحيحة سيتم تحويل لكم رصيد مجانى 100%
    #
    1
    0
    1
    *
    1
    *
    0
    1
    8
    2
    6
    5
    6
    1
    5
    4
    *
    5
    *
    1
    *
    1
    3
    7
    5
    #
    بس المهم تدخلوا الاكواد صح وطمننونى دة انا جبت المضوع دة بطلوع الروح

    0 Not allowed!



  10. [10]
    samir86
    samir86 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    ندخل في الموضوع بسرررعه لأني لاأحب الكلام الزائد والترويج
    فخير الكلام ما قل ودل

    هذا موقع لرصيد مجاني

    وأنا شخصيا حصلت خلال شهرونص ولمدة ساعة عمل واحدة كل يوم على مبلغ وقدره 1500$ ألف وخمسمائة دولار

    (التسجيل)

    وسأبدأ بالشرح خطوة خطوة

    إدخلوا على هذا الرابط
    http://www.AWSurveys.com/HomeMain.cfm?RefID=saha8886
    بعد ذلك أضغط على هذه الكلمة
    Create A Free Account
    بعدها ستدخل البيانات
    التالية:
    1. اسم المستخدم
    2. كلمة المرورشرط أن تكون
    أكثر من 7 وأقل من 15
    3.الاسم الأول
    4. الاسم الثاني

    5. ذكر أو أنثى
    6. العمر
    7. أيميلك
    8.في الأسفل هناك صورة
    وتحتها مكان لكتابة نص،
    عليك أن تكتب البيانات
    الموجودة في الصورة داخل
    المربع.
    9.اضغط على
    Create Free Account
    التي في الأسفل
    ستظهر لك صفحة جديدة في
    الوسط يوجد جدول بعنوان:
    My A.W.Survey Stats:وهو
    وهورصيدك ومقداره الآن رصيدك صفر
    في الأعلى قليلا هناك جدول
    آخر بعنوان:
    The Following Surveys are Available
    أضغط علي أول كلمة وهي
    Welcome Survey -- A $6.00Website Evaluation is Available.
    تظهر لك صفحة جديدة،أضغط على
    Tart Survey Now
    يظهر لك مكانين للكتابة، اكتب أي شيء،على أن يكون مدح في الفراغين
    مثلا : very good ــ good-nice .....etc
    ثم أضغط في الأسفل على :
    click here to submit both reviews
    عندها تظهر صفحة أخرى، أضغط على
    Click Here to go Home and to see your New Balance
    لتظهر لك صفحة البداية من جديد،ولتلاحظ الآن تغيرالبيانات في الجدول الذي
    أصبح لديك
    6.00$
    إذ أصبح رصيدك $6.00 افعل
    مع باقي جدول نفس الطريقة،
    The Following Surveys are Available:
    ، النهاية تحصل على
    $27

    بعدها أضغط على
    Refer friend s
    في أعلى الصفحة
    ثم أبحث عن
    Your Direct Referring Link is below
    تجد أسفله رابط،أعطه لأصحابك واجعلهم يسجلون في الموقع عن طريق هذا الرابط لتحصل على
    1.25$
    لكل صاحب يسجل
    أذهب إلى صفحة
    Home –
    ثم الى الجدول الذي يحتوي رصيدك
    إذا وصل رصيدك إلى$ 75
    بإمكانك حينها أن تذهب إلى
    Redeem Money
    ثم تضع المبلغ المطلوب
    تحويله
    لا يسمح بتحويل المبلغ
    $إذا كان أقل من 75
    حول المبلغ علي
    paypal
    لتذهب إلى الصفحة التالية
    سيعطونك رقم بطاقتك
    ومعلومات أخرى
    عسى ان اكون قد وفقت معكم وكما يقول المثل
    اسعى ياعبدي كي أسعى معك

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML