دورات هندسية

 

 

لتمييز مندى الحاسب (قسم للهاكرز و برامجه)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إيه رأيكم يا مهندسين يكون في منتدى الكمبيوتر قسم للهكرز و برامجه و الحمايه منه؟؟؟

المصوتون
26. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موضوع مهم جدا

    23 88.46%
  • موضع لا بأس به

    2 7.69%
  • موضع غير مهم

    1 3.85%
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. [11]
    سعد محمد هادي
    سعد محمد هادي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 377
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اذا كان الموقع للوقاية فقط فاضم صوتي لكم شرط ان لا يتحول لمكان يتوالد فيه الهاكرز لان القرصنة سمة غير حميدة وهي ليست من مباديء المنتدى وبالتالي ليست من مباديء الاسلام 0
    مع التقدير

    0 Not allowed!


    اللهم يسر ولا تعسر

  2. [12]
    السـاحر
    السـاحر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 64
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اضم صوتي معكم

    0 Not allowed!



  3. [13]
    mruood
    mruood غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 103
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مع احترمى لرأى المهندس محمد سامح الا ان القسم ينقصه هذا الموضوع فعلاً
    لانى سعاب بتعرض لهجمات من النوع ده فعلا
    انا اضم صوتى لصوت
    King Sabri

    0 Not allowed!



  4. [14]
    سمير الفداء
    سمير الفداء غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    " من تعلم لغة قوم سلم مكرهم "
    [mark=FFFF00]انطلاقا من هذا الحديث ومن قوله " تعلموا السحر ولا تعملوا به " [/mark]
    إخواني:
    هذا الحديث موضوع ولا يصح عن الرسول صلى الله عليه وسلم. والرجاء عدم نقل أي حديث عن الرسول وأنتم لا تعلمون صحته.
    المشرف العام


    من واجب المسلمين التعرف على الهكرز وحيلهم وطرقهم واتقانها ، قد قال المثل " رب ضارة نافعة "

    0 Not allowed!



  5. [15]
    ونيس
    ونيس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 40
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام على من اتبع الهدى

    واهني اخوة الاسلام اعزهم الله به بشهر رمضان المبارك بلغني الله واياكم هذا الشهر الذي فيه ليلة خير من الف شهر

    ولسمير الفداء يحفظه الله : لم يامرنا الحبيب عليه افضل الصلاة وازكى التسليم بتعلم السحر ابدا ابدا ابدا بل حذر منه وإن تعلم السحر لا يتم الا بالكفر والعياذ بالله .. وما هذا الاستشهاد الا بحديث موضوع عن النبي صلى الله عليه وسلم فابتعد عن هذا ... وعن استشهادكم الاول عن تعلم لغة القوم صحيح ولكن أنت تريد ان تهجو قوما بلغتهم وانت لا تجيد فيها الابجديات .. فايهم اولى ؟

    ويسرني قبل التصويت للموضوع ان اقدم نصيحه لداخلي هذا المضمار بأنه لتعلم الهكر فلا بد للمتعلم من جهاز مستقل لبرامج الهكر لما تفتحه من ثغرات امنيه بالاجهزه وهنا يتمكن بسطاء الهكر من الاختراق والعبث بالاجهزة قبل ان يسيطر هو على الوضع ، كذلك تكون هناك نسخه احتياطيه لاعادة التهيئة الكاملة للقرص الصلب وتنصيب الوندوز والبرامج خلال دقائق لايقاف الهجوم.

    وهذه النصيحة تؤيد بمضمونها ما اتجه اليه مشرف المنتدى eng_mohamed_sameh اذ انه من المبكر جدا على المستخدمين دخول المضمار اذ ان هناك اولويات في التعليم فلابد ان تتعلم او لا ما ينفعك وتتقنه ومن ثم التعرف على اصناف العمل الاخرى.

    ومن هذا المنظور ارى ان هناك خسارة وقت وجهد ومال ... حتى تكون هكر محترف على حساب المفيد جدا والمفيد .. فليس من المعقول ان تتعلم كيف تهاجم اجهزة الاخرين وانت لا تعي شيئاً عن الشبكات واعداداتها المتقدمة وآلية العمل فيها ونوعية وطرق حزم المعلومات... فبادر اخي الحبيب بالمفيد

    والله من وراء القصد

    0 Not allowed!



  6. [16]
    abnrawaha
    abnrawaha غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 44
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    [mark=FF0000][blink][frame="8 50"]هذا الامر نتركه لنتيجة التصويت اما عن رائى فهو امر مهم جدً الجهل به يضر والعلم به ينفع[/frame][/blink][/mark]

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML