دورات هندسية

 

 

ادخل وجاوب بسرعه...لو كنت جرئ

صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9
النتائج 81 إلى 86 من 86
  1. [81]
    بنت الخلافه
    بنت الخلافه غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بنت الخلافه


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 1,438
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا الأمل مشاهدة المشاركة
    اهلا اختي الحبيبة بارك الله فيك موضوع مميز وحبيب الله هو رسوله الكريم جعله الله شفيعنا يوم القيامة
    ياختي خلو يسمعو ممكن تصحى الضمائر شوي

    اما المعبر فعلا انا اقصده هو ربنا يفك اسرهم ...

    وشكرا لك مرة تانية ومبروووووك الوسااااام الجميييييل

    اكيد حبيب الله هو النبي عليه الصلاة والسلام .....بس انا حبيت امزح معك بدي كتر حكي معك لان الحكي معك الو طعم حلو

    وبالنسبه للوسام .... الله يبارك فيكي وفي عمرك....امانه مقدم الوسام وصاحبتو

    0 Not allowed!


    ليست معنا المشكلـــــــــــــــــــــة..... بقدر ما هي مع الســـــــــــلام
    فهادنو من يريد قتلكم يا اذلــــــة .....يا نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
    لا لتعبروا عن سمو خلق ....واحتـــــــــــــــــرام
    بل هو ذل نخر منكم حتى العظام






    عندما يمثل الوكلاء اسيادهم.........

  2. [82]
    سنا الأمل
    سنا الأمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سنا الأمل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,712
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 20

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخلافه مشاهدة المشاركة
    اكيد حبيب الله هو النبي عليه الصلاة والسلام .....بس انا حبيت امزح معك بدي كتر حكي معك لان الحكي معك الو طعم حلو

    وبالنسبه للوسام .... الله يبارك فيكي وفي عمرك....امانه مقدم الوسام وصاحبتو





    بارك الله فيك اختي على كلامك الجميل وهذا اعتبره اجمل وسام اضعه وراسي مرفوووووووووعة وايضا انت كمان ما يمل من الكلام معك لانك ممييييييييييزة والا لماذا اخذتي الوسااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

    0 Not allowed!





    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..

    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنة به..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعبر عن حياتي الشخصية ..
    فهي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري
    ..



  3. [83]
    محمد بن على السعيد
    محمد بن على السعيد غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية محمد بن على السعيد


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 2,763
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اختي الفاضله بنت الخلافه
    معظم الاعضاء دخلوا وجاوبوا
    الا انتي
    عايزين نسمع اجاباتك
    علي رأي المثل
    طباخ السم بيدوقوا
    بعد الشر عنك طبعا

    0 Not allowed!



  4. [84]
    بيليا
    بيليا غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية بيليا


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 101
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    *لو ظهر في داركم بئر نفط هل ستخبر الدولة أم لا؟
    لا
    *لو قدر لك أن تدخل السجن فما هي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    لا ادري
    *أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    لا يمكن الاستغناء عن اي حرف منها
    *في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبلة في إسرائيل والوردة في فلسطين هذا بديهي
    *يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    كلام فارغ

    الوطن :الأم

    الأم :الوطن

    الليل :التفكير



    الصمت :لغة الرزانة

    أمريكا :الغول

    المرأة :الحياة

    الإنترنت : نعمة ونقمة

    البوابة :الهروب
    الماسنجر :كلام غارغ

    *على افتراض أن كائنا أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    ****************

    *كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( الشاي الكمبيوتر أمريكا يوم الجمعة) ؟!!
    الشاي: مفيد
    الكمبيوتر: عادي

    أمريكا :
    الغول يظهر ثانية
    يوم الجمعة:عيد المسلمين
    *اختر منصبا واتخذ قرارا ! ؟
    وزير التنعليم وادرس القرآن فقط
    *يقولون أن أنظمتنا العربية متسلطة على شعوبها .. لكي تنشأ جيلا صبورا أمام المحن !
    ما تقول أنت ؟
    ليخلو لهم الجو
    *لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ولماذا ؟
    اليهود
    *وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
    اطلب من الله ان تكبري في طاعته
    *ما هو لون النسيان؟
    شفاف



    شكرا


    0 Not allowed!



  5. [85]
    نور الاسلام"ش"
    نور الاسلام"ش" غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نور الاسلام"ش"


    تاريخ التسجيل: Sep 2010
    المشاركات: 564
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخلافه مشاهدة المشاركة
    الموضوع عباره عن شوية اسئله
    كل عضو بيدخل يجاوب حاكم مافي دخله من غير جواب ...مادامك دخلت بدك تجااااوب




    من أنت ؟ و ما لذي تفعله هنا ؟انا امه الله,احاول ان اجاهد فى سبيل الله ولو بالكلمه مع الصحبه الصالحه التى تعين على ذكر الله وبناء الامه.

    *لو ظهر في داركم بئر نفط هل ستخبر الدولة أم لا؟ارجع فيها الى شرع الله,اى هسال مفتى وعلى اساس اجابته سافعل ما يتوجب عليا فعله.

    *لو قدر لك أن تدخل السجن فما هي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟فى سبيل الله سواء معارضا او مقاوما

    *أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟لا يمكن فهى لغه القران الكريم.

    *في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟القنبله سارمها على اسرائيا اما الورده فللأم الفلسطنيه.

    *يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟احلام الامس حقائق اليوم,واحلام اليوم حقائق الغد.

    *بجملة واحدة فقط أكتب تعريفا لكل كلمة من الكلمات التالية:

    الوطن :الاسلام

    الأم :حب حياتى

    الليل :التفكير



    الصمت :من ذهب احيانا واحيانا شيمه الجبناء.

    أمريكا :ام اسرائيل

    المرأة :كرمها الاسلام فهى نصف المجتمع

    الإنترنت :نعمه ونقمه

    البوابة :على حسب الخروج او الدخول

    الماسنجر :لرويه احباتى

    *على افتراض أن كائنا أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟من اخبار ريسنا وحكومتنا فى كل الصفحات

    *كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( الشاي الكمبيوتر أمريكا يوم الجمعة) ؟!!
    الشاى بدله القهوة او الكاكاو
    الكمبيوتر بدله الاب توب
    امريكا بدلها الخلافه الاسلاميه القادمه
    يوم الجمعه لا بديل عنه

    *اختر منصبا واتخذ قرارا ! ؟
    وزيرالدفاع لاجهز جيشا مؤمنا ونقاتل اليهود

    *عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
    صحفى فى جريده معارضه
    *يقولون أن أنظمتنا العربية متسلطة على شعوبها .. لكي تنشأ جيلا صبورا أمام المحن !
    ما تقول أنت ؟هذا هراء فكرتينى بابيات لاحمد مطر يقول فيها:
    قال لزوجته:اسكتى
    وقال لابنه:انكتم
    صوتكما يجعلنى مشوش التفكير
    لا تنبسا بكلمه
    اريد ان اكتب عن حريه التعبير.!!

    *لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ولماذا ؟الظلم

    *أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقابا ؟لا اعرف

    *وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟ربنا يهدكى ليا

    *ما هو لون النسيان؟ان استطعت عليه يكون ابيض.


    تحياتى اليكم

    جزاكى الله خيرا اختى

    0 Not allowed!



  6. [86]
    المتوكلة على الله
    المتوكلة على الله غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 3,104
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 0
    [quote=بنت الخلافه;1277969]



    من أنت ؟ و ما لذي تفعله هنا ؟
    بني آدمة , وقاعدة بقرأ شو يعني بعمل

    *لو ظهر في داركم بئر نفط هل ستخبر الدولة أم لا؟
    لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
    *لو قدر لك أن تدخل السجن فما هي القضية التي تتمنى ان تدخل بها إليه ؟
    ههههههههههههههه قضية رأي عام

    *أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
    حرف ال ظ وحرف ال خ لأنني أكرههن
    *في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    الوردة اهديها لزوجي ,,, والقنبلة أهديها لواحد بكرهو ,, خليها بيناتنا
    *يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    بالزبط ,, أكيد

    *بجملة واحدة فقط أكتب تعريفا لكل كلمة من الكلمات التالية:

    الوطن : شيء نتمنى وجوده

    الأم :أن تعطي بدون حدود وبلا توقف

    الليل : وقت النوم والراحة



    الصمت :أكثر ما أحب واكثر ما أكره

    أمريكا :العدو رقم 1

    المرأة :الله يستر عليها

    الإنترنت :سلاح ذو حدين

    البوابة :ما خفي كان اعظم

    الماسنجر :يسهل الكثير ويوفر

    *على افتراض أن كائنا أتى من المريخ ووجد أمامه صحيفة برأيك كيف سيعرف أنها صحيفة عربية؟
    أكيد لأنها ستكون ملقاة على الأرض

    *كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ( الشاي الكمبيوتر أمريكا يوم الجمعة) ؟!!
    الدنيا بدون شاي متل العرس بدون حنا
    الدنيا بدون كمبيوتر هي متل مرأة بدون لسان
    الدنيا بدون أمريكا هي متل الدنيا بدون إسرائيل
    الدنيا بدون يوم الجمعة هي متل رحلة بدون شجر ولا حجر ولا هواء ولا ماء

    *اختر منصبا واتخذ قرارا ! ؟
    مديرة الشركة التي أعمل بها , وقراري أن أقلص وقت الدوام ساعتين تلات

    *عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
    مذيع على قناة الجزيرة

    *يقولون أن أنظمتنا العربية متسلطة على شعوبها .. لكي تنشأ جيلا صبورا أمام المحن !
    ما تقول أنت ؟
    أقول أنه لم يبق جيل أصلاً

    *لو كنت مرشدا سياحيا فى صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ولماذا ؟
    هههههههههههههههه
    ابن سلفي لانو مجنني وقاهرني

    *أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقابا ؟
    مممممممممممممممممممم
    نور الجزائرية .... أطيب قلب
    محبة الله ورسوله .... فراشة الملتقى
    أميرة 87 ... الإبتسامة الصادقة
    أحمد الشهابي ... صديق الجميع
    ابن البلد ... قلب المنتدى


    *وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
    أقول للشخص ,,, أهي دنيا وعايشين فيها

    *ما هو لون النسيان؟
    لونه أبيض


    موضوع جميل
    سلمت يداك

    0 Not allowed!




    على الله توكلوا .........ولا تتواكلوا
    يا سادتي..
    لا ترفعوا تلك الأيادي للسماء..
    لا ترفعوها إنها لن تستجيب..
    هل يستجيب الله صوت العاجزين؟!
    من قد أضاعوا الدين واحترفوا البكاء!!
    من حرروا الأرض السليبة بالقعود وبالدعاء!!
    من واجهوا كيد الأعادي بالتناحر والجفاء !!
    فلنأخذ بالأسباب ولنتوكل على الله
    وبإذن الله لن نرد خائبين

  
صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML