دورات هندسية

 

 

أسئلة عن ادارة المشاريع، ادارة الازمات؟

صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34
  1. [1]
    ماء
    ماء غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    أسئلة عن ادارة المشاريع، ادارة الازمات؟

    السلام عليكم

    انا جديدة جدا واحب اولا ان اسلم عليكم جميعا وبصراحة ما اعرف كيف نبدا محادثة هنا
    لانني وببساطة شفت الناس تسال وناس اخرين يجيبون
    وهذا اللي احتاجه
    لان اني محتاجة الى مساعدة وبلكي تقدرون تقدموها لي واكون ممنونة جدا لكم وان شاء الله اقدر ارد المساعدة التي تقدم من قبلكم
    السؤال هو
    هل لديكم اي معلومة عن ادارة المشاريع، ادارة الازمات، كيفية معالجة المشاكل الادارية والفنية اذا كنت مديرا، كيف تصبح مدير ناجح...... الخ
    زملائي رجاءا من غير الممكن لي شراء او تحميل الكتب من الانترنت وما اريده هو مجومعة نصائح اقدر انقلها من موقعكم الى الاوراق وعرضها الى المسؤولين (الجهات العليا)
    تقبلوا اطيب تحياتي

    زميلكم الجديدة ((ماء))

  2. [2]
    Eng Momar
    Eng Momar غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    أهلا بك عضوة جديدة فى المنتدى
    هناك كتاب عن كيفية استخدام برنامج بريمافيرا فى إدارة المشروعات وهذا الكتاب قمت بإعداده
    ويمكنك تحميله من الرابط التالى :
    http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=7033&pp=15

    0 Not allowed!



  3. [3]
    shrek
    shrek غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 960
    Thumbs Up
    Received: 31
    Given: 2
    جزاكم الله خيراً

    0 Not allowed!


    بالتفاؤل والتخطيط السليم والجهد والتوكل على الله .. تتحقق الأهداف والأماني

  4. [4]
    فيصل الفديع الشريف
    فيصل الفديع الشريف غير متواجد حالياً
    المشرف العام
    الصورة الرمزية فيصل الفديع الشريف


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 1,010
    Thumbs Up
    Received: 46
    Given: 1
    .. نحو ملتقى هندسي عربي هادف ..


  5. [5]

  6. [6]
    ماء
    ماء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Smile شكر وتقدير

    زملائي
    والله لا اخفي عليكم سعادتي باستجابتكم السريعة
    بصراحة ظننت ان المسالة تاخذ اياما لكن هكذا وكما تكون قد حصلت على مصباح علاء الدين وتمنيت هذا هو المفرح
    اشكركم جدا على سرعة الاجابة وعلى المواقع الكثيرة التي تفضلتم بها علي رغم انني لن استطيع قراءتها قبل يوم غد، اعتمادا على (server)
    بارك الله فيكم، وساكون ممونة اذا زدتموني فكما يقول المثل (البحر يحب الزيادة) ورجاءا لاتفهموا هذا من منظار (ان كان رفيقك حلو...... لا تاكله كله)
    هذا مثل عراقي...
    هذا هو شعوري الان، اشعر كانني لم افز بالمعلومة فقط بل بالانتماء اليكم اخوتي وزملائي
    الله يحفظكم من كل مكروه
    وانا بانتظار المزيد

    زميلتكم الجديدة

    0 Not allowed!



  7. [7]
    labeeb
    labeeb غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 268
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    مبروك با باش مهندس على الترقية
    والله يكون بعونك
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

    0 Not allowed!



  8. [8]
    labeeb
    labeeb غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 268
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    وشكرا لك يا مهندس فيصل والله يامهندس ما نعرف ايش نقول غير ربنا يجازيك بالخير ونسأل الله الواجد الماجد الواحد الاحد ان يبلغك كل ما تمنيت
    لبيب

    0 Not allowed!



  9. [9]
    ماء
    ماء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Smile للموضوع بقية

    السلام عليكم
    اليوم استطعت قراءة ونقل كافة المعلومات القيمة التي لن استطيع ان ارد جميل من اعطاني اياها ما حييت
    اني ممنونة لكم جدا والمشكلة انه من المعروف ان كثرة الشكر تكون مكروهة احيانا لكن امام جهودكم وتعاونكم ترفع القبعات
    ليتني استطيع مساعدتكم في اي امر
    والمشكلة انه اني مثل ما قلت لكم ((البحر يحب الزيادة)) وطلب مني اليوم السؤال عن الشخصية الانسانية كيفية التعامل معها وكيفية تحليلها وقراءتها لتعلم الخبيث من الطيب
    هذا واجبي الذي تم تكليفي به واقسم لكم انه انا بسؤالي لكم لا اتكاسل لانني عجزت في طلبها بطرق البحث المعتادة
    شاكرة تعاونكم معي في هذا الامر

    زميلتكم ((ماء))

    0 Not allowed!



  10. [10]
    فيصل الفديع الشريف
    فيصل الفديع الشريف غير متواجد حالياً
    المشرف العام
    الصورة الرمزية فيصل الفديع الشريف


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 1,010
    Thumbs Up
    Received: 46
    Given: 1
    .. نحو ملتقى هندسي عربي هادف ..


  
صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML