دورات هندسية

 

 

تعالوا نتعرف على قائد صحوة الفلوجة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
  1. [11]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي الحبيب ابو اسامة حياك الله
    انا اعلم ان لك رايا محترما ومخالفا حول الصحوات
    ولكن يجب قبل الحكم على الاشياء ان نعلم لماذا وكيف نشات تلك الصحوات وما هي اسبابها وتوقيت نشوئها
    اما قذف التهم حول اشخاص لم نلتقيهم ولم نعرف ما يختلج في قلوبهم
    فذلك اظنه قد يكون خطا
    وفي كل تجربة يدخل فيها المستفيدون والخونة
    كما فيه الابطال واتلشرفاء
    ومسالة تعميم الموضوع فقط كون هذه الصحوة وللامانة استطاعت في مناطق كثيرة من القضاء على بؤر الارهاب من القاعدة ومن تنظيم ما يسمى جيش المجاهدين وغيرها وحتى جيش المهدي
    هذا من ناحية العمل
    اما الاسباب
    فاحدها هو البطالة لاناس خدموا سابقا في القوات المسلحة وغيرها من الاجهزة الامنية راوا انفسهم في مفترق طرق للحصول على لقمة العيش
    اما الانخراط في مجاميع مسلحة ارهابية كانت ام جهادية والحصول على بعض المال لتدبير امور المعيشة وهذا حق مشروع لانك انت نفسك بدون مال سيترككوك حتى افراد بيتك
    واما الانخراط في مجموعات اخرى هي بالظاهر وطنية ولو ان الامريكان وبعض المتنفذين في المناطق هو الذين سعوا بها وانشئوها
    ةوللامانة استطاوا بفترة قصيرة القضاء غ=على زمر اقل ما يقال عنها بانها ضالة
    ولو اتيحت لك الفرصة للالتقاء بعشائر تلك المناطف ستسمع القصص العجاب من استهتار بعض المقاتلين بحرمات النساء في تلك المناطق
    وهذا حقيقة اثار حفيظة الاهالي هناك وقاموا بدعم هذه التجربة على الرغم من يقينهم انها تجربة امريكية
    ولكن لم يكن لديهم خيار
    العازة من جهة والبطالة من جهة والفراغ من جهة
    ومشاهدة ما يحصل لبناتهم وابنائهم
    فيا اخي يجب علينا ان لانختزل الموضوع بحالة او اثنين
    العراق مر ويمر باوضاع صعبة
    الكلام لايكفي لايضاح ذلك
    بامكانك الان الدخول الى موقع من مواقع المسلحين في العراق وسترى الاعاجيب
    واتسالك مالمطلوب من البشر هناك
    وهم يرون ان لامال ولاغذاء لديهم ولسنوات عدة ولم يقم احد من العرب لمساعدتهم
    ماذا ستفعل انت ان وجدت نفسك بلا عمل ولسنوات
    جرب ان تبقى بدون عمل لمدة شهرين وبعد ذلك اجبني
    اما مثلا ان اكون عاملا مع احد المجاميع الارهابية كالذي يفعله البعض هنا وهناك وياخذون المال جراء قتلهم الناس على الظن ويفعلون شتى انواع الفواحش بحجة الجهاد
    فطبعا هؤولاء لايحتاجون المال
    لان جل مالهم جاء من حرام وستراهم وسنراهم مقولون بنفس المال الذي قتلوا فيه البشر المستظعفون
    لانه ربنا قالها في كتابه
    بشر القاتل بالقتل
    ولهذا اتمنى ان لانرمي التجربة كلها على الخيانة
    فيها جوانب ايجابية واكيد فيها كثير من الجوانب السبية
    اينما يكون المال فسترى الفساد

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  2. [12]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    الاخ احمد الحوت
    الاخ ثائر اسماعيل
    ربما يكون الكثير من الصحة فيما ذكرتم ولكن ما اعرفه هو ان هؤلاء هم من استقبل بوش ويستقبل قادة الاحتلال بكل حفاوة والاهم انهم يحمون الطرق التي يمر منها الامريكان ويلاحقون كل القاتلين ضد المحتل وهو ما شكل خنجرا مسموما في خاصرة المقاومة.
    الخائن ابو ريشه ذبح لبوش خمسين كبشا عند استقباله له ولكنه لم يعمر طويلا فقتل كالكلب.
    قبل انشاء الصحوات كنا نسمع في نهاية كل شهر عن العشرات من القتلى الامريكان وكان في بعض الاشهر يصل قتلى الامريكان الى ما يفوق المائة جندي محتل......اما بعد الصحوات فقد اصبح مقتل جندي امريكي يستحق ان تنقله القنوات على شكل خبر عاجل.
    فاي خير يمكن ان نقول انه جاء من الصحوات
    اما مبررات الاخ ثائر من حيث حاجة الناس الى المال فلا ارى ان الحل في الخيانة وكما يقول المثل العربي (تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها)

    0 Not allowed!



  3. [13]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي الكريم ابو اسامة
    لااعلم ماهو معنى الخيانة
    وخصوصا ان هذه التسمية ضاعت في بعض الاحيان في العراق حيث الجميع يتهم الجميع بالخيانة
    واكيد ان مفهومها واضح ولكن الخونة هم الاختلاف عليهم
    فمثلا انت عرفت الخونة ممن يستقبلون بوش
    فعلى هذا الاساس سنشمل كثير من العرب في الاقطار العربية كخونة
    الا اذا مثلا ان يستقبله البعض في بلاد غير العراق له تسمية اخرى فذلك بحث اخر
    وبالنسبة لحماية الطرق
    فانت محق في ذلك
    فالطرق هذه اصبحت امنة للامريكان
    ولكنها ايضا اصبحت امنة جدا جدا للعراقيين
    واه لو اسردج لك بعض الذي كان يحدث على تلك الطرق
    وحقيقة ان بعض الصحوات استهدفت بعض عناصر المقاومة العراقية الشريفة
    وهذا كان ناجما عن اختلاط الجماعات المسلحة مع بعضها البعض
    واحب ان اعلمك
    ان اغلب عناصر الصحوات هذه اساسها هي المجاميع المسلحة سابقا ومن ضمنها كانت مجاميع المقاومة
    ومنه يتبين ان المال هو المحور الذي تدور حوله الاوضاع هنا وهناك
    وكلامك حول المبررات لحاجة الناس
    فانا اقول لك ان الحاجة للمال تشجع على الفساد بانواعه وهذا مالم نستطيع تداركه
    ليس مبررا
    ولكنه سببا
    لانه ليس الكثيرين يستطيعون البحث عن فرص اخرى كنحن مثلا للحصول على مال شريف
    وصدقني يا اخي هذا ليس تبريرا
    ان اتمنى عليم اعطاء حلول لذلك
    من السهل علينا اتهام الناس ولكن من الصعب علينا اعطاء الحلول
    ياريت انت والاخوة اعطاء حلول لهولاء
    خصوصا ان اغلبهم كانوا في الجيش العراقي السابق واتلاجهزة الامنية الاخرى وبقرار من بريمر والزمرة الظالمة لعنهم الله وجدوا انفسهم فجاة بلا عمل ولا معيل
    يا اخي ان في يوم من الايام تحدثت مع احد شيوخ العشائر في الرمادي وكان سابقا من اكبر مقاولي العراق
    سالته عن وضعه المادي وهو الان في الاردن وقال لي انه لايملك اكثر من 20 الف دولار هي كل الباقي من ثروته التي يعيش منها ويتدبر منها امره
    الكلام سهل جدا
    ولكن الحياة ليست سهلة يا اخي
    اتهام الاخرين بالخيانة صعب جدا جدا

    انا عن نفسي ولله الحمد لم اصل للمرحلة التي اجبر فيها على العمل مع الامريكان رغم المغريات الكثيرة لي ولكني صمدت
    ولكن الاخرين لم يستطيعوا على الصمود
    فهل كلهم خونة؟

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  4. [14]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    الصحوات حركات عميلة اسوأ من المحتل في تصرفاتها فهي تقتل و تعذب الأبرياء فقط من اجل المال و فرض سيطرة هذه الدولة الطائفية العميلة
    فكثير من افعالهم لا تختلف عن افعال الميليشات
    كيف لا و هم تابعون للدولة الصفوية الصهيونية و الأحتلال الأمريكي
    لا بد ان يفعلوا كما يأمروهم
    لذلك التعذيب بقطع الأطراف و الحرق و الحوامض الكيميائية و الأغتصاب
    موجود عندهم بكثرة
    و معظم زعمائهم عملاء قديمون جدا
    خرجت الصحوات بالبداية بحجة الدفاع عن السنة من الميليشات الشيعية و من القاعدة
    و هذا لا شئ فيه لو كان صحيحا
    خرجوا بحجة ان الأحتلال الأيراني اسوأ من الأمريكي لذلك علينا ان لا نقاتل المحتل بحجة انه يمكن ان تسيطر علينا ايران
    و الحقيقة ان المقاومة الشريفة لم تكن تقاتل من اجل المال كما يحلو للبعض الذي لم يقاوم و يتعامل مع المحتل ان يصفها بل خرجت دفاعا عن الأسلام و الوطن
    و اذلوا اكبر اعظم امبراطورية في زماننا و نحن نفتخر بهم و بأفعالهم
    المهم ان الصحوة لم يحاربوا ايران بل مهدوا لسيطرة المحتل و سيطرة الدولة الطائفية التابعة لأيران
    بحجة محاربة ايران مهدوا لسيطرتها
    لأن المقاومة هي من وقف بوجه ايران
    هم ادعوا انهم يحاربون القاعدة و ليس لدينا مشكلة في ذلك
    اذا هم يحاربون كل المقاومة الشريفة
    اذا كانو يقتلون الابرياء من ابناء العراق و يعذبونهم من اجل المال فقط
    فهم احقر من ان يدافع عنهم
    لأن مبدأهم العمالة من اجل المال فقط
    فهم لا مبدأ و لا دين و لا وطنية لهم بل دينهم المال
    باعو دينهم بدراهم معدودة فقط

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  5. [15]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر اسماعيل مشاهدة المشاركة

    لا اعلم ماهو معنى الخيانة
    وخصوصا ان هذه التسمية ضاعت في بعض الاحيان في العراق حيث الجميع يتهم الجميع بالخيانة
    واكيد ان مفهومها واضح ولكن الخونة هم الاختلاف عليهم
    فمثلا انت عرفت الخونة ممن يستقبلون بوش
    فعلى هذا الاساس سنشمل كثير من العرب في الاقطار العربية كخونة
    الا اذا مثلا ان يستقبله البعض في بلاد غير العراق له تسمية اخرى فذلك بحث اخر
    وبالنسبة لحماية الطرق
    فانت محق في ذلك
    فالطرق هذه اصبحت امنة للامريكان
    ولكنها ايضا اصبحت امنة جدا جدا للعراقيين
    واه لو اسردج لك بعض الذي كان يحدث على تلك الطرق
    وحقيقة ان بعض الصحوات استهدفت بعض عناصر المقاومة العراقية الشريفة
    وهذا كان ناجما عن اختلاط الجماعات المسلحة مع بعضها البعض
    واحب ان اعلمك
    ان اغلب عناصر الصحوات هذه اساسها هي المجاميع المسلحة سابقا ومن ضمنها كانت مجاميع المقاومة
    ومنه يتبين ان المال هو المحور الذي تدور حوله الاوضاع هنا وهناك
    وكلامك حول المبررات لحاجة الناس
    فانا اقول لك ان الحاجة للمال تشجع على الفساد بانواعه وهذا مالم نستطيع تداركه
    ليس مبررا
    ولكنه سببا
    لانه ليس الكثيرين يستطيعون البحث عن فرص اخرى كنحن مثلا للحصول على مال شريف
    وصدقني يا اخي هذا ليس تبريرا
    ان اتمنى عليم اعطاء حلول لذلك
    من السهل علينا اتهام الناس ولكن من الصعب علينا اعطاء الحلول
    ياريت انت والاخوة اعطاء حلول لهولاء
    خصوصا ان اغلبهم كانوا في الجيش العراقي السابق واتلاجهزة الامنية الاخرى وبقرار من بريمر والزمرة الظالمة لعنهم الله وجدوا انفسهم فجاة بلا عمل ولا معيل
    يا اخي ان في يوم من الايام تحدثت مع احد شيوخ العشائر في الرمادي وكان سابقا من اكبر مقاولي العراق
    سالته عن وضعه المادي وهو الان في الاردن وقال لي انه لايملك اكثر من 20 الف دولار هي كل الباقي من ثروته التي يعيش منها ويتدبر منها امره
    الكلام سهل جدا
    ولكن الحياة ليست سهلة يا اخي
    اتهام الاخرين بالخيانة صعب جدا جدا

    انا عن نفسي ولله الحمد لم اصل للمرحلة التي اجبر فيها على العمل مع الامريكان رغم المغريات الكثيرة لي ولكني صمدت
    ولكن الاخرين لم يستطيعوا على الصمود
    فهل كلهم خونة؟
    اخي ثائر
    ان كنا سندخل في البحث عن معنى الخيانة فاعتقد اننا سنذهب بعيدا في فلسفة الامور فالخائن في بلد محتل هو من يساعد المحتل ضد شعبه وبلده بغض النظر عن نوع المساعدة.
    كل مسلم وعربي يستقبل بوش في بلاده وهو صاحب قرار فهو خائن خائن خائن
    الخائن من يبيع الشرف مقابل المال
    العمل مع الامريكان في العراق (خصوصا) امر اقل ما يمكن ان يقال فيه انه معيب فكيف اذا صار حاميا للمحتل؟!!

    0 Not allowed!



  6. [16]
    احمد الحوت
    احمد الحوت غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية احمد الحوت


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 310
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    سلام عليكم يا عراقيين
    لو كنتم في منطقة فيها صحوة اعتقد لما كان هذا راي بعضكم
    اخوان صدقوني لولا الصحوة لما كان الناس الان بخير لانهم حاربوا القاعدة ومن والاهم هذا اولا
    ثانيا هو المحافظة على هذا النجاح وكل هذا قامت به الصحوات
    اما يا اخ ابو اسامة ان الصحوات تعذب الناس فهذا كلام مخالف للواقع لان اهم شرط من شروط الصحوات لاتحقق مع اي متهم بل وترسله الى المغاوير الا المطلق سراحهم من القاعدة سابقا من السجون انها تهدده فقط
    هذا عمل الصحوة المحافظة على امان وسلامة اهل المنطقة
    واذكر لك حالة من منطقة الدورة قبل رمضان بايام قليلة دخل الى المنطقة شابين غريبين من المنطقة فاستوقفتهم احدى دوريات الصحوة فسئلوهم ماذا تفعلون هنا الديكم اقارب اصدقاء نذهب معكم الى البيت الذي تقصدونه فكانت اجوبتهم مضحكة مرة انهم تاهو ومرة نسوا البيت الذي يقصدونه لم يتعبوا انفسهم اتصلوا بالمغاوير وهي التي اخذتهم وحققت معهم
    وتبين انهما من احدى الاحزاب وهذا الحزب يريد ان يعرف مدى امان منطقة الدورة ولماذا يريد ان يعرف مدى الامان لم يخبروهم بالسبب
    فهذا عمل الصحوة المحافظة على النظام والسلامة
    فاذا كان لاي احد موقف مع الصحوة ودليل على انها مارست التعذيب فالينورنا
    والسلام عليكم

    0 Not allowed!




    اخوكم احمد الحوت

  7. [17]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    بارك الله بك اخي احمد على المعلومات
    انا لست عراقيا وانتم في العراق من المؤكد انكم اعرف من غيركم بما يجري عندكم

    0 Not allowed!



  8. [18]
    احمد الحوت
    احمد الحوت غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية احمد الحوت


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 310
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    سلام عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامة63 مشاهدة المشاركة
    بارك الله بك اخي احمد على المعلومات
    انا لست عراقيا وانتم في العراق من المؤكد انكم اعرف من غيركم بما يجري عندكم
    سلام عليكم ابو اسامة
    من اي بلد انت واستحلفك بالله ان تقول الحقيقة
    والسلام عليكم

    0 Not allowed!




    اخوكم احمد الحوت

  9. [19]
    حامد الحمداوي
    حامد الحمداوي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حامد الحمداوي


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,739
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 7
    الاخ العزيز ثائر
    وانا اطالع هذا الموضوع رجعت بالذاكره الى عام 1990 ابان غزوا الكويت حيث سمعت في حينها تصريح لملك المغرب بخصوص الغزو .. اذ قال وبالنص والله لو تعرضت بلادي الى خطر ما فمن حقي استدعاء الشيطان لخلاصي وليس امريكا فحسب ... وانا شخصيا اجده محق ما دام همه خلاص شعبه من ويلات الاخرين ... اما ما قرات من مداخلات هنا فلا اجدها الا سيل من نظريات واوهام الشرف الرفيع والوطنيه الخياليه والاماني البتراء .. فلا ادري عن اي خيانه يتحدثون وعن اي واقع يتفلسفون ... فهل راى احدهم الطريق العام السريع في الرمادي قبل تكوين الصحوات وكيف كانت تحف بجانبيه جثث الابرياء .. وهل احصى اي منهم عدد الايتام والثكالى لكي يشتدق ويتفلسف بتعريف الخيانه ... نحن لا نقول ان الصحوات ملائكه ولكننا قلنا انها خطوه نحو حقن الدماء سواء اكانت عراقيه ام امريكيه ام عربيه منطلقين من هذا كوننا شعب عربي مسلم متحضر ... ننوي حللت قضايانا بالطرق العصريه وليس بمفهوم عمر بن كلثوم التغلبي ... الاخوه العراقيين الذين اتشرف بارائهم وان اختلفت معهم اجدهم منطلقين من منطلق الوطنيه وان لم يرقني طرحهم الا انني ملزم ان لا اسيء الظن بهم او التشكيك بوطنيتهم وتلك حقيقة لا مراء فيها .. لكني لا اجد العذر لاي كان ان ينعت عراقيا بالكلب .. فكلبنا ربما هو اشرف اسودهم .. وعجبي ان مثل هؤلاء لا يقيمون لمشاعرنا اي اعتبار فهم يتجاهلون مشاعر شعب باكمله وهم ليسوا باحسن منا حال فيسئون الى منظوماتنا القيميه والاخلاقيه والعقائديه ببرود وسفاهه .... الاحرى بالانسان ان يحترم قرينه بالانسانيه ولا تتغلب على سيطرته الاحقاد والضغائن لكي يكون بمامن من سليط اللسان وقوي الحجه ... فمن لديه كلمة حق ليقل وليستقر في قلوبنا وماقينا او ليصمت ان امتلك غيرها ... عاش شعب العراق بسنته وشيعته بعربه وكرده بمسلميه ومسيحييه وصابئته وايزيديته وشبكه ... وعاش ثائر اسماعيل وابوجندل والحوت .. وتحياتي لكل ذي موضوعيه .

    0 Not allowed!


    >>

  10. [20]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي الكريم حامد بارك الله فيك
    عندما تكلمنا عن الصحوة فذلك حقيقة للكلام عن تجربة قام بها بعض العراقيين
    وانا اوضحت ان كل تجربة اكيد سيدخل فيها المندسين واصحاب النيات السيئة
    وكنت اتمنى لو ان احد من اصدقائنا وزملائنا له تجربة مباشرة مع الصحوات فيتكلم بالنيابة عنهم
    فهذه التجربة تستحق الثناء ولاباس من الانتقاد
    وكنت ايضا اوضحت لماذا انشات الصوات ويجب عدم اختزالها برغبة الامريكان
    وكما اوضحت اخي الكريم
    ان طريق الرمادي كان مجزرة للبشر
    وكنت اتمنى لو اني استطيع ان اسرد حادثة لاحد الزملاء السنة ولكن اسم اخته احد اسماء المرغوبة لدى الشيعة
    اه لو استطيع ان اسرد ماذا فعلوا به لان اسم اخته كان كذلك
    تخيلوا من اجل الاسم فقط هو يذبحون ويعذبون البشر
    وصاحبنا اظنه احدهم ان لم اكن متيقنا من ذلك
    وتريدون ان لاتنشا مجموعات تحارب هؤولاء وتجلب السلام والطمانينة لمناطقهم
    اقول لكم ان الناس ليس لديها لقمة خبز تاكلها طوال سنين والعرب ومايسمى بالمسلمون ساكتون ويتفرجون
    ماذا تريدون منهم
    هم لم يكن في بالهم فقط المال
    نعم المال جلبوا به الكثير من المسلحين الذين كانوا اصلا منخرطين ومتورطين في بعض تلك المجاميع
    وهذه تقارير بثتها قناة العربية من مصادر صحيحة في برنامج يكرهه البعض لانه يمسهم
    الا وهو برنامج صناعة الموت
    فيا اخوتي الكرام عندما نتكلم عن مجموعة من البشر لايكفينا ان نتكلم ونحن ننعم ببرودة المكيفات في جو حار جدا كجو الخليج
    وفي اجواء رمضان مستمرة لمدة سنوات من القحط
    انتم في بلادكم واتمنى احدكم يكون شجاعا ويقولها
    هل يستطيع ان لايشتري خبزا او حليبا لاحد اطفاله لمدة اسبوع وليس لسنة
    هؤولاء الذين تتكلمون عنهم
    لم يستطيعوا شراء الخبز اكثر من ذلك
    هم رجال
    واه لو تعرفونى طبيعة رجال الرمادي
    ولكن كيف تعرفون ذلك

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML