دورات هندسية

 

 

:::: مسابقة ملتقى المهندسين :::: ( النهائي ) :::: الفريق الأخضر x الفريق الأزرق‏

صفحة 25 من 60 الأولىالأولى ... 1521 22 23 24 2526 27 28 29 35 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 592
  1. [241]
    aalmasri
    aalmasri غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية aalmasri


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,016
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    سيتم مراجعة درجنه و هدرجه ..
    ولو حصل أن هنالك درجنه فسيتم حسم النقطة و حسم -20000 على الفريق الأزرق
    انا لم اسمع بهذا المصطلح من قبل...قد يكون مستخدم في بعض البلدان لكنه ليس المصطلح العالمي المتفق عليه مثل الهدرجة...وبما ان هذه المسابقة عالمية وتضم مهندسين من كافة الاقطار فيجب التقيد باسئلة علمية عالمية , وليست محلية...مع الشكر

    0 Not allowed!


    (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير)


  2. [242]
    اشرف غانم
    اشرف غانم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية اشرف غانم


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين السؤال



    0 Not allowed!



  3. [243]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    الجوااااااااب دراخما ....................

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  4. [244]
    سنا الأمل
    سنا الأمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سنا الأمل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,712
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 20
    ياخواني السؤال تاخر
    الناس بدها تقفل وترجع

    0 Not allowed!





    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..

    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنة به..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعبر عن حياتي الشخصية ..
    فهي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري
    ..



  5. [245]
    خالد العسيلي
    خالد العسيلي غير متواجد حالياً
    عضو داعم للملتقى
    الصورة الرمزية خالد العسيلي


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 976
    Thumbs Up
    Received: 26
    Given: 0

    0 Not allowed!



    ادعوا لأخيكم ان ييسر الله أمره ويفرج كربه
    و ادعوا لإخوتكم في سورية أن يكتب لهم الله النصر
    إنه على ذلك قدير


  6. [246]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياس عبد النور مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحياتي العاطرة للجميع ومساء الخيرات
    الاخوة الاعزاء انا جدا اسف بسبب عدم تمكني من الحضور لاسباب .............
    وكل تحية للاخت عاشقة تراب الاقصى لتحملها اعباء ادارة المسابقة مع الاخ المهندس . فيصل
    ولكل المشاركين
    وارجووووووووووكم اعذروني بسبب عدم حضوري واني والله لاتمنى ان اكون بينكم وباذن الله غدا ان سمحت لي الادارة ساكون معكم
    بارك الله لنا في ملتقانا وفي اخوتنا وحبنا للفائدة وحبنا لبعضنا
    والسلا عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخي م. الياس .......
    ولكني لم أتحمل عبء ادارة المسابقة لهذا اليوم ,,,, بل من تحمله هو المهندس المشرف أبو الحلول ....

    أما أنا فقط متابعة لأحداث المسابقة الشيقة لهذا اليوم .........

    وأتمنى الفوز لجميع الأخوة المهندسين ..........

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  7. [247]
    المهندس
    المهندس غير متواجد حالياً
    ،، المشرف العام ،،
    الصورة الرمزية المهندس


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 11,787
    Thumbs Up
    Received: 273
    Given: 428
    عذراً للتأخير ولكن حدث بسبب عطل في الإتصال بالإنترنت لدي :(

    السؤال :

    س/ هي النسبة بين وزن ذرة العنصر و وزن ذرة عنصر قياسي ؟

    وخمس دقائق :)

    0 Not allowed!



  8. [248]
    الياس عبد النور
    الياس عبد النور غير متواجد حالياً
    الحمد لله
    الصورة الرمزية الياس عبد النور


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 3,530

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 139
    طولو بالكن ياشباب على مشرفنا يمكن الخط عندو فصل او عم يجهزلكن سؤال من كعب الدست
    هههههههههههههههههههههههه

    0 Not allowed!


    من كان يخشى الله واليوم الاخر فليدخل وليدعُ لنا ولتعلم ان اخوانا لك ينتظرون دعائك فلا تبخلن عليهم عسى ان تكون مجاب الدعوة



    كن مع الله تر الله معك......... و اترك الكل وحاذر طمعك
    وإذا أعطاك من يمنعه......... ثـم من يعطي إذا ما منعك
    الفقير لله الياس عبد النور
    ▌║││║█║▌│║│█║▌█│║▌▌║│││  
    11 0011 10101 10101 1100 11

  9. [249]
    سنا الأمل
    سنا الأمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سنا الأمل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,712
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 20
    يلاااااااااااااا شو نمتو ولا قفلتووووووووووووو

    0 Not allowed!





    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..

    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنة به..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعبر عن حياتي الشخصية ..
    فهي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري
    ..



  10. [250]
    الياس عبد النور
    الياس عبد النور غير متواجد حالياً
    الحمد لله
    الصورة الرمزية الياس عبد النور


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 3,530

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 139
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس مشاهدة المشاركة
    عذراً للتأخير ولكن حدث بسبب عطل في الإتصال بالإنترنت لدي :(

    السؤال :

    س/ هي النسبة بين وزن ذرة العنصر و وزن ذرة عنصر قياسي ؟

    وخمس دقائق :)
    الجواب باي حرف يبدا ؟؟؟
    انا جاهز للمساعدة باخر سؤال على قول المثل
    ان تاتي متاخر خير من ان لا تاتي ابدا

    0 Not allowed!


    من كان يخشى الله واليوم الاخر فليدخل وليدعُ لنا ولتعلم ان اخوانا لك ينتظرون دعائك فلا تبخلن عليهم عسى ان تكون مجاب الدعوة



    كن مع الله تر الله معك......... و اترك الكل وحاذر طمعك
    وإذا أعطاك من يمنعه......... ثـم من يعطي إذا ما منعك
    الفقير لله الياس عبد النور
    ▌║││║█║▌│║│█║▌█│║▌▌║│││  
    11 0011 10101 10101 1100 11

  
صفحة 25 من 60 الأولىالأولى ... 1521 22 23 24 2526 27 28 29 35 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML