دورات هندسية

 

 

البيئة والطاقة المتجددة للأطفال والناشئة

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. [1]
    نبات الحب
    نبات الحب غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    البيئة والطاقة المتجددة للأطفال والناشئة

    السلام عليكم
    عند تجوالي في معارض الكتب لم أجد كتاباً موجهاً للأطفال والناشئة عن البيئة أو الطاقة المتجددة بالرغم من أهمية الموضوع وذلك من أجل ترسيخ فكرة المحافظة على البيئة وزيادة الوعي بضرورة ترشيد استخدام الطاقة وحث الأطفال والناشئة على الاهتمام بهذا الموضوع

  2. [2]
    عصام نورالدين
    عصام نورالدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عصام نورالدين


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 854
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1
    عن البيئة يوجد الكثير من الكتب والقصص والحكايا المسلية والتي تحتوي على معلومات مفيدة وهي كتب تعليمية ، كما أن المناهج المدرسية تزخر ببعض المعلومات البيئية الهامة ..........
    أما عن الطاقات المتجددة فنحن بحاجة إلى تعليم الكبار أولاً ........ و توجبه الصغار إلأى أهمية الاستفادة من الطاقات المتجددة ولذلك يوجد في سوريا مسابقة جماهيرية شعبية قامت بها إحدى الجمعيات المهتمة بالبيئة ، مشكورة ، للفت الانتباه إلى أهمية الطاقات المتجددة ...........

    0 Not allowed!


    لا تفكر في ما تريد أن تأخذ ، بل فكر في ما تستطيع أن تقدم

  3. [3]
    نبات الحب
    نبات الحب غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أعتقد أننا فقدنا الأمل في تعليم الكبار على أهمية الطاقات المتجددة بسبب ظروف مختلفة أهمها الجهل، وقد حان الوقت للتوجه إلى الأطفال والناشئة لأنهم وحدهم سيتحملون نتائج الكوارث البيئية التي تهدد كوكب الأرض، أما بالنسبة للمعلومات الواردة في المناهج الدراسية فلابأس بها ولكنها غير كافية (عدا عن طريقة التعليم التي توجد حولها نقاط استفهام كبيرة). إذاً نحن بحاجة إلى مشروع كبير يهدف إلى تنمية الوعي البيئي لدى الأطفال ويحرك روح المبادرة لديهم، وأشد على أيدي الجمعية التي ذكرتها.

    0 Not allowed!



  4. [4]
    الساحر
    الساحر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية الساحر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 348
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    انا اري انه حان الوقت لتعليم الصغار مثل المثل الذي يقول العلم في الصغر كالنقش في الحجر

    0 Not allowed!


    الطــــــــــــــــويل

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML