دورات هندسية

 

 

حمله شنعاء على صحفى سويدى كشف سر خياطة جثث الشهداء الفلسطينين

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    الصورة الرمزية ابو محمود
    ابو محمود
    ابو محمود غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 2,022
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 15

    حمله شنعاء على صحفى سويدى كشف سر خياطة جثث الشهداء الفلسطينين

    كشف الصحفي السويدي دونالد بوستروم في جريدة "أفتون بلادت" السويدية الذائعة الصيت أنّ الكيان الإسرائيلي يلجأ إلى تشريح جثت الإستشهاديين و الشهداء الفلسطينيين و سرقة أعضائهم الداخلية و بيعها أو توزيعها على الراغبين في الأعضاء البشرية من المواطينين الصهاينة , و لذلك و عندما يرجع جثت الشهداء لذويهم , تكون هذه الجثت مخيطة بالكامل الأمر الذي كان يدهش عوائل الشهداء ...

    و فور نشره لهذه الحقائق في جريدة "أفتون بلادت" , قامت قيامة اللوبي الصهيوني في السويد مطالبا بحظر نشر هذه المعلومات و الحقائق , و أدلت سفيرة السويد في الكيان الإسرائيلي بدلوها و إحتجّت على ما كتبه دونالد بوستروم , و قد وجهّ بعض رؤساء تحرير كبريات الصحف السويدية برسالة إلى وزير خارجية السويد كارل بلدت طالبوه فيها بإيقاف هذه الحملة المغرضة ضد جرية الصحافة و الرأي في السويد , و ذهب بعض وجهاء الجاليات المسلمة في السويد إلى تحديد سقف هذه الحرية التي تجيز سب الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام وتحظر مجرد إيراد معلومات وحقائق عن الكيان الإسرائيلي ...

    وكان أتباع اللوبي الصهيوني قد شنّوا حملة كبيرة على الصحفي السويدي دونالد بوستروم , و إعتبروه متجاوزا لمبدأ حرية الرأي , وكأن السقف هو الكيان الصهيوني ..مع الإشارة إلى أن الكيان الصهيوني قد فقد صدقيته بالكامل في بعض الدول الأوروبية بعد إجرامه الفظيع في حق الشعب الفلسطيني في عدوانه على غزة ...

    *****
    يحيى أبوزكريا – خاص – الجزائر تايمز.

    لم يتم وضع الصوره لبساعة المنظر
    منقول

  2. [2]
    صلاح الفهد
    صلاح الفهد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية صلاح الفهد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,662
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اليهود يتكلمون من مركز قوة
    عكس المسلمين يتكلمون من مركز ضعف ... وهذا ما كسبت ايدينا
    هنيئاً لنا ما كسبنا

    0 Not allowed!


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    [
    URL="http://www.arab-eng.org/vb"][/URL
    ]

  3. [3]
    tigany
    tigany غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية tigany


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الفهد مشاهدة المشاركة
    اليهود يتكلمون من مركز قوة
    عكس المسلمين يتكلمون من مركز ضعف ... وهذا ما كسبت ايدينا
    هنيئاً لنا ما كسبنا
    مع الاسف بضع ملاين متوحدة خير من مليارات

    0 Not allowed!



  4. [4]
    اسلام صلاح الدين
    اسلام صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية اسلام صلاح الدين


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 527
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 3
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    0 Not allowed!


    واقصاه
    لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

    مواضيع هامه للمسلمين برجاء الدخول

  5. [5]
    ابو محمود
    ابو محمود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو محمود


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 2,022
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 15
    حسبنا الله ونعم الوكيل فى الحكام العرب

    0 Not allowed!




    لا الـــــــه الا الله
    محمد رسول الله



  6. [6]
    م.عبير
    م.عبير غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 474
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    بعد إذن الأخ أبو محمود .. وضعت المشاركة في موضوعك لأتها تتمة للحدث

    مفجّر فضيحة المتاجرة بأعضاء الفلسطينيين يشكو من تهديدات بالقتل

    الجزائر - رمضان بلعمري

    كشف الصحافي السويدي دونالد بوستروم مفجر فضيحة متاجرة الجيش الإسرائيلي بأعضاء شهداء ومعتقلين فلسطينيين، عن تلقيه لتهديدات بالقتل عبر هاتفه الجوال وبريده الإلكتروني، مؤكداً أنه أصبح مهدداً وعائلته أيضاً في قوت يوميه بعدما تعرض لحصار إعلامي في السويد، حيث تتحفظ وسائل الإعلام على نشر تحقيقاته.
    ورفضت زوجته في آخر لحظة السماح لابنتهما (8 سنوات) بالسفر للجزائر خوفاً من استهدافها في أحد المطارات من طرف مجهولين انتقاماً مما كتبه زوجها.
    وحظي الصحافي السويدي باستقبال كبير في الجزائر، حيث استقبله عبدالعزيز بلخادم وزير الدولة والممثل الشخصي للرئيس بوتفليقة، في الوقت الذي كرمته اتحادية الصحافيين الجزائريين بجائزة "الشجاعة الصحافية"، ومنحته مبلغاً من المال بقيمة 5000 دولار.
    وقال أمين نقابة الصحافيين الجزائريين، عبدالنور بوخمخم في تصريح لـ"العربية نت" إن "نقابة الصحافيين قررت تكريم الصحافي السويدي لأنه قام بعمل مهني بحت، لكنه يتعرض لحملة دبلوماسية وإعلامية تتطلب مناصرته".
    ويزور الصحافي السويدي الجزائر كمحطة أولى في قائمة عدة دول عربية منها الأردن وسوريا ومصر، للكشف عن التهديدات والضغط الكبير الذي يتعرض له منذ نشر التحقيق الصحافي في 17 أغسطس/آب الماضي في أكبر صحيفة سويدية.
    وقال عبدالعزيز بلخادم للصحافيين على هامش استقبال الصحافي السويدي وبحضور السفير الفلسطيني بالجزائر إن "الجزائر تدعم ما قام به بوستروم من منطلق دعمها للقضايا العادلة، مؤكداً أن "العالم أمام وضع خطير جداً، حيث انتقلت إسرائيل من سرقة الأرض إلى سرقة أعضاء وأجساد الفلسطينيين"، على حد تعبيره.
    أما بالنسبة لدونالد بوستروم فقد قام بعمله اعتماداً على شهادات عائلات شهداء تعرضوا للتشريح غير القانوني ولسرقة أعضائهم، مشيراً إلا أنه دأب على زيارة فلسطين لأكثر من 30 مرة منذ عام 1985، وخلال هذه المدة كان يكتب تقارير وتحقيقات عن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
    وفي إحدى المرات اتصل به موظفون يعملون لحساب هيئات الإغاثة التابعة للأمم المتحدة، وأخبروه عن حالات اختفاء غامضة لأشخاص معتقلين وجرحى، وهنا جاءته فكرة القيام بتحقيق لكشف ملابسات القضية.
    وقال بوستروم إن مهمته الإعلامية انتهت بالكشف عن فضيحة سرقة أعضاء الفلسطينيين من قبل الجيش الإسرائيلي، موكلاً مهمة مواصلة التحقيق للقانونيين والأطباء وشرفاء العالم.

    السلطة الفلسطينية لم تتصل به

    وكشف بوستروم أنه راسل سلطات نيوجيرسي الأمريكية بتحقيقه الصحافي للاستفادة منه في التحقيق الذي تجريه عقب توقيف يهودي كان يتاجر بأعضاء أطفال جزائريين وعرب، لكنه نفى أن تكون السلطات الأمريكية قد اتصلت به بشكل رسمي.
    واشتكى بوستروم من عدم اتصال السلطة الفلسطينية به للاطلاع على الموضوع باعتبار أن القضية تخصها، لكنه أشار إلى خبر نشرته صحيفة سويدية قالت فيه إن "مجلساً وزارياً ضم ثلاث وزارات قد اجتمع أخيراً لدراسة القضية التي فجّرها الصحافي السويدي".
    ومن جهته، كشف الحقوقي حسين خلدون عضو اللجنة الاستشارية لحقوق الإنسان، عن تأسيس هيئة قانونية لمقاضاة الجيش الإسرائيلي عن الجرائم الإنسانية المرتكبة في حق الفلسطينيين.
    وكانت الجزائر قد كشفت قبل أيام النقاب عن فضيحة مماثلة راح ضحيتها أطفال جزائريون تعرضوا للخطف ثم الترحيل عبر المغرب، واتضح لاحقاً أن يهودياً يقيم بالولايات المتحدة يقود عصابة متخصصة في سرقة كُلى الأطفال.

    http://www.alarabiya.net/articles/2009/09/17/85283.html

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML