دورات هندسية

 

 

ارلا فودز تعتذر

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اتؤيد قبول اعتذار ارلا فودز

المصوتون
107. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

    8 7.48%
  • لا

    42 39.25%
  • نعم الاعتذار مقبول ولكن المقاطعة مستمرة للأبد

    12 11.21%
  • نعم الاعتذار مقبول ولكن المقاطعة مستمرة حتى تعتذر الحكومة الدنمركية علناً ولكل المسلمين

    45 42.06%
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 23 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43
  1. [11]
    صناعة المعمار
    صناعة المعمار غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 1,365

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    السلام عليكم

    لو لم نتفق على المقاطعة لما اعتذروا ابدا.......

    لو كان الاعتذار من القلب لأعدنا النظر ..... لكن اعتذارهم جاء متأخرا ودافعهم وهمهم الخسائر
    انظروا كم ركزوا على الخسائر من وراء المقاطعة

    (وطالبت آرلا في اعتذارها المسلمين بإعادة النظر في مقاطعة منتجاتها.
    وقالت إن مقاطعة المنتجات الدانماركية بمنطقة الشرق الأوسط وحدها يكلفها سنويا قرابة 64 مليون دولار.)


    لا حول ولاقوة الا بالله

    0 Not allowed!



  2. [12]
    المهندس الرائد
    المهندس الرائد غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الحمد لله الذي ردهم إلى هذا ..

    لكن نحن لم نقاطع لكي تعتذر الشركة .. بل لتتخذ إجراءات ضد حكومتهم السخيفة ، و تلك الصحيفة المسخ ..

    نحن نعلم أن مصالح الشركات تمنعها من فعل هذا ، لكن ما رأيكم في الخبر الذي يقول أن الشعب الدانماركي قاطع شركة آرلا فوودز لأنها اعتذرت ؟!!!!

    المقاطعة مستمرة .. حتى يركع الشعب الدانماركي بكامله ..

    0 Not allowed!



  3. [13]
    طالب الهندسة
    طالب الهندسة غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 189
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نعم الاعتدار مقبول لان رسول الله صلى الله عليه و سلم كان يقبل الاعتذار و لكن المقاطعة مستمرة الى الابد فلن يكونوا كما يقول المثل " يجرح و يداوي الجرح" و السلام عليكم

    0 Not allowed!



  4. [14]
    الصبري
    الصبري غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2004
    المشاركات: 36
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    رأي الشخصي أن هذه الشركة قدمت الإعتذار من باب الخوف على مصلحتها بعد أن رأت النتيجة المذهلة للمقاطعة وهو من باب اللعب الإقتصادية ليس إلا فلنستمر في المقاطعة والعزة لله ورسوله والمؤمنون

    0 Not allowed!


    [[grade="00008B FF1493 008000 4B0082"]B]" واتقوا الله ويعلمكم الله "[/B[/grade]]

  5. [15]
    bennas
    bennas غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 9
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    لا أعتذر اليوم ولا غدا

    بسم الله
    في رأي قبول الإعتذار بهذه الصفة هو تراجع عن قيمنا الإسلامية، و يمكن أم أقول أيضا إن الأوربيون و الغرب بصفة عامة لن يتسامحوا معنا إن فعلنا ذلك .
    و شكرا .

    0 Not allowed!



  6. [16]
    As'ad Tubail
    As'ad Tubail غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أنا اؤيد ما قاله زميلنا مع كل التاكيد

    ان المقاطعة تأتى ثمارها مرتين اولا اعطاء درس للمتطاولين على الرسول صلى الله عليه وسلم وتجمع وحدة المسليمين ضد عدو واحد والتانى لها فوائد اقتصادية للدول المستهلكه نحن غير خاسرين فى الحالتين واكثر استفادة من المقاطعة قد يكون البديل للمنتجات الدنماركية من الدول الاسلامية او الصديقه]

    0 Not allowed!


    د. أسعد

  7. [17]
    As'ad Tubail
    As'ad Tubail غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ان المقاطعه المستمرة تضرب مثلا للقلصي والداني مدى اعتزازنا و تمسكنا بديننا و رسولتا الكريم وفي ذلك لنا عزة وكرامة

    0 Not allowed!


    د. أسعد

  8. [18]
    mohamed hassan
    mohamed hassan غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هى دى الفرصة اللى نعرفهم الاسلام واخلاق المسلمين

    0 Not allowed!



  9. [19]
    الزنتانى
    الزنتانى غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 29
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كما قالو اخوتى يجب ان يعرفوحجم خسائرهم ويعلم المسلمون الاتحاد والتظامن وهو الطريق لتقوية انفسنا

    0 Not allowed!



  10. [20]
    hammhamm44
    hammhamm44 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية hammhamm44


    تاريخ التسجيل: Apr 2004
    المشاركات: 742
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    قبول الأعتذار من شيمة الكرام
    ولكن لا والف لا للمنتجات الدنماركية ليس ضد الشركة المحترمة التى قدمت الأعتذار
    لا أقل من أعتذار مللكة الدنمارك والحكومة والصحافة لنا نحن المسلمين =======
    اصحاب الحل والعقد هم الحكومة والملكة وليس الشركة
    نحن لسنا دعاة حقد ضد الشعوب او الشركات
    نحن ندافع ويحب ان تستمر المقاطعة وللعلم الدنمارك غيرت ارقام الباركود حتى تضللنا
    دافعوا عن حبيبكم رسول الله وهو شفيعنا يوم الحساب

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 23 4 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML