دورات هندسية

 

 

علاج السرطان

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. [1]
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً

    مشرف متميز

      وسام مشرف متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742
    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109

    علاج السرطان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في بيتنا مريض بالسرطان امتلأ البيت بالحزن فقد ظهر المرض عليه فجأة
    بحث على النت عن هذا المرض و طرق علاجه فوجدت مايلي وأردت إطلاعكم عليه للفائدة العامة

    وأرجوكم تدعوا لأخينا بالشفاء عسى أن يكون بيننا عبدا صالحا مستجاب الدعوة أو أخت صالحة

    دينج الصيني يتفوق في علاج السرطان
    حوار - بسام درويش
    البروفيسور دينجاختصاصي في معالجة السرطان.. كرس حياته في عمل أبحاث حول معالجته بالاعتماد على النظريات الصينية، واستعمال الأدوية الطبيعية لأكثر من 30 سنة.. وأخيراً توصل إلى اكتشاف سلسلة من المركبات الطبيعية تجاوزت 70 وصفة.. أثبتت فاعلية في 96% من الحالات.. التقينا البروفيسور "دينج جن زهو" المتخصص في الطب الصيني التقليدي بدبي خلال زيارته لأحد المستشفيات هناك.
    وعلمنا من خلال الحديث معه أنه من مواليد 1942، وأنه نال الجائزة الذهبية التي تُمنح عادة لأفضل طبيب صيني خلال العام، وكان ذلك سنة 1997، وهو يؤكد أن أدويته خالية من التأثيرات الجانبية، ولا تتعارض مع الأدوية الأخرى التي يتناولها المريض، ويتم وصفها حسب نوع السرطان ومراحل انتشاره في جسم الإنسان.
    * ولكن من أين تستخلص أعشابك؟
    - تُستخرج الأدوية الصينية الطبية من الأزهار والجذور وأوراق النباتات الطبيعية؛ حيث تكون عنصرا جديدا مؤلفا من مكونات مختلفة، وعن طريق التوافقية الصحيحة لهذه المكونات يمكن إنتاج دواء خاص للسيطرة على الورم. ومن المميزات الإيجابية لهذه الأدوية إبقاء التوازن الكلي لجسم الإنسان لإعادة الجسم لتوازنه الطبيعي؛ ومن ثم تراجع الآلام التي نتجت أصلاً بسبب اختلال التوازن، كما تتغلب هذه الأدوية على عيوب العمليات الجراحية والمعالجات الإشعاعية والكيماوية التي تعتمد على استئصال الأعضاء وقتل الخلايا.
    * كيف يتم القضاء على السرطان؟
    - إن سر خطورة الأورام السرطانية يكمن في نموها بشكل سريع، وهي تشبه حجرا ينمو قرب عضو من أعضاء الجسم؛ فيؤدي إلى تدمير ذلك العضو بشكل مفاجئ، ولإزالة هذا الخطر عن العضو المصاب يتم وصف الدواء الذي يقوم بتليين الورم وإبعاد الخطر عن المريض خلال أسبوعين، وبعد فترة من تناوله الدواء يتراجع الورم إلى أن يختفي تماماً.
    وتتراوح مدة العلاج بين ستة أشهر وسنة على حسب حالة المريض، وعندما يختفي المرض ويبدأ الجسم في استرداد عافيته، يمكن أن تبقى هناك خلية خبيثة، وحتى نتخلص من تلك الخلية الخبيثة نهائيًّا، ننصح المريض باستخدام الدواء لفترات أطول أو تحديد برنامج وقائي سنوي لمدة لا تزيد عن 21 يوماً في السنة لفترة خمس سنوات، بعدها نضمن أن الورم لن يعود نهائيًّا.
    * ما هي الصعوبات التي تواجهك في علاج المرضى؟
    أعشاب تقضي على السرطان

    - إن أكبر الصعوبات التي تواجهنا تتمثل في تأخر الحالات السرطانية التي نعالجها؛ فمعظم المرضى لا يثقون في الأعشاب الطبية، وهناك الكثير من الحالات التي ترد إلينا وقد جرب أصحابها العلاج في مستشفيات أمريكا وبريطانيا، واستخدموا العلاج الكيماوي والإشعاعي وأحياناً البتر، وهذا يصعب من علاج الحالات. ومن بين الصعوبات التي نواجهها عدم التزام المرضى في المتابعة وتناول الجرعات، وخلط المرضى بين أكثر من دواء؛ فالمريض عندما يشعر بالتحسن يبدأ بإهمال العلاج، وممارسة بعض العادات التي تؤثر سلباً على سير العلاج، كاستخدام الأعشاب بطريقة غير مدروسة، أو اتباع عادات سيئة في الغذاء، أو ضعف ممارسة الرياضة.
    * ما هي أصعب الحالات السرطانية في العلاج؟
    - يُعتبر سرطان الكبد من أخطر الأمراض السرطانية لسرعة انتشاره، كما أنه لا يُكتشف إلا في حالات متأخرة، وفي المقابل نجد أن أسهل هذه الأمراض هو سرطان الجلد؛ حيث يمكن التخلص منه بإزالة الجلد الذي انتشر به المرض!
    * ما هي نسبة نجاح العلاج بالأعشاب الصينية؟
    - لا نستطيع تحديد نسبة معينة للشفاء، ولكن الدواء يعمل بفاعلية 96%، وهذا يتوقف على حالة جسم الإنسان، ومراحل تطور المرض، ومدى قابلية الجسم للدواء.
    * خلال تواجدك في دبي.. ما هي نسبة شفاء الحالات التي عالجتها؟
    - خلال الأشهر الثمانية الماضية استقبلت العديد من الحالات السرطانية، وتنوعت الحالات بين سرطان القولون والدم والرحم والليمفاوي. تمكنا من علاج الكثير من هذه الحالات على الرغم من أن أصحابها فشلوا في العلاج بالمستشفيات الأمريكية والأوربية، ولكننا لم نتوصل بعدُ لعلاج سرطان الكبد، كما أن الحالات التي وصلتنا كانت متأخرة ويصعب علاجها، وهناك حالات ما زالت تحت العلاج.
    * بماذا تنصح للوقاية من الإصابة بمرض السرطان؟
    - على الإنسان أن يفعل ما بوسعه لتجنب الأسباب المعلنة للمرض التي يطلقها الخبراء، إضافة إلى ممارسة الرياضة والعناية بأسلوب الحياة اليومية، وتناول المأكولات الصحية؛ فالسرطان -حسب النظريات الصينية- ينتج عن أسباب خارجية ترجع إلى ضعف المناعة داخل جسم الإنسان، وهناك أسباب كيميائية وفيزيائية أخرى تساهم في الإصابة بالسرطان.
    المرضى.. آراء وآمال
    أزهار للعلاج

    التقينا ببعض المرضى.. قالت ز.ز. من البحرين، عمرها 40 سنة: أُصبت بمرض السرطان في الرحم والحوض والبنكرياس والرئة، وتدهورت صحتي، وأصبحت قعيدة الفراش، وخضعت في البداية للعلاج في مستشفى البحرين، حيث أظهرت الأشعة وجود ورم في الطرف الداخلي من الحوض، وورم في الكبد والطرف السفلي الأيسر للرئة مع تأثر المثانة، وتلقيت بعض الأدوية المضادة، ولكنني شعرت بتعب شديد، ثم ذهبت للعلاج في الأردن، وبعد شهرين بدأ ورم سرطان الرئة في الزيادة بحجم 2 سم قطري، وتدهورت إفرازات الغدد الليمفاوية.
    وسمعنا عن البروفيسور الصيني، وبدأت معه العلاج في فبراير 2002، وبعد 6 أسابيع أظهرت الأشعة تقلص الورم في الحوض والدم والرحم، وبدأت الغدد الليمفاوية في نشاطها بشكل طبيعي، وبدأت أشعر بالتحسن، ورجعت إلى ممارسة عملي بشكل منتظم، وما زلت على اتصال بالمركز لمتابعة العلاج.
    وقال والد الطفل س.م. الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، وهو مصاب بورم سرطاني في الحوض: ذهبنا في شهر أغسطس 1999 إلى مستشفى "توام" في العين بالإمارات، وبعد الأشعة أخبرونا أن الطفل مصاب بالتهاب اللوزتين، ووصفوا لنا دواء "الأدول"، وعندما ساءت حالة الطفل ذهبنا إلى المستشفى الأمريكي بدبي، وبعد تدهور حالة الطفل سافرت به إلى لندن، وأخبروني بأن الطفل مصاب بورم في الحوض، ونصحوني بالذهاب إلى عيادة في أمريكا، واستمر العلاج لمدة سنة تلقى فيها العلاج الكيماوي والإشعاعي، وتسبب العلاج الكيماوي في ضعف قلب الطفل قبل نهاية العلاج بثلاث جلسات، وقررنا الرجوع إلى الدولة، والتسليم بقضاء الله وقدره؛ فقد عملنا ما في استطاعتنا. وسمعنا عن البروفيسور الصيني فأخذت الطفل وذهبت إليه، وبعد التشخيص وصف لنا الدواء، وبعد أربعة أشهر من العلاج انتهى الورم، وذهبنا إلى بريطانيا الشهر الماضي للتأكد من ذلك، وأكدوا لنا أن الورم انتهى تماماً. ونصحني دينج بالاستمرار في العلاج حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل لضمان عدم معاودة الورم نهائيًّا.
    وقالت ر.خ. لبنانية مقيمة في العين، عمرها 34 سنة: بدأت أشعر قبل عشر سنوات بصداع شديد وآلام في الظهر، ونصحني الأطباء في مستشفى توام بالعلاج الطبيعي، انتظمت في العلاج الطبيعي، ولكن صحتي تدهورت، ولم أستطع المشي، ثم ذهبت إلى المستشفى، وأُجريت لي عملية في الظهر واكتشفوا وجود ورم، وتلقيت علاجاً كيماويًّا وإشعاعيًّا، وشعرت بتحسن، ولكن بعد سنتين رجع الألم بشدة، ثم ذهبت إلى أمريكا لزرع خلايا، وبعد أربعة أشهر بدأ الورم في الانتشار في مكان آخر، وأخبرني الأطباء بعدم وجود أمل في العلاج. ورجعت إلى الدولة، وسلمت أمري لله وحده؛ فهو القادر على شفائي.
    وأضافت: نصحني بعض المقربين بالعلاج الصيني بعد أن سمعوا عن البروفيسور دينج، وذهبت إلى العيادة، وأرسلت التقارير إلى الصين، وبعد 15 يوماً من استخدام الدواء بدأ الورم في الانحسار، وبدأت أمشي، وفي آخر الفحوص التشخيصية التي أجريتها في مستشفى توام أظهرت الأشعة انتهاء الورم، وتوقفت عن تناول الدواء لأكثر من شهرين.
    وأشار شقيق ع.م. مواطنة -46 سنة- إلى أن الأشعة التي أجرتها شقيقته في مستشفى دبي قبل 9 سنوات أظهرت وجود سرطان الثدي، وقال: ذهبنا للعلاج في بريطانيا، وأجريت لها عملية استئصال الورم، ولكن بعد مضي 7 سنوات بدأ الألم في المعاودة، وذهبنا إلى بريطانيا في مارس 1999، وأظهرت الأشعة انتقال السرطان إلى الرئة، واقترحوا علينا العلاج الكيماوي، ولكننا رفضنا وفضلنا الرجوع إلى بلادنا لتقضي باقي عمرها بين أهلها، ولكن حالتها ساءت بشكل كبير، وسمعنا عن البروفيسور دينج، وأرسلنا صور الأشعة إلى الصين، وأرسلوا لنا أعشاباً طبية كانت تأخذ منها بمعدل 8 حبات كل 6 ساعات لمدة شهرين، تم تخفيضها إلى 7، ثم إلى 6، وأخيراً على 4 حبات، وفي رمضان الماضي أجرينا بعض التحاليل، وأظهرت الأشعة اختفاء الورم، وتحسن حالتها النفسية، وعودة الوزن إلى حالته الطبيعية، واستمر علاجها لمدة 7 أشهر فقط.



    منقول للفائدة
    من موقع اسلام أون لاين

    http://www.islamonline.net/servlet/S...=1175008668679

    من مواضيع طــارق _ بــلال :


    0 Not allowed!


    التعديل الأخير تم بواسطة طــارق _ بــلال ; 2009-08-18 الساعة 02:31 AM
    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  2. [2]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    علاج السرطان بماء زمزم
    هذه القصة مشهورة بين الناس نجدها في بعض الكتب والمنشورات وأيضا على شريط مسجل بصوتها .
    وقد نقلت هذه القصة من موقع رسالة الإسلام " http://www.islammessage.com/Arabic/letter1A.htm "
    ليلى الحلو امرأة مغربية ، أصيبت بالمرض الخبيث ( السرطان ) فعجز الأطباء عن علاجها ، ففقدت الأمل إلا بالله الذي لم تكن تعرفه من قبل ، فتوجهت إليه في البيت الحرام ، فماذا حصل
    نترككم مع الأخت ليلى لتروى تفاصيل قصتها بنفسها ، فتقول :
    منذ تسع سنوات أصبت بمرض خطير جدا ، وهو مرض السرطان ، والجميع يعرف أن هذا الاسم مخيف جدا ، وهناك في المغرب لا نسميه السرطان ، وإنما نسميه ( الغول ) أو المرض الخبيث .
    أصبت بالتاج الأيسر ، وكان إيماني بالله ضعيفا جدا ، كنت غافلة عن الله تعالى ، وكنت أظن أن جمال الإنسان يدوم طوال حياته ، وأن شبابه وصحته كذلك ، وما كنت أظن أبدا أنني سأصاب بمرض خطير كالسرطان . فلما أصبت بهذا المرض زلزلني زلزالا شديدا ، وفكرت في الهروب ، ولكن إلى أين ؟ ومرضي معي أينما كنت ، فكرت في الانتحار ، ولكني كنت أحب زوجي وأولادي ، وما فكرت أن الله سيعاقبني إذا انتحرت لأني كنت غافلة عن الله كما أسلفت . وأراد الله سبحانه أن يهديني بهذا المرض وأن يهدي بي كثيرا من الناس فبدأت الأمور تتطور .
    لما أصبت بهذا المرض رحلت إلى بلجيكا وزرت عددا من الأطباء هناك ، وقالوا لزوجي لا بد من إزالة الثدي ، وبعد ذلك استعمال أدوية حادة تسقط الشعر وتزيل الرموش والحاجبين وتعطي لحية على الوجه كما تسقط الأظافر والأسنان . فرفضت رفضا كليا وقلت أني أفضل أن أموت بثديي وشعري وكل ما خلق الله بي ولا أشوه . وطلبت من الأطباء أن يكتبوا لي علاجا خفيفا ففعلوا . فرجعت إلى المغرب واستعملت الدواء فلم يؤثر علي ، ففرحت بذلك وقلت في نفسي لعل الأطباء قد أخطأوا وأني لم أصب بمرض السرطان ، ولكن بعد ستة أشهر تقريبا بدأت أشعر بنقص في الوزن ، لوني تغير كثيرا وكنت أحس بالآلام كانت معي دائما ، فنصحني طبيبي في المغرب أن أتوجه إلى بلجيكا فتوجهت إلى هناك ، وهناك كانت المصيبة فقد قال الأطباء لزوجي إن المرض قد عم وأصيبت الرئتان وأنهم الآن ليس لديهم دواء لهذه الحالة ، ثم قالوا لزوجي من الأحسن أن تأخذ زوجتك إلى بلدها حتى تموت هناك.
    فجع زوجي بما سمع ، وبدلا من الذهاب إلى المغرب ذهبنا إلى فرنسا ، حيث ظننا أننا سنجد العلاج هناك ، ولكنا لم نجد شيئا ، وأخيرا حرصنا على أن نستعين بأحد هناك لأدخل المستشفى وأقطع ثديي وأستعمل العلاج الحاد ، لكن زوجي تذكر شيئا كنا قد نسيناه وغفلنا عنه طوال حياتنا ، لقد ألهم الله زوجي أن نقوم بزيارة إلى بيت الله الحرام لنقف بين يديه سبحانه ونسأله أن يكشف ما بنا من ضر ، وذلك ما فعلناه .
    خرجنا من باريس ونحن نهلل ونكبر ، فرحت كثيرا لأنني لأول مرة سأدخل بيت الله الحرام وأرى الكعبة المشرفة ، واشتريت مصحفا من مدينة باريس وتوجهنا إلى مكة المكرمة .
    وصلنا إلى بيت الله الحرام فلما دخلنا ورأيت الكعبة بكيت كثيرا لأنني ندمت على ما فاتني من فرائض وصلاة وخشوع وتضرع إلى الله ، وقلت يا رب لقد استعصى علاجي على الأطباء وأنت منك الداء ومنك الدواء وقد أغلقت في وجهي جميع الأبواب وليس لي إلا بابك فلا تغلقه في وجهي ، وطفت حول بيت الله وكنت أسأل الله كثيرا بأن لا يخيبني وأن لا يخذلني وأن لا يحير الأطباء في أمري ، وكما ذكرت آنفا فقد كنت غافلة عن الله جاهلة بدين الله ، فكنت أطوف على العلماء والمشايخ الذين كانوا هناك وأسألهم أن يدلوني على كتب وأدعية سهلة وبسيطة حتى أستفيد منها فنصحوني كثيرا بتلاوة كتاب الله والتضلع من ماء زمزم ( والتضلع هو أن يشرب الإنسان حتى يشعر أن الماء قد وصل إلى أضلاعه ) كما نصحوني بالإكثار من ذكر الله والصلاة على رسوله صلى الله عليه وسلم .
    شعرت براحة نفسية واطمئنان في حرم الله ، فطلبت من زوجي أن يسمح لي بالبقاء في الحرم وعدم الرجوع إلى الفندق فأذن لي .
    وفي الحرم كان بجواري بعض الأخوات المصريات ، والتركيات ، كن يريني أبكي كثيرا ، فسألنني عن سبب بكائي ، فقلت :لأنني وصلت بيت الله ، وما كنت أظن أني سأحبه هذا الحب . وثانيا . لأنني مصابة بالسرطان . فلازمنني ولم يفارقنني . فأخبرتهن أنني معتكفة في بيت الله ، فأخبرن أزواجهن ومكثن معي ، فكنا لا ننام أبدا ، ولا نأكل من الطعام إلا القليل ، لكنا نشرب كثيرا من ماء زمزم ، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول : " ماء زمزم لما شرب له " . إن شربته لتشفى شفاك الله وإن شربته لظمأك قطعه الله ، وإن شربته مستعيذا أعاذك الله ، فقطع الله جوعنا ، وكنا نطوف دون انقطاع حيث نصلي ركعتين ونعاود الطواف ، ونشرب من ماء زمزم ونكثر من تلاوة القرآن ، وهكذا كنا في الليل والنها لا ننام إلا قليلا .
    عندما وصلت إلى بيت الله كنت هزيلة جدا ، وكان في نصفي الأعلى كويرات وأورام التي تؤكد أن السرطان قد عم جسمي الأعلى ، فكن ينصحنني بأن أغسل نصفي الأعلى بماء زمزم ، ولكني كنت أخاف أن ألمس تلك الأورام والكويرات فأتذكر ذلك المرض فيشغلني عن ذكر الله وعبادته . فغسلته دون أن ألمس جسدي .
    وفي اليوم الخامس ألححن علي رفيقاتي أن أمسح جسدي بشئ من ماء زمزم ، فرفضت في بداية الأمر ، لكني أحسست بقوة تدفعني إلى أن آخذ شيئا من ماء زمزم وأمسح بيدي على جسدي ، فخفت في المرة الأولى ثم أحسست بهذه القوة مرة ثانية ، فترددت ، ولكن في المرة الثالثة ودون أن أشعر أخذت يدي ومسحت بها على جسدي وثديي الذي كان مملوءا كله دما وصديدا وكويرات ، وحدث ما لم يكن في الحسبان ، كل الكويرات ذهبت ولم أجد شيئا في جسدي ، لا ألما ولا دما ولا صديد .
    فاندهشت في أول الأمر فأدخلت يدي في قميصي لأبحث عما في جسدي فلم أجد شيئا من تلك الأورام ، فارتعشت ، ولكني تذكرت أن الله على كل شئ قدير ، فطلبت من إحدى رفيقاتي أن تلمس جسدي وأن تبحث عن هذه الكويرات ، فصحن كلهن دون شعور الله أكبر ، الله أكبر .
    فانطلقت لأخبر زوجي ، ودخلت الفندق ، فلما وقفت أمامه مزقت قميصي وأنا أقول ، أنظر رحمة الله ، وأخبرته بما حدث فلم يصدق ذلك ، وأخذ يبكي ويصيح بصوت عال ويقول : هل علمت أن الأطباء قد أقسموا على موتك بعد ثلاثة أسابيع فقط ؟ فقلت له : إن الآجال بيد الله سبحانه وتعالى ، ولا يعلم الغيب إلا الله .
    مكثنا في بيت الله أسبوعا كاملا ، فكنت أحمد الله وأشكره على نعمه التي لا تحصى ، ثم زرنا المسجد النبوي بالمدينة المنورة ، ورجعنا إلى فرنسا .
    وهناك ، حار الأطباء في أملاري واندهشوا وكادوا يجنون ، وصاروا يسألونني ، هل أنت فلانة ؟ فأقول لهم نعم بافتخار وزوجي فلان ، وقد رجعت إلى ربي ، وما عدت أخاف من شئ إلا من الله سبحانه وتعالى ، فالقضاء قضاء الله والأمر أمره .
    فقالوا لي إن حالتك غريبة جدا ، وأن الأورام قد زالت ، فلا بد من إعادة الفحص .
    أعادوا فحصي مرة ثانية فلم يجدوا شيئا ، وكنت من قبل لا أستطيع التنفس من تلك الأورام ، ولكن عندما وصلت إلى بيت الله الحرام وطلبت الشفاء من الله ذهب ذلك عني .
    بعد ذلك كنت أبحث عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وعن سيرة أصحابه رضي الله عنهم وأبكي كثيرا ، كنت أبكي ندما على ما فاتني من حب لله ورسوله ، وعلى تلك الأيام التي قضيتها بعيدة عن الله عز وجل ، وأسأل الله أن يقبلني وأن يتوب علي وعلى زوجي وعلى جميع المسلمين
    وهذه مقالة من الساحة العربية : الساحات - الساحة الإسلامية - هل تريد علاجا للسرطان بإذن الله تعالى .
    الكاتب ابن الوردي- 01-8-2001 08:01
    أردت طرح هذا الموضوع من فترة لكني نسيت ثم ذكرني إياه سائل للدعاء لأخته التي أصيبت بالسرطان نعوذ بالله من السرطان ومن كل مرض خبيث . العلاج هو : يصوم المريض عن الطعام تماما ولا يشرب سوى ماء زمزم ، وإذا أحس في بداية الصيام بضعف ودوار فليجلس في البانيو أو طست كبير ويملؤه بالماء البارد نوعا ما، ويكون مستوى الماء إلى بداية صدره من جهة البطن ويبقى فيه لمدة نصف ساعة ليساعده ذلك على التخلص من الدوخة والدوار بعد عدة ايام قد تصل إلى شهر أو أقل أو أكثر سيخرج من المريض براز أسود قاس ، فإذا خرج هذا البراز فهو السرطان قد انتهى وخرج هذه الوصفة سمعتها من الدكتور عبدالمالك الجزائري وهو فرنسي الجنسية " وهو طبيب مشهور في الطب البديل " يأتي إلى مكة كل سنة من رمضان إلى الحج ، وسمعت هذه الوصفة منه ومن بعض زوارها الذين أكد إثنان منهم أنهم جربوا هذه الوصفة في بعض أقربائهم وأكدوا نجاحها وأن المريض فعلا انتهى منه السرطان وينصح الدكتور عبدالمالك بعمل خليط مقوي يقي من كثير من الأمراض وخاصة بعد الانتهاء من السرطان لكي لا يعود مرة أخرى وهذه الوصفة هي : كيلو عسل جيد ، نصف كيلو ثوم مفروم ، نصف كيلو بصل مفروم ، ربع كيلو حبة سوداء مطحونة وقارورتين زيت كبد الحوت ، تخلط ويؤخذ من الخليط ملعقتين بعد الغداء وبعد العشاء وهذه الوصفة جربها زميل لي وقال أنه وجد فرقا بينا في مقاومة جسمه للأمراض وخاصة البرد ، وأكد لي ثلاثة من الأشخاص أنهم طبقوا هذا العلاج على ثلاثة من أقربائهم ونجح فعلا ، آمل أن أجد من القراء من جرب أو يعرف من جرب شيئا مما ذكر ليفيدنا به والله يكتب الأجر لمحبي الخير.
    بالنسبة لمرض الشيخ الألباني ليس السرطان وإنما هو في القلب أو ما يتعلق به على ماأذكر .. وقد حكى الشيخ تجربته في العلاج في مجلسين متفرقين( مسجلين) أحدهما قديم وذكر الشيخ قصصا أخرى لبعض من يعرفهم نصحهم بهذا العلاج واستفادوا منه على تنوع في أمراضهم .. ولاأذكر أنه حدد ماء زمزم على أي حال العهد بالشريط بعيد وهو شيق لمن أراد التعرف على جوانب من شخصية الشيخ وجلده وصبره في تفاصيل طريفه لا أستحضر دقائقها الآن .. إنما هذه الواقعة حصلت للشيخ قديما في سوريا .. ومما أذكر أن الشيخ استفاد هذا العلاج من كتاب مترجم لطبيب غربي عنوانه (الصوم الطبي ) و كان قد أجرى فحوصات طبية عند طبيب وشخص له الداء و لما عاد إليه بعد هذا العلاج وجد أن غالب الداء قد زال مما أثار استغراب الطبيب .. وذكر الشيخ كم المدة التي مكث فيها صائما وو.. أشياء كثيرة سماعها من الشريط أجمل وأضبط رحمه الله رحمة واسعه ونفعنا بعلمه الذي خلف والله الموفق ,,
    وقد سمعت شريط الشيخ الألباني قديما ، وذكر الشيخ أنه بقي صائما لمدة تسعة وثلاثين يوما ، وكان نشيطا يتجول بين القرى لإلقاء المحاضرات والدروس ، واستفاد من هذا الصيام استفادة بليغة . ونظرية الدكتور عبد المالك الجزائري عن علاج السرطان بالصيام على زمزم فقط أن الخلايا السرطانية تتغذى على ما يأكله الإنسان ، والصيام على زمزم أو ماء عادي لمن لم يجد زمزم يقتل الخلايا السرطانية لانعدام الغذاء حتى تخرج بعد فترة من الزمن مع المخلفات مع أن الإنسان قد يكون صائما لمدة شهر أو أكثر والعادة أنه لا يبقى في جسمه ما يخرج مع المخلفات . وهناك طريقة أخرى شبيه بهذه الطريقة في علاج بعض الأمراض الأخرى وهي الصيام عن الأكل والاقتصار فقط على العنب وعصيره والماء ، وطبع كتاب في هذا الصدد طبعه عمر نصيف فيما أذكر على حسابه ويوزع مجانا _ مما صعب الحصول عليه - واستفاد كثير ممن جرب هذه الطريقة أيضا في علاج بعض الأمراض المستعصية ولا ينكر فوائد الصيام العلاجية إلا جاهل أو مكابر
    تنبيه أحيانا يكون السرطان ليس سرطانا حقيقيا وإنما هو عين أو مس ، وهذا يميزه المتقنون من الرقاة وليس كل قاريء يعرف ذلك ، والمتقنون من الرقاة يميزون فعلا بين السرطان الطبيعي وسرطان العين أو المس حدثني أحد الرقاة - لولا خشيتي أنه يكره ذكر اسمه لذكرته - أن امرأة قيل لها إن بك سرطان وقبل العميلة لاستئصاله بيوم أرشدهم أحد الأشخاص لزيارة هذا الراقي للتأكد وبعد القراءة على المرأة تبين أن بها مساً ، وخرج الجان منها ، وعندما عادت إلى المستشفى تفاجأ الأطباء باختفاء السرطان أعرف أن من الناس من لا يصدق هذه الأمور ولكن أشهد الله على صدق هذه القصة وحدثني بها القاريء على المرأة مباشرة .

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  3. [3]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    علاج السرطان بأذن الله . للنشر أرجو نشرها لتعم الفائدة .. أجارنا الله وإياكم منهذا المرض

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قالالله تعالى : ( وإذا مرضت فهو يشفين
    (
    قال الرسول: ( تداووا ولاتداووا بحرام ) أو كما صح الخبر عنه عليه السلام
    هذه وصفه دواءلمرض السرطان عافاني الله وإياكم وجميع المسلمين منه ومن جميع الأمراض ، استخدمت منقبل ضابط بالحرس الوطني هو العقيد / شاكر الغشيان هاتف رقم (491-2222) ويمكنالاتصال به في حالة الاستفسار (فقد اتصلت به وتبين أن الرجل قد استقال قبل عشرسنوات بعد أصابته بالمرض ) ولمزيد من المعلومات فقد كان الضابط مصابا بورم سرطانيفي المخ وكان متشبعا لدرجة انه لا يرجى شفائه (إلا بإذن الله تعالى) ، وسافر أليأمريكا لطلب العلاج وعملت له التحاليل الطبية والفحوصات ولم يستطع الأطباء إجراءالعملية لصعوبة الموقف وتشعب الورم السرطاني بالمخ فرجع الى الرياض فى انتظارالموعد الأجل المحتوم حسب كلام الأطباء ، ورزقه الله برجل مختص بالطب العربي فيمدينه الخرج (تبعد عن الرياض من 80 إلي 90 كيلو متر ) وقام بإعطائه وصفه طبيه تتكونمن (العسل ، الحبه السودا ، الثوم ، المرة ، الحلتيتة ) لمدة ثلاثة أشهر فقامباستعمالها حسب المدة المحددة ، ثم عاد مسافرا إلى أمريكا ثانية وعملت له كلالتحاليل الطبية والفحوصات فوقف الأطباء مندهشون من المفاجأة ، حيث أن الورمالسرطاني انكش وتكون فى مكان واحد بالمخ مما أمكن الأطباء من استئصاله بسهولة ودونمضاعفات أو نزيف ولله الحمد والمنة والفضل .......
    تم تجربة هذهالوصية على حاله أخري لرجل مصاب بورم سرطاني بالحلق والقصبة الهوائية لدرجة امتناعهعن الأكل أصابته بغيبوبة .
    ثم بدا استعماله لهذه الوصفة وتحسنتحالته وازال الله تبارك وتعالى عنه الغيبوبة واستطاع ان يتناول الطعام ويتذوق طعمهمن جديد ، واستطاع بحمد الله ان يتحرك ويقف على رجليه
    الوصفة بأمر الله تعالى لكل مريض بالسرطان الرجاءاستخدامها وإهدائها لكل من تعلمون انه مصاب بالسرطان لعل الله جل جلاله ان ينفع بهاكل مريض والله الشافي المعافى .......
    واليكم المقادير
    طريقة التحضير
    1- نصف كيلو عسل صافى أصلى نوع(سدر) أو شوكي
    2- حبة سودا النوع (قميصي) تطحن جيدا ويؤخذ منها (3 (ملاعق أكل كبيرة وتخلط مع العسل
    3- رأس ثوم بلدي متوسط الحجم يدقويخلط مع العسل والحبة السودا جيدا .

    طريقه الاستعمال
    يؤخذ كل يوم صباحا وعلى الريق ملعقة متوسطة من الخليط المذكور اعلاةوهى العسل والحبة السودا والثوم وتبلع ، ثم يؤخذ بعدها قطعة من المرة بحجم حبة البنويؤخذ قطعة (حلتيتة) بحجم حبة العدس وتبلع بواسطة كأس من الحليب البارد المحلىبالعسل ، وتستعمل هذه الطريقة لمدة (3) اشهر وسيكون بمشيئة الله تعالى الشفاء .....



    ملحوظة : اذا انتهت الكمية المذكورة أعلاه قبل نهاية الثلاثة أشهرتخلط بنفس الكميات من جديد وتستعمل حسب الوصفة حتى تنتهي الثلاثة اشهر

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  4. [4]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    علاج السرطان نهائيا(مكتشف مصري)
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى فيه كثير من عباده وصلى الله على نبينا محمد

    اكتشاف علاج نهائي للسرطان بدون التدخل الجراحي أو الكيميائي بإذن الله أخيرا عقار ' الرحمة ' لعلاج السرطان في مصر برعاية سعودية
    يبدو أن 'السرطان' سوف يتحول في الغد القريب بفضل الله إلى مجرد مرض عادي يشبه نزلة البرد تتم معالجته بجرعات دواء متوافرة رخيصة الثمن كانت 'الأسبوع' قد نشرت قصة الدكتور محمد النجار أستاذ الطب الشرعي بجامعة الإسكندرية الذي توصل إلى اختراع علاج لمرض السرطان بكل أنواعه، وقام بتسجيل براءة اختراعه بأكاديمية البحث العلمي في مصر وظل في محاولات مضنية لإقناع وزارة الصحة المصرية بتبني هذا الاختراع الذي يمكنه أن يمحو آلام البشر خاصة بعد أن استفحل المرض في العصر الحديث وبعد أن ثبتت الآثار الجانبية الحادة للعلاج الإشعاعي والكيماوي للمرضي وعدم فاعليته في الشفاء بنسبة 100 % .. حاول د. النجار إقناع المسؤولين الذين تشبثوا بالروتين وطلبوا عرض الموضوع
    علي الأزهر!! وتساءل د. النجار عن علاقة الأزهر بالدواء، وظلت المحاولات والمهاترات العلمية مما دفع المخترع للتفكير في الهجرة لأمريكا! وبالفعل انهالت عليه عروض شركات الدواء الأمريكية لشراء العقار الذي كان يطلق عليه 'رودكس' ووقف سعر العقار حائلا دون إتمام الصفقة حيث اشترط د. النجار ألا يزيد ثمن حقنة الدواء علي (300 جنيه) الأمر الذي بات مستحيلا من وجهة نظر الأمريكان لأن البيزنس لا مكان فيه 'للعواطف المصرية ... وانهالت العروض الأوربية لشراء العقار ومنها اليونان التي تحمس رئيس وزرائها بنفسه للتعاقد مع المخترع المصري حتى ظهر في الأفق عرض سعودي تحمس له الدكتور النجار لأن صاحب العرض كان سمو الأمير فهد بن عبد الله بن محمد آل
    سعود الذي قام بالاتفاق شخصيا مع الدكتور النجار الذي أكد لي 'الأسبوع' انه في خلال أيام قليلة سوف يتم التعاقد مع الأمير السعودي الذي تبني العقار
    وسوف يطلق عليه اسم 'عقار الرحمة' بعد أن اثبت فعاليته في علاج حوالي '300 حالة مرضية' في معظم أنواع السرطان 'الغدد الليمفاوية والرئة والقولون والبنكرياس' وسوف يتم منح الجنسية السعودية للمخترع المصري ليتمكن بعدها من إنشاء '5 مراكز' لعلاج السرطان في القاهرة والإسكندرية وطنطا ودمنهور والإشراف عليها مع فريق علمي اعلي مستوي من أطباء وأساتذة الأورام المصريين على أن يطلق عليها 'مراكز لعلاج السرطان السريع في خلال شهر' وذلك بواسطة عقار الرحمة الذي لن يباع في الصيدليات وإنما يتم العلاج به فقط داخل المراكز ولا يتعدى ثمن الحقنة الواحدة (300 جنيه) وتكفي حقنتان من العقار لعلاج سرطان الدم 'اللوكيميا' إلي جانب مستحضرات طبية أخري من العقار لعلاج
    أنواع السرطان المختلفة وسوف يجري تصنيع العقار في اكبر مصنع أدوية بمدينة الرياض بالسعودية مع وجود فرع آخر بالإمارات وتم بالفعل اختيار أول موقع بالإسكندرية بجوار الحديقة الدولية ويجري البحث عن المواقع الأخرى ليتم العمل على قدم وساق لنتمكن من محو آلام المرضى في مصر والوطن العربي
    فقط لأمانة التبليغ والله أعلم
    وهذا رقم التليفون المحمول الخاص بالطبيب مكتشف العلاج الدكتور محمد النجار
    0020105080657
    بالله عليكم لا تدعوا الرسالة تقف عندكم فتأكدوا أن هناك من ينتظرها وفي
    حاجة ماسة لها
    ملاحظة
    هذا الطبيب مصري ومقيم في مصر ونسأل الله الشفاء للجميع
    (خير الناس أنفعهم للناس)
    سبحان الله وبحمده عدده خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  5. [5]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    21774ز- حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ حَدَّثَنِى مُحَمَّدُ بْنُ أَبِى بَكْرٍ الْمُقَدَّمِىُّ حَدَّثَنَا عُمَرُ بْنُ عَلِىٍّ عَنْ أَبِى جَنَابٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عِيسَى عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِى لَيْلَى حَدَّثَنِى أُبَىُّ بْنُ كَعْبٍ قَالَ كُنْتُ عِنْدَ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- فَجَاءَ أَعْرَابِىٌّ فَقَالَ يَا نَبِىَّ اللَّهِ إِنَّ لِى أَخاً وَبِهِ وَجَعٌ. قَالَ « وَمَا وَجَعُهُ ». قَالَ بِهِ لَمَمٌ. قَالَ « فَائْتِنِى بِهِ ». فَوَضَعَهُ بَيْنَ يَدَيْهِ فَعَوَّذَهُ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- بِفَاتِحَةِ الْكِتَابِ وَأَرْبَعِ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ سُورَةِ الْبَقَرَةِ وَهَاتَيْنِ الآيَتَيْنِ (وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ) وَآيَةِ الْكُرْسِىِّ وَثَلاَثِ آيَاتٍ مِنْ آخِرِ سُورَةِ الْبَقَرَةِ وَآيَةٍ مِنْ آلِ عِمْرَانَ (شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ) وَآيَةٍ مِنَ الأَعْرَافِ (إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِى خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ) وَآَخِرِ سُورَةِ الْمُؤْمِنِينَ (فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ) وَآيَةٍ مِنْ سُورَةِ الْجِنِّ (وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا) وَعَشْرِ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ سُورَةِ ( وَالصَّافَّاتِ) وَثَلاَثِ آيَاتٍ مِنْ آخِرِ سُورَةِ الْحَشْرِ وَ (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ) وَالْمُعَوِّذَتَيْنِ فَقَامَ الرَّجُلُ كَأَنَّهُ لَمْ يَشْتَكِ قَطُّ. معتلى 63 مجمع 5/115 (مسند أحمد)

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  6. [6]
    كونى عائشة
    كونى عائشة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية كونى عائشة


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 2,084
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

    0 Not allowed!



  7. [7]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    وهذه طريقة جميلة جدا بالقرآن أرجوا الله أن يجعل فيها الشفاء لكل مريض بهذا المرض

    ونسأل الله العفو العافية لنا ولجميع المسلمين

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة
    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  8. [8]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    جزاك الله خير يا أميرة
    ربنا يحميكي ويحمي أفراد أسرتك جميعا
    ويكفيكم جميعا شر المرض

    آمين

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  9. [9]
    بهجة و حياة
    بهجة و حياة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله
    جزاك الله كل خير وجعلهالله فى ميزان حسناتك
    وربنا يشفي كل مرضى المسلمين
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

    0 Not allowed!



  10. [10]
    بهجة و حياة
    بهجة و حياة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML