دورات هندسية

 

 

أرجو المساعدة في موضوع ال finite element

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 61
  1. [51]
    ameena
    ameena غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2004
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نداء للأخ الأخ sykd2005
    نرجوك أن تعطينا كلمة السر لفك الملف

    0 Not allowed!



  2. [52]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذه المقدمة حول العناصر المحددة أرجو من الاستاذ علاء أن يقيّم هذه المقدمة ويعطيني النصيحة أو يضيف عليها أو يعدلها مع جزيل الشكر

    0 Not allowed!


    الصور المرفقة

  3. [53]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أقصد المهندسون المدنيون وليس المعماريون
    ونسيت أن أكتب أن من أحد تطبيقاتها دراسة تغيرات العوامل المؤثرة على أطراف القضبان المعدنية والتي تؤدي إلى تآكل أطرافها

    0 Not allowed!



  4. [54]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاستاذ علاء نعلم أننا نقيّم الطريقة من خلال مقدار الخطأ المرتكب في الحل المقرّب من الحل الحقيقي
    فهل من طريقة لمعرفة الخطأ المرتكب باستخدام العناصر المحددة؟؟

    0 Not allowed!



  5. [55]
    علاء جاسب
    علاء جاسب غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 110
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    نعم هناك طرق لتحدد الخطا ساشرح لك احداها عن طريق مسالة متكاملة ان شاء الله لكنني للاسف مشغول خلال اليومين القادمين وبعدها ساشرحها لك
    شكرا

    0 Not allowed!



  6. [56]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأستاذ علاء إذا قرأت المقدمة التي كتبتها عن العناصر المحددة في الرسالة السابقة أرجو أن تعطيني رأيك قبل أن أثبّتها كمقدمة للموضوع

    0 Not allowed!



  7. [57]
    علاء جاسب
    علاء جاسب غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 110
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    المقدمة جيدة ويمكن ان تكون مقدمة
    توكلي على الله

    0 Not allowed!



  8. [58]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله عني كل خير

    0 Not allowed!



  9. [59]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاستاذ علاء:
    عسى يكو غيابك لخير
    أنا بانتظار مثالك

    0 Not allowed!



  10. [60]
    roz
    roz غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 67
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاستاذ علاء مشروعي تقريبا اكتمل وباقي اللمسات الأخيرة وحابة ضيف المثال الذي وعدتني به إذا تكرمت و آسفة على الالحاح بس كما يقول المثل" الغريق بيتعلق بقشة " وأنا كتير شاكرة فضلك

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML