دورات هندسية

 

 

الصورة مقلوبة ممكن تعدلها؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. [1]
    الصورة الرمزية leila_tggt
    leila_tggt
    leila_tggt غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 471
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0

    الصورة مقلوبة ممكن تعدلها؟

    هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم
    ومشاهد لا تخلو الحياة منها...
    فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...
    لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!
    والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..
    الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!







    نعــــــــم يمكن ..


    لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..




    لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..




    لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!





    لماذا...؟ تعقد حاجبيك..


    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..




    لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..




    لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..




    لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /


    أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك




    وذاك الذي يقول /


    أن القناعه كنز لا يفنى







    لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..



    لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..





    لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..





    لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..


    أنك عشت لحظات فرح وسرور ..





    لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..




    لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..




    لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..


    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..



    لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..


    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..









    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..




    لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..


    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



    -~،،ابكـِ ،،•~-،،اصرخ،،•~-احزن ،،•~-




    فنحن بشر




    لكن ...!!!




    لاتجعل ...الحزن يأسرك

    و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده


    ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..


    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..


    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..


    ويسكنه مؤبداً







    اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..



    اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..




    اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..







    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،






    عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..


    امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..


    وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..


    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا


    قدرك ونصيبك..


    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..


    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..


    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..


    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..


    فإن الله رحمن رحيم بعباده..


  2. [2]
    مهندس أيمن حسن
    مهندس أيمن حسن غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية مهندس أيمن حسن


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 3,733

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 96
    Given: 12
    موضوع خرافة بجد

    الف شكر ليكى

    0 Not allowed!



  3. [3]
    سنا الإسلام
    سنا الإسلام غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jun 2008
    المشاركات: 10,475

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 257
    Given: 0
    جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكِ

    0 Not allowed!


    متغيبة عن الملتقى

  4. [4]
    ابو محمود
    ابو محمود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو محمود


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 2,022
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 15
    مشكوره الاخت الفاضله على الموضوع
    بس سؤال ليه الصوره متعدليتش فى اخر الموضوع؟

    0 Not allowed!




    لا الـــــــه الا الله
    محمد رسول الله



  5. [5]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم أخيتي جزاك الله خيرا موضوعك جيد أشكرك
    ولكن هناك أشكال من المشاكل لا يمكن التغاضي عنها وعدم التفكير فيها
    فالتفكير فيها و محاولة حلها نوع من أنواع التعبد لله عز و جل وهي مشاكل الأمة و مشاكل الناس
    المفروض ألا تنعكس هذه المشاكل علينا سلبا بحيث تهبط وتضعف من عزائمنا ولكن في نفس الوقت لا يجب تركها و التغاضي عنها مهما كلف الأمر فلولا تعريض عمل الإطفاء نفسه للخطر و للموت في بعض الأحيان ما وجدنا من يخمد الحريق بعد الله سبحانه و تعالى

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  6. [6]
    leila_tggt
    leila_tggt غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية leila_tggt


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 471
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمود مشاهدة المشاركة
    مشكوره الاخت الفاضله على الموضوع
    بس سؤال ليه الصوره متعدليتش فى اخر الموضوع؟
    اذا فهمت المقصود ، فسنعدل الصورة الحقيقية التي نعيشها في حياتنا.

    0 Not allowed!



  7. [7]
    leila_tggt
    leila_tggt غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية leila_tggt


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 471
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAREQ_BELAL مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم أخيتي جزاك الله خيرا موضوعك جيد أشكرك
    ولكن هناك أشكال من المشاكل لا يمكن التغاضي عنها وعدم التفكير فيها
    فالتفكير فيها و محاولة حلها نوع من أنواع التعبد لله عز و جل وهي مشاكل الأمة و مشاكل الناس
    المفروض ألا تنعكس هذه المشاكل علينا سلبا بحيث تهبط وتضعف من عزائمنا ولكن في نفس الوقت لا يجب تركها و التغاضي عنها مهما كلف الأمر فلولا تعريض عمل الإطفاء نفسه للخطر و للموت في بعض الأحيان ما وجدنا من يخمد الحريق بعد الله سبحانه و تعالى
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته, لا نقول التفكير في مشاكل الأمة ،

    بل نفكر في ايجاد الحلول ،وكل حل نجده يدفعنا نحو الأمام ، أما التفكير بدون عمل أي شيئ ، هذا ما يزيدنا نكدا عن نكد،
    والاهتمام بمشاكل الناس أمر ضروري، فمن لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم,

    0 Not allowed!



  8. [8]
    leila_tggt
    leila_tggt غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية leila_tggt


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 471
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا الإسلام مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكِ

    0 Not allowed!



  9. [9]
    المهندسة مجد
    المهندسة مجد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية المهندسة مجد


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 211
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    كلمات رائعة لها من الأثر و القيمة على حياتنا الكثير ... خصوصا أن الصور المقلوبة و المراد تعديلها كثيرة للأسف
    دمتي بخير غلاتي

    0 Not allowed!


    اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانكـ ...

  10. [10]
    sima
    sima غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 147
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الحقيقة هي هذه حياتنا
    وهذه الكلمات تجسدنا
    اتمنى نقدر ان نعدل الصورة حقا
    شكرا جزيلا على الموضوع الرائع

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML