دورات هندسية

 

 

الخلافة حقيقة وليست خيالاً يداعب الأحلام

صفحة 21 من 25 الأولىالأولى ... 1117 18 19 20 2122 23 24 25 الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 210 من 248
  1. [201]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الفاضل اسلام علي وفقك الله لكل خير

    ليس ذنبنا انك تجهل ما في كتبك نريد ان نركز في الموضوع واذا شئت ان نورد لك مصادر اهل السنة في ذلك فنحن حاضرون.

    بسمه تعالى " ... بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ ... "

    اسأل علماء اهل السنة وفقهم الله لكل خير عن ذلك فان اجابوك كان بها وان لم يجيبوك فانا مستعد لتزويدك بالمصادر ليس فيها مصدراً شيعياً واحداً ان شاء الله.

    غفر الله لنا ولكم
    ماشاء الله , خلاص أخي الحبيب
    سأترك دروسي ومشايخي وكتبي
    وآتيك وأجلس تحت ركبتيك لتعلمني ماذا يعتقد أهل السنة والجماعة في المهدي !!
    أوكي يا بطل ؟؟

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  2. [202]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر اسماعيل مشاهدة المشاركة
    ادعو لك ياجندل في هذا اليوم الاربعاء الدامي ان يحشرك ربي مع يزيد
    تمنياتي ان تقول امين
    انت ومن تمثله
    افكارك فجرت العراق
    لابارك الله فيك
    من فجر العراق حكومتك العميلة


    اسأل الله ان يحشرك مع ابو لؤلؤة المجوسي البطل الشجاع التقي الورع
    اظن انه دعاء جميل بالنسبة لك فأنت تحبه و تقدره

    افكار الحكيم و الصدر و الدعوة افكاركم هي من تقتل و تفجر
    و تستبيح الدماء لم تعودوا تستطيعون ان تخدعوا الناس

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  3. [203]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    و كذلك الخوارج لا يمكن ان نرضى بحكمهم مثلهم مثل الأمامية رغم ان اتفاقنا معهم اكثر من اتفاقنا مع الامامية




    هذا ما قاله جندل المتحدث باسم الاسلام والمسلمين
    ولكني استشهد ليس من كتبي او ائئمتي
    ولكني استشهد بجملة قوية ومباشرة جدا من امام مبجل يتبعه كثير من المسلمين فان كان رايه ايضا غير ملزم فكفا واظن ان جوابه يشملك بصورة مباشرة جدا انت ومن على رايك




    قيل لأحمد بن حنبل : أيؤخذ الحديث عن يزيد ؟ فقال : لا ،ولاكرامة ،أوليس هو الذي فعل بأهل المدينة مافعل ؟ وقيل له : إن قوما يقولون : إنا نحب يزيد ،فقال : وهل يحب يزيدَ من يؤمن بالله واليوم الآخر ؟


    اللهم احشره مع يزيد
    اللهم اجعله مع يزيد

    لماذا لاتقول امين؟

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  4. [204]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وهل يحب يزيدَ من يؤمن بالله واليوم الآخر ؟

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  5. [205]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وهل يحب يزيدَ من يؤمن بالله واليوم الآخر ؟



    لم اقله انا وانما قاله احد ائئمة المذاهب

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  6. [206]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير صبحي مشاهدة المشاركة



    الأخ ابو اسامة :
    سمعت منك صوت عقل صراحة وسط هذا الصخم - وإن أختلف معك فى نقاط بسيطة كانت اولى بالنقاش لتسويتها -

    اولا : بالنسبة لكلامك أخي ابو اسامه اتناوله من نهايته -إذا سمحت لي - ..
    - سؤالك الذى طرحته : ذكرت فى مشاركتى تعريفا مختصراً للخلافة اتبعته بنقطة هى الأولى فقط للنقاش
    فجميع هذه الأسئلة والتى أوردت انت منها ستكون اما ضمنيا فى نقاط اخرى نطرحها معا ً او نتناولها فى
    نقطة منفصلة .



    بارك الله بك اخي الفاضل أمير صبحي
    انا اصبحت خارج دائرة النقاش في هذا الموضوع ما دام يزيد من الفرقة والشقاق.
    والى ان يعود الحوار الى طريقه الصحيح فلكل حدث حديث.

    0 Not allowed!



  7. [207]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    وهل يحب يزيدَ من يؤمن بالله واليوم الآخر ؟
    عذراً
    يبدو إنك فهمت الكلمة خطئاً
    الإمام أحمد رحمه الله يقصد أن يزيد
    لا يـُـحب

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  8. [208]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    هل تظن أنك تحب الحسن والحسين أكثر منا ؟!
    وأننا لا ندافع عنهم ونكرههم !!

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  9. [209]
    حيدر البراك
    حيدر البراك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حيدر البراك


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 405
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام علي مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله , خلاص أخي الحبيب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام علي مشاهدة المشاركة
    سأترك دروسي ومشايخي وكتبي
    وآتيك وأجلس تحت ركبتيك لتعلمني ماذا يعتقد أهل السنة والجماعة في المهدي !!
    أوكي يا بطل ؟؟


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ الفاضل اسلام علي جعلك الله من الاولياء الصالحين.

    ماذا بك هل ان كل ما تعرفه هو اسلوب الاستهزاء؟؟؟ ليتك تعرف عقيدة اهل السنة وفقهم الله لكل خير في المهدي عليه السلام وتحاور باصول الحوار بدل الاستهزاء

    على العموم سيكون حواري في هذا الموضوع مع الاخوة ثائر جهاد امير حافظ اعزهم الله او اي محاور يحترم المحاور الاخر ويتقبل الرأي الاخر وان كان مخالفاً له.

    لانه كما يبدو اننا و كما يقول المثل المصري ننفخ في قربة مخرومة.

    سؤال للاخوة اعلاه نقول نحن نريد الخلافة التي اوصى بها رسول الله صلى الله عليه واله.

    السؤال هنا هل وضع رسول الله صلى الله عليه واله شروط للخليفة والخلافة ام لا؟
    ماهي وكيف نختار الخليفة؟
    هل يمكن تطبيق هذه الشروط الان على الخليفة المرتقب؟

    اخوتي العزاء الذين يريدون البقاء في صلب الموضوع ليكون حوارنا من هنا.
    اما فيما يخص من ترضونه لادارة الحوار فانا ارشح الاخ جهاد لانه يمتلك حيادية في طرح الاراء ويمتلك شجاعة الاعتراف بالخطأ.

    وفقكم الله لكل خير

    0 Not allowed!


    بسم الله الرحمن الرحيم "إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"

    "اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد"

    لا تكن ممن يرجو الاخرة بغير عمل و يؤخر التوبة لطول الامل

  10. [210]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر البراك مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يقول ابو جندل امور والله يخجل شخص ان يخوض فيها ولكن بين فترة واخرى يكشف عن عقيدته الخاصة التي يتبناها

    اي عقيدة خاصة تقصد هل تستطيع ان تأتي لي بعقيدة اخالف فيها اهل السنة و الا لا تتكلم بما لا علم لك به

    فمرة يتحدث عن مبدأ الاكثرية والاقلية حين تكون بصالحه كدول عالم ولكن حين ياتي الى العراق فيريد هو باقليته حكم العراق وهنا لن يكون للاكثرية والاغلبية قيمة عنده رغم ان تطع اكثر من في الارض يضلوك .

    بالعراق الأكثرية سنية ام تراك صدقت اكاذيب امريكا و حلفائها بأكثرية الشيعة
    على العموم خير ما جاء به ان عقيدته تتفق مع الخوارج اكثر من اتفاقها مع الامامية وهذا انا اشهد لك به.

    ليس عقيدتي فقط بل عقيدة اهل السنة ايضا
    على العموم حوارنا سيكون مع من يأتي للحوار بدون شروط مسبقة والمهم حسب وجهة نظري في كل مناقشاتنا هو رفع الجور عن هذه الامة سواء كان الخليفة رئيس حزب الله ام رئيس حماس او كان ممن يرتدي البنطال حتى ,فهي في كل الاحوال مرحلة انتقالية لحين نزول عيسى عليه السلام وبدأ عصر المهدي عليه السلام كما وعدنا بذلك رسول الله صلى الله عليه واله عندها سيعم العدل الذي ليس فيه ظلم.

    لم يضع احد اي شروط للحوار
    تتكلم عن المهدي عليه السلام وكأنه غير موجود عند اهل السنة وفقهم الله لكل خير كل الاختلاف في الموضوع ان الشيعة يقولون ان المهدي عليه السلام ولد بينما اهل السنة يقولون انه سيولد فكلنا عندنا ان المهدي خليفة والحياة مستمرة الى ان يبدأ عصره بظهوره او بولادته.

    و من قال بعدم وجوده ام انك تفهم ما تريد فقط
    ليس في كلامي ما يدل على عدم وجود المهدي و لكنك تحرف الحديث عمدا لعلمك بصدق ما قلته


    ابو جندل حين يتم الحديث عن اهل السنة ونأتي لك بمصادر واقوال عن علماء اهل السنة وفقهم الله لكل خير لا تقبل به وحين يكون الكلام عن الشيعة الامامية ترمي الكلام جزافاً بدون دليل فنطالبك بالدليل على ان الامامية لا يحكمون شرع الله وانهم لا يرضون بالخلافة اصلاً. جل ما في الامر ان اهل السنة يقولون بالخلافة تارة بالشورى ثم بالنص ثم بطريقة جديدة اوجدها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ثم بالانتخاب ثم اصبحت ملكاً عضوضاً بينما الامامية تقول ان الخلافة بالنص وعندهم اثنا عشر خليفة كلهم من قريش كما جاء في كتب الصحاح وفي زمن الغيبة يرجعون للفقهاء الجامعين للشرائط وترى في ايران اليوم دولة يحكمها الفقهاء الجامعين للشرائط.

    الم اقل لك تفهم ما تريد فهمه لا ما هو مكتوب اصلا
    من لا يقبل بكلام علماء اهل السنة و كيف لا اقبل و هم علمائي و شيوخي
    ام انك تريد ان اوافق اقوال العلماء الذين تأتي بهم فقط و كأنه لا يوجد غيرهم في اهل السنة
    انا اعرف اسلوبك و اعرف لم تتكلم بهذه الطريقة المعوجة
    من الذي رمى كلاما جزافا عن الشيعة
    انا لم اقل انهم لا يحتكمون الى شرع الله هم يحتكمون الى الشرع الذي يعتقدوه و هو باطل بالنسبة الى اهل السنة اي ليس شرع الله بل هو شرع ابن سبأ و غيره
    و هل قلت غير ما ذكرت بالنسبة للخلافة عند الشيعة
    هم الأن لا يبايعون سوى المهدي فقط خليفة و هو احد الأئمة الأثنى عشر المعصومين عندكم
    و لا يبايعون غيره خليفة هذه حقيقة كلامي لم تريد التهرب منها

    اتق الله فيما تكتب وفيما يخص الامامية فالاخ ثائر اعلى الله مقامه موجود وتستطيع ان تسأله عن موقف الامامية من اي قضية في بالك تجهلها عنهم.

    و لماذا اسأل الأخ ثائر لماذا لا تجيب انت
    انا اعلم عقيدة الشيعة و صاحبتهم و ناقشتهم و قرأت كتبهم
    و استمعت الى كثير من محاضراتهم
    استمعت للوائلي فقط تقريبا اكثر من 50 محاضرة

    وفقك الله لكل خير
    وفق الله الجميع لما فيه الحق امين

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  
صفحة 21 من 25 الأولىالأولى ... 1117 18 19 20 2122 23 24 25 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML