دورات هندسية

 

 

تحذير عاجل لكل من يستخدم الهوتميل والياهوو ادخل بسرعه قبل فوات الأوان

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28
  1. [1]
    الصورة الرمزية حبيشى بنى سويف
    حبيشى بنى سويف
    حبيشى بنى سويف غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0

    تحذير عاجل لكل من يستخدم الهوتميل والياهوو ادخل بسرعه قبل فوات الأوان


    تحذير عاجل لكل من يستخدم الهوتميل والياهوو ادخل بسرعه قبل فوات الأوان

    الخبر بدوون مقدمات لانه لايحتمل التأخير إذا:وصلتك اضافه من شخص اسم ايميله:

    pavlo _88 @hotmail .com


    لاتقبل واعمل له بلوك على طول لانه فايروس بيسرق معلومات الكمبيوتر
    ونرجو من الجميع التعاون في نشر الخبر لكل الكونتاكتس اللي عندك لانه اذا شخص

    وصل له اللي عندك رح ينتقل الفايروس لك انت بعد الفايروس من الكونتاكت ديرو بالكم من بعد ايميل ([email protected]/ or/ hotmail/ or/aol) اما في حالة فتحه فانك ستخسر

    ايميلك مع الباسوورد وستظهر عبارة تقول: انت متاخرجدا فحيا تك ليست جميلة الفايروس اكتشف حديثا من قبل قرصان اسمه مالك الحياة....رجاء ابعثها

    للاعزاء ...وارجو عدم اهمالها تحذير مهم لجميع مستخدمي بريد******
    وهمية الهدف منها عمل تسجيل الدخول للهوتميل Spoofing انتشرت مؤخراً وتم اختراق

    عدة مواقع عربية بهدف زرع هذه الوصلة في جهاز الذي يدخل هذه المواقع وذلك كله من أجل ان تذهب الى

    www . h0tmail . com
    بدلاً من
    WWW . hotmail .COM
    بدون أن تشعر بأي فارق الفرق البيسط هو الفرق البيسط هو
    o ..
    ان 0(صفر) بدل


    والقليل الذين يدققون في ذلك طبعا المخترقون لم يفلعوا شي أبدا سوى وضع كود في هذه المواقع index بحيث يعمل اللازم بدون ان تشعر بشيء المخترقون اسرائليون وهم

    مجموعة مراهقين تسمي نفسها Kill arabs وهم الآن يتفاخرون بأنهم سرقوا ما يقارب 4000 ايميل في يومين او ثلاثة ليس لهم موقع رسمي ولكن يتواجدون في Hackerz clip

    ليس لهم موقع رسمي ولكن يتواجدون في Hackerz clip
    على فكرة : الحكومة الاسرائيلية شجعت مثل هذه الأعمال

    لاتنسون تنشرونها

    في انتظار أجمل الردود



  2. [2]
    مكحول
    مكحول غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    بارك الله فيك يا اخي على هذا التحذير.

    0 Not allowed!



  3. [3]
    احمد عامر111
    احمد عامر111 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية احمد عامر111


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 335
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا لك اخى ............

    0 Not allowed!





  4. [4]
    yasser.yasser
    yasser.yasser غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية yasser.yasser


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لك أخي الكريم على هذا التحذير
    وجعله الله في ميزان حسناتك

    0 Not allowed!


    معاً لننجز سوياً

  5. [5]
    eng.mor
    eng.mor غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية eng.mor


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله كل خير
    كل فترة يطلعلنا فيروس عن طريق الهوت ميل
    أحسن شي إنو الواحد يتجاهل كل الايميلات المشبوهة
    ويقول المثل
    إبعد عن الشر وغنيله
    ;)

    0 Not allowed!



  6. [6]
    dbooor
    dbooor غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية dbooor


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لك أخي الكريم على هذا التحذير
    وجعله الله في ميزان حسناتك

    0 Not allowed!



  7. [7]
    حازم بنى سويف
    حازم بنى سويف غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكووووووووووووووووووووووووور

    0 Not allowed!



  8. [8]
    ابراهيم الانصارى
    ابراهيم الانصارى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابراهيم الانصارى


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 421
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا اضافة ولا كلام كمان

    0 Not allowed!


    الحمد الله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة

  9. [9]
    اسلام صلاح الدين
    اسلام صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية اسلام صلاح الدين


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 527
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 3
    ششششششششششششششششششكراااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

    0 Not allowed!


    واقصاه
    لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

    مواضيع هامه للمسلمين برجاء الدخول

  10. [10]
    حبيشى بنى سويف
    حبيشى بنى سويف غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية حبيشى بنى سويف


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 176
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    اللف شكرا الى كل من رد على الموضوع

    0 Not allowed!



    لاحول و لا قوة ألا باللة العلى العظيم

  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML