دورات هندسية

 

 

عصر الانحطاط واشباه الرجال

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0

    عصر الانحطاط واشباه الرجال

    "مهند" و "اسمر" وقلة عقل »النسوان«

    صالح أسعد
    العرب اليوم (صحيفة اردنية)


    للمرأة العربية مكانتها واحترامها وتقديرها عبر تاريخنا الطويل فمواقفها الكفاحية والنضالية قد تتفوق على مواقف الرجال, كما شهد التاريخ للرائدات والمتفوقات في مختلف المجالات وقد استطاعت المرأة العربية الوصول الى اعلى الدرجات والمراتب ولم نكن نتصور ان في القرن الحادي والعشرين والذي تنال فيه المرأة المزيد من المزايا والحقوق يجري تشويه صورتها والاستخفاف بها لدرجة »البهدلة« مما يجعلها عرضة للاستهزاء والاستخفاف من قبل ممثلين اتراك

    ان ما سبق لم يكن خطبة عشوائية او كلام تعبير انما هو رد فعل طبيعي على اشاعات سبق وانتشرت وشككنا بها لكنها للاسف تأكدت هذه الايام من خلال تقارير واعلانات صادرة من مكاتب سياحية تركية معتمدة حكوميا تروج للسياحة في بلاد الاناضول ولاماكن تم فيها تصوير المسلسلات التركية حيث استقطب قصر مهند السائحين العرب الصيف الماضي وهذا العام تتجه الانظار الى قصر الحب وهذا امر طبيعي, لكن من غير المنطقي ان يتم الاعلان عن اسعار للراغبين والراغبات في الالتقاء بالنجوم الاتراك وشرب القهوة او الشاي معهم لمدة »15« دقيقة, وهذه الاسعار خاصة للعرب لانه لن تتقدم امرأة اوروبية لطلب شرب القهوة مع مهند او اسمر.

    هناك العديد من العربيات المتمنيات والراغبات في ذلك وقد ادرك هؤلاء هذا من خلال الدعوات التي وجهت لمهند وزميله اسمر وكان معظمها من جمعيات نسائية عربية حتى تتمكن معجبات هؤلاء النجوم من مشاهدتهم عن قرب وربما تنال شرف مصافحته او تحظى بابتسامة, وكما يقول المثل العامي »رزق الهبل عالمجانين« ولكن النجوم الاترك ليسوا هبلا بل هم صيادون مهرة اذ وجدوا من يسهل لهم في عالمنا العربي اصطياد الفرائس والضحك على الذقون.. لذلك حددوا اسعار مقابلاتهم واعلنوها على الملأ وباحترافية ومن دون خجل ولا داعي للهدايا السرية كما كان يحدث مع الفنانين العرب ومعجباتهم, فمهند حدد سعر المقابلة بـ »15« الف دولار واسمر بـ »12« الف دولار.. و »اياد« بـ 7 الاف دولار..

    وطالبت المكاتب الراغبات بسرعة التسجيل لدى المكاتب المعتمدة لهذه المقابلات والخوف كل الخوف ان لا يتحقق لهن ذلك نظرا للاقبال الكبير, ولا نعرف اي رجولة يملكها زوج سيعطي زوجته »15« الف دولار حتى تنفرد بمهند مدة ربع ساعة ولا نتصور مدى غيرة اب او اخ يوافق على ذلك ولا ادرك مدى عقلانية امرأة تدفع من مالها هذه المبالغ مقابل هذه التفاهات وللعلم ما ينطبق على النساء ينطبق على الرجال الذين يدفعون مثل هذه المبالغ واكثر نظير الاعجاب بالفنانات واشباههن في النهاية.

  2. [2]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اود القول اني اتحفظ على عنوان المقالة من قبل الكاتب ولكني ابقيتها حفاظا على امانة النقل وغيرت عنوان الموضوع

    0 Not allowed!



  3. [3]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    لقد فقدنا القدوة الصالحة بسبب الأدواء الفكرية التي تنشرها
    وسائل التخريب ،، اصبحنا نهتم بالقشور وتركنا الجوهر والمضمون ،،
    اصبح الفتى قدوته مايكل جاكسون وعمرو دياب وغيرهم،
    ولاتحضرني الأسماء الجديدة ، وليس رجال مثل خالد وأسامة بن زيد رضي الله عنهم
    وطارق بن زياد وغيرهم رحمهم الله،
    والفتيات قدوتهن نساء كاسيات عاريات امثال لمياء وهبي وغيرهن من الفنانات
    وليس الصحابيات الجليلات امثال ام عمارة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهن

    وهذه أخي الفاضل جهاد
    الطامة التي أبتلينا بها
    نسأل الله الهداية
    بارك الله فيك.

    0 Not allowed!



  4. [4]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    بارك الله بك اخي الحبيب الدكتور محمد
    ومع قتامة الصورة في احد اوجهها الا ان هناك وجها آخر مشرقا وفيه عزاؤنا
    فهذه ام نضال (خنساء عصرنا) وتلك ريم الرياشي واخوات لنا في كل فلسطين وفي العراق وفي اماكن اخرى يضربن الامثال في الجهاد والصبر والبطولة.

    0 Not allowed!



  5. [5]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    نعم أخي الفاضل جهاد
    الخير في أمة محمد إلى يوم القيامة
    شكرا على موضوع يلمس الجرح الكبير والخدش
    الذي مس قيمنا وأخلاقنا الإسلامية
    بارك الله فيك.

    0 Not allowed!



  6. [6]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    مشكور اخي جهاد اللهم اصلح احوالنا

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  7. [7]
    العقاب الهرم
    العقاب الهرم غير متواجد حالياً
    مشرف داعم للملتقى
    الصورة الرمزية العقاب الهرم


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 5,340
    Thumbs Up
    Received: 41
    Given: 17
    نسال الله الهداية وصلاح الحال
    وجزاك الله خيرا اخى

    0 Not allowed!



    نيـرُون مات ولــم تمُـت رومَـــا
    حافِـظ مـات ولـم تمُـت حَمـــــاة
    بشار سيمُـوت ولن تمُت حِمص



    متغيب عن المنتدى
    دعواتكم

  8. [8]
    صلاح الفهد
    صلاح الفهد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية صلاح الفهد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,662
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    والله عال ... أعوذ بالله من غضب الله

    0 Not allowed!


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    [
    URL="http://www.arab-eng.org/vb"][/URL
    ]

  9. [9]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    نسأل الله الهداية
    بارك الله بكم

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML