دورات هندسية

 

 

شخصيتك في المنتدى هل تطابق شخصيتك الحقيقية ؟؟؟ !!!

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    الصورة الرمزية م.محمد عبد الفتاح سيد
    م.محمد عبد الفتاح سيد
    م.محمد عبد الفتاح سيد غير متواجد حالياً

    مشرف تبريد وتكييف الهواء

      وسام الاشراف


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,608
    Thumbs Up
    Received: 79
    Given: 11

    شخصيتك في المنتدى هل تطابق شخصيتك الحقيقية ؟؟؟ !!!


    شخصيتك في المنتدى هل تطابق شخصيتك الحقيقية ؟؟؟


    هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟


    سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

    هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح

    هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي

    موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات

    وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......

    وهناك المواضيع الاخرى التى تطرح ونقدم فيها الشخصية المثالية التى تمثلنا

    في المنتدى وهنا يتجلى لنا التناقض الكبير بين ما نقدم وبين ما نسلك في

    الحقيقة !!!!

    لي بعض التساؤلات :- * بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية

    من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟

    ** هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟

    *** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟


    **** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟


    ***** والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟


    ارجوا الاجابه


    اخوكـــــم في الله
    محمد عبد الفتاح سيد
    هندسة التبريد والتكيف

  2. [2]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    Lightbulb بعيدا" عن الاسئلة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم م. محمد ...
    جزاك الله خيرا" لاثارة مثل هذا الموضوع المميز ،اري انه لا يعرف اي منا شخصية اخيه الحقيقية الا اذا كان قد تعامل معه في الحقيقة وتقابل معه ويعرفه جيدا" ، بذلك فهو يعرف شخصيته الحقيقية ، ولكن ماذا ان لم يحدث هذا ، فتستطيع ان تعرف شخصية كل عضو اذا كانت حقيقية ام لا ، وذلك عن طريق مشاركاته ، فالانسان صاحب الشخصية الحقيقية لا تجد التناقض في كلامه في الموضوعات المختلفة ، وانما تجد ان مبدأه ثابت في جميع الموضوعات ، اما الانسان ذات الشخصية الغير حقيقية ، يتضح في بعض مشاركاته ولو بكلمة واحدة بسيطة ، فهذه الكلمة تجعلك تغير فكرتك عنه تماما" ، وثبتت صحة المثل القائل

    تعرف فلان ، أه أعرفه ، عاشرته ، لأ ما عشرتهوش ، يبقي ما تعرفهوش

    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  3. [3]
    م.محمد عبد الفتاح سيد
    م.محمد عبد الفتاح سيد غير متواجد حالياً
    مشرف تبريد وتكييف الهواء
    الصورة الرمزية م.محمد عبد الفتاح سيد


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,608

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 79
    Given: 11

    Thumbs up

    اختي الكريمة اشكرك علي ردك الجميل والف شكر لكي علي المرور
    واعجبتني كثيرا المقولة الي قولتيها في ردك

    تعرف فلان ، أه أعرفه ، عاشرته ، لأ ما عشرتهوش ، يبقي ما تعرفهوش

    وانتظر رد باقي الاعضاء
    اخوكم في الله
    محمد عبد الفتاح سيد

    0 Not allowed!


    ██|||سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم|||██






  4. [4]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    موضوع جميل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أشكرك أخي محمد على طرح هذا الموضوع

    دعني أطرح سؤالك بطريقة أخرى

    هل شخصيتك الحقيقية تطابق شخصيتك في الملتقى

    لماذا لأننا نعرف الأعضاء في الملتقى ولكننا لا نعرف شخصياتهم الحقيقية

    دعني أقول بالنسبة لي أنني أمثل حوالي 75 - 80 % من شخصيتي الحقيقية

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. [5]
    سيف بن ذي يزن
    سيف بن ذي يزن غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 56
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله
    اعتقد بان الموضوع هذا عام جداً
    ولكنني ايضاً انصح بعدم الرد علية وتحديد ذلك على شكل نسب او ارقام بل ان يعرف كل منا الاجابه ويحتفظ بها لنفسة
    انا على سبيل المثال ارى اني شخص اخر ربما بنسبة كبيرة في المنتدى عن الواقع اسمي هو خالد وانا من اليمن
    واحببت ان ابين البلد من خلال اسم سيف بن ذي يزن فهو من اليمن
    ولكن لكي اؤكد وجهة نظري فانا اقول ان كل منا ( ويمكن ان يكون ذلك غير معمم ) نظهر في المنتدى او اللقاءات المؤقته شخصيات نرى فيها شيء من المثاليه ونخفي الشخصية الحقيقية فانا وانت مخيرون فيما نريد ان نضيف في المنتدى او لا نريدة ولكن هل لو التقبنا مباشرة سيكون ردنا هو نفس الرد هنا, في الغالب لا ؟ ؟ ؟ ؟
    لمذا يكثر الطلاق في المتعلمين؟ ؟ ؟
    لان كلاً من الشريكين يريد ان يظهر ليس بشخصيتة وانما بالشخصية التي يريد ان يراها الاخر فية وبعد الزواج تكون المفاجآة فيبداء العداد الذي يربط بينهما بالتناقص

    0 Not allowed!



  6. [6]
    bint_cool
    bint_cool غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية bint_cool


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 142
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    الصراحة الموضوع مرره حلو وصارله فتره على بالي
    انا شخصياً ما احس اني امثل كل شخصيتي الحقيقيه في المنتدى
    وليس من باب النفاق او المحاوله في الظهور بشكل مثالي
    لاننا كلنا بشر وكلنا لنا سلبيات وعيوب
    "ولكن المعروف ان الواحد يعامل الناس على قدر عقلوهم"
    وانا اقصد ان المنتدى هذا ثقافي وفيه ناس متعلمين فـ انا شخصياً احاول اكون رسميه في اي حوار
    ولكن شخصيتي في الحياة العاديه تعتمد على الشخص اللي انا اتعامل معاه
    فطريقه حواري مع زملائي غير أصدقائي وغير المدرسين ... الخ
    وتبقى كل نظرة شخصييه :)

    وثانكس علا الموضوع

    0 Not allowed!


    •●ஐ bint_cool ஐ●•

    Kingdom of Saudi Arabia
    King Faisal University
    College of Interior Architecture

  7. [7]
    م. عبد المنعم
    م. عبد المنعم غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,091

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 0
    الشخصية في المنتدى .. تمثل الجزء الاكبر من الشخصية الحقيقية تكاد تبلغ 90%
    لان الانسان اجتماعي بطبعه .. فأينما حلّ سيظهر هو هو ..
    والانسان يعرف بالتجربة من خلال السفر والمال كما يقال .. مع العلم ليس أحد خالٍ من العيوب والاخطاء لاننا بشر ، والكمال لله وحده.

    وشكراً

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML