دورات هندسية

 

 

سجون العراق السرية.. مآسي تدر ذهباً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. [11]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس أيمن حسن مشاهدة المشاركة
    ربنا على الظالم


    و يا رب يتلم شمل العرب و المسلمين اجمعين
    امين

    شكرا اخي الكريم و بارك الله فيك

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  2. [12]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشوم مشاهدة المشاركة
    اللهم ارفع الظلم عن المظلومين وكن مع اخواننا في العراق الحبيب
    امين يا رب العالمين

    بارك الله فيك اخي العزيز ابو هشوم

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  3. [13]
    صلاح الفهد
    صلاح الفهد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية صلاح الفهد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,662
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز أبو جندل
    ليس إعتراضي على فضح الحكومة ولكن إعتراضي على الطريقة التي تفضح بها الحكومة
    فأنت تصور إن الحكومة شيعية بحتة والسنة هم المظلومين فيها فقط وتعطي إنطباع بأن الظلم قد رفع عن الشيعة
    وأنت أعرف بأن هذا غير صحيح
    إذا كنت تسكن العراق حالياً تستطيع أن تميز بأن الطبقة المستفيدة الآن هم من أصحاب الكلام والمتلونين ( سنة كانوا أم شيعة ) ...
    الذين يسعون وراء مصالحهم الشخصية ، فكم من شيعي رفض الإحتلال وجاهد في سبيل الله ضده وخير شاهد على هذا عندما إنتفضت الفلوجة ضد المحتل ( هل تتذكر ماذا فعل العراقيون وكيف برهنوا للمحتل وأعوانه وحدة الصف )
    والله العظيم أعرف أشخاص شيعة باعوا أغراض بيوتهم ليدعموا الإنتفاضة في الفلوجة بالمال والغذاء والدواء من غير إنتماء سياسي أو ديني أو طائفي .
    وكم من شيعي يحمل شهادة جامعية جالس الآن على الأرصفة أو يعمل كعامل بناء لرفضه الإنتماء لحزب ضال أو المشاركة في ممارسات ضد السنة أو صاحب موقف ومبدأ صحيح وغير منحاز .
    وكم من شيعي يقبع الآن في المعتقلات العلنية والسرية ... هذا ليس مجرد كلام أكتبه ولكنه حقيقة واقعة وبضمنهم أصدقاء لي .
    لا أدافع في كلامي عن الشيعة أو السنة ( من الذين باعوا ضمائرهم ) لا والله ولكنها كلمة حق لأناس ضحوا بما لديهم من أجل قضية وهم مهمشون ولا يتذكر أحد ما قاموا به من أعمال بطولية ضد المحتلين .
    سيأتي يوم نستطيع فيه البوح عن أمور ستفاجأ بسماعها ، وسأبرهن لك بالدليل القاطع عن مدى تكاتف السنة والشيعة ضد المحتل وأمور الجهاد .
    أريد منك قراءة رد الأخ علي بروية لتكتشف ماذا تفعل مشاركاتك وأي إنطباع تترك عند القاريء ... هذا ما أرفضه يا أخي .

    صلاح الفهد

    0 Not allowed!


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    [
    URL="http://www.arab-eng.org/vb"][/URL
    ]

  4. [14]
    بسمه العراقيه
    بسمه العراقيه غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بسمه العراقيه


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 483
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    علي ، عمر
    هما اصدقاء ومنذ الصغر
    يعيشان في بلدة في العراق
    ويقتسمان شقاء العمر
    وفي اخر الليل حيث النسيم
    يهب عليلا ويضوي القمر
    تراهم هناك وهم يجلسون
    مع الاصدقاء فيحلو السهر
    وتجري الاحدايث حول الحياه
    عن الحب والمستقبل المنتظر
    عن الحلم والامن والامنيات
    وعن اصدقاء الصبا والعمر
    ............................
    وبغداد تبدأ يوما جديدا
    ومابين خوف من القاذفات
    وبين عيون هنا تنتظر
    ومابين قلب يحب الحياه
    ويمضي الى القدر المستتر
    ....
    علي يزف، يزف عمر
    ارادا زفافهما واحدا
    فزفا سويا بلمح البصر
    علي يردد لفظ الشهادة
    ويتبعه بانتحاب عمر
    "علي يموت ،يموت عمر"
    "يموت علي ،يموت عمر"


    رحم الله الشيخ اياد العزي عندما قال:ـ
    من فتنة نائمة لعن الله من ايقظها

    اضم صوتي لصوت الاخ صلاح الفهد وللاستاذ ثائر اسماعيل في مشاركات ومواضيع اخرى ردا على مواضيعك اخ جندل
    بالنسبه الك ما عندي غير كلمة الله الله في العراق يا اخي الله الله في العراق

    0 Not allowed!



  5. [15]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    بارك الله فيك أخي أبو جندل وصحيح رحت فين طولت الغيبة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز أبو جندل
    ليس إعتراضي على فضح الحكومة ولكن إعتراضي على الطريقة التي تفضح بها الحكومة
    فأنت تصور إن الحكومة شيعية بحتة والسنة هم المظلومين فيها فقط وتعطي إنطباع بأن الظلم قد رفع عن الشيعة
    وأنت أعرف بأن هذا غير صحيح
    إذا كنت تسكن العراق حالياً تستطيع أن تميز بأن الطبقة المستفيدة الآن هم من أصحاب الكلام والمتلونين ( سنة كانوا أم شيعة ) ...
    الذين يسعون وراء مصالحهم الشخصية ، فكم من شيعي رفض الإحتلال وجاهد في سبيل الله ضده وخير شاهد على هذا عندما إنتفضت الفلوجة ضد المحتل ( هل تتذكر ماذا فعل العراقيون وكيف برهنوا للمحتل وأعوانه وحدة الصف )
    والله العظيم أعرف أشخاص شيعة باعوا أغراض بيوتهم ليدعموا الإنتفاضة في الفلوجة بالمال والغذاء والدواء من غير إنتماء سياسي أو ديني أو طائفي .
    وكم من شيعي يحمل شهادة جامعية جالس الآن على الأرصفة أو يعمل كعامل بناء لرفضه الإنتماء لحزب ضال أو المشاركة في ممارسات ضد السنة أو صاحب موقف ومبدأ صحيح وغير منحاز .
    وكم من شيعي يقبع الآن في المعتقلات العلنية والسرية ... هذا ليس مجرد كلام أكتبه ولكنه حقيقة واقعة وبضمنهم أصدقاء لي .
    لا أدافع في كلامي عن الشيعة أو السنة ( من الذين باعوا ضمائرهم ) لا والله ولكنها كلمة حق لأناس ضحوا بما لديهم من أجل قضية وهم مهمشون ولا يتذكر أحد ما قاموا به من أعمال بطولية ضد المحتلين .
    سيأتي يوم نستطيع فيه البوح عن أمور ستفاجأ بسماعها ، وسأبرهن لك بالدليل القاطع عن مدى تكاتف السنة والشيعة ضد المحتل وأمور الجهاد .
    أريد منك قراءة رد الأخ علي بروية لتكتشف ماذا تفعل مشاركاتك وأي إنطباع تترك عند القاريء ... هذا ما أرفضه يا أخي .

    صلاح الفهد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أتفق معك تماماً فليس كل شيعي يبقى ظالم وليس كل سني يبقى مجاهد وعادل
    لكن الأخ أبو جندل يتكلم عن الصبغة العامة وليست حالات محدودة

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  6. [16]
    ابو محمود
    ابو محمود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو محمود


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 2,022
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 15
    ارجو من الاخوه العراقين فى المنتدى
    عدم الخوض فى مواضيع قد تثير الفرقه والبغضاء
    بسبب سنى وشيعى
    والاخ ابو جندل مشكور على عرض الموضوع
    ولكن المشاركات التى تتطرق الى السنه والشيعه ليس لها داع الان
    فالعراق جرحه لازال ينزف ولا نريد تمزيق الجسد الواحد
    تقبلوا كلكم مرورى

    0 Not allowed!




    لا الـــــــه الا الله
    محمد رسول الله



  7. [17]
    صلاح الفهد
    صلاح الفهد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية صلاح الفهد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,662
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أستاذ بشر المحترم
    قد لا تستطيع الإحاطة بتفاصيل الوضع في العراق وما آلت اليه الأمور ... ولا أستطيع أن أصور لك الأمور بشكل واقعي ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تؤخذ بنظر الإعتبار منها
    1- إذا ما تم رفض الشيعة ( انتبه ان هذه الكلمة ترد في المشاركات والردود دون استثناءات ) من قبل السنة العرب سيزيد إلتصاق الشيعة بالدولة الجارة إيران ( وأنت أعرف بالخدمات الجليلة التي تقدمها إيران لذوي النفوس الضعيفة وما هي سياستها تجاه العرب والمسلمين ) ، أين ملجأ الضعفاء من المسلمين إذا لم يتم احتوائهم من قبل اخوتهم السنة .
    2- الإعلام الموجه الذي يركز على الفرقة دون الوحدة وهو يصور القلة من الفئة الظالة من الشعب العراقي وهم يتناحرون على الكراسي والمناصب والمكاسب المادية الدنيوية .
    بالله عليك هل سمعت يوماً بأن سنة العراق وشيعته متحابين ومتعايشين ويساعد بعضهم بعضاً ...
    هنالك من يحاول بيع الأخضر بسعر اليابس ... وكادوا ينجحون .
    3- إختلطت الأوراق على أغلب الناس في باديء الأمر عندما جاء فلان وعلان من الأحزاب الشيعية والسنية وكان لهم دور بارز في خداع الناس وتضليلهم وتسييرهم لما يريدون ... ولكن ما هي النتيجة خسارة منظمة غدر والحزب اللإسلامي في إنتخابات المحافظات وطردهم من مناصبهم أو تقليص صلاحياتهم ( وإن شاء الله ستكون عملية تصفية كبيرة لهؤلاء الكفرة عما قريب ) ، برأيك لماذا ؟ لأن الشعب كره الحثالات وبدأ يستيقظ ويدرك أعداءه .
    كلام يطول وقد أكون أغفلت أموراً عدة ولكن بالي مشوش بسبب مرض والدتي ...
    ولكني أحاول عرض وجهة نظري اليكم لأننا نحتاج الى دعمكم المعنوي ... وهذا ما ننتظره من أخواننا العرب ...
    الايرانيين أنذال فلنغلق المنافذ بوجوههم ولنميز بين الصالح والطالح من السنة والشيعة ...

    0 Not allowed!


    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    [
    URL="http://www.arab-eng.org/vb"][/URL
    ]

  8. [18]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    كلام يطول وقد أكون أغفلت أموراً عدة ولكن بالي مشوش بسبب مرض والدتي ...

    شفاها الله وعافاها
    في الحقيقة المثل يقول "أنا وأخويه على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب" وإن كان في معناه مشاكل لكن القصد هو أنه يعرف أن إيران هي عدو الإسلام والسلام الأكبر بالإضافة لليهود والصليبين
    وهذا يجب ان نقف له سنة وشيعة
    أما السنة والشيعة فيما بينهم فيجب أيضاً التفرقة بينهم لأننا لسنا مسلمين سواءا بسواء
    بل السنة على الحق والشيعة على الباطل ويُكفّر منهم من علم الحق ولم ينصاع له مثل أئمة الشيعة
    أما عوام الشيعة فهؤلاء مساكين وضحايا ومُغرر بهم من قِبل علمائهم الأفاكين ولا نكفرهم لا عموماً ولا تعييناً إلا من أقيمت عليه الحجة
    وإن العجب العجاب لفي شخص لسانه عربي وحاصل على درجة بكلوريوس الهندسة ولم يكلف نفسه بالبحث عن الحق والخلاص والجنة ورضى الله عز وجل

    يعني تعب ودرس ليعمل ويتزوج ويأكل ويشرب وينجب ثم نسي أن يبحث عن الدين الحق !!
    يعني بالنسبة للعوام من الجهال والمزارعين البسطاء والصغار وخلافه فالأمر قد يكون مقبول أما المثقفين فكيف نقبل منهم إيمانهم بإمام مسجون في سرداب من مئات السنين وإيمانهم بخيانة جبريل وإيمانهم بحل المتعة والخمس واللواط وترك الجهاد وتحريف القرآن وكفر الصحابة و و و و
    كيف هذا ؟؟؟ هذه صرخة كبيرة يعني ليتسفيق هؤلاء ليبحثوا عن الحق بين الكتب والمذاهب ودروس العلماء قبل أن يحين الأجل وبكل حيادية وبلا تحيز للدين والمذهب الذي ولد عليه والتضحية والتجرد للحق أينما كان
    لكن بالنسبة للوضع الحالي في العراق فيجب على كل حر أن يدافع عن أرضه ضد المحتل الكافر سواء سني أو شيعي أو ملحد ,,,والرجل فعلاً هو المجاهد وليس العميل ,,, وقبل ذلك الرجل فعلاً هو من يبحث عن رضى الله ويتجنب سخطه
    والله أعلم

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  9. [19]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا بشر انا شيعي وانا لست مسكينا
    واقول لك بانك انت المسكين
    لانك تحمل افكار مريضة لاتستطيع معالجة نفسك انت او ان حتى تقنع ابسط الناس يسلامة منطقك
    ولايوجد لديك سوى خاصية تجيدها وتتفنن بها
    الا وهي خاصية السب والشتم والتي احسدك على اتقانها
    وحتى عندما تتظاهر بابراءة فانت تتكلم بكلمات مسمومة
    بورك لك دينك الذي تدينه
    واكرر انت المريض وليس الاخرون
    شافاك الله
    ولاتحزن على العراق
    فالعراق اكبر من افكارك وافكار هذا الجندل

    0 Not allowed!


    عراقي انا





  10. [20]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Exclamation لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    السلام عليكم

    متى ننتهي من هذا الخلاف

    صرت اكره حتى ان اقرأ اخبار وطننا العراق وأخبار اخوة لنا في العراق ... وهذا بسبب ما يجري في الملتقى

    يا إخوان والله هذا لا يصح ... لنكن اكبر من هذه الترهات

    لماذا كل موضوع يقفل بسبب هذا الخلاف

    لقد زاد الأمر عن حد الإستحمال

    رجاءً تخطي هذه المرحلة

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML