دورات هندسية

 

 

اجعل متصفح Firefox ثلاثي الأبعاد : ستندم ان لم تشاهد

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    dragnoir
    dragnoir غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 332
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    اجعل متصفح Firefox ثلاثي الأبعاد : ستندم ان لم تشاهد



    في واحدة من أروع وأجمل التطبيقات المضافة على متصفح الإنترنت الشهير “فايرفوكس”، قام فريق تطوير البرامج في “فوكس تاب” foxtab بتطوير إضافة تعمل حصراً على متصفح الإنترنت فايرفوكس ومهمتها تحويل المتصفح من واجهة ذات بعدين إلى واجهة ثلاثية الأبعاد تأسر القلوب وتسلب الأنفاس.



    وبخاصيتها التي تشبه كثيراً خاصية الواجهات الثلاثية الأبعاد التي بدأ انتشارها مؤخراً على أنظمة تشغيل الحواسيب مثل “ويندوز فيستا” و”ماك أو أس إكسيس”، تتيح الإضافة الجديدة لمستخدمي المتصفح من إمكانية التنقل بين الألسنة المختلفة “tabs” على صفحة الإنترنت بطريقة ثلاثية الأبعاد رائعة وسلسلة.



    وتقدم الإضافة الجديدة، والتي دهشت عند قيامي بتحميلها من أنها ذات حجم صغير ولا تحتاج لأكثر من ثوان معدودة لتصبح جاهزة للإمتاع والإبهار طبعاً بعد إعادة تشغيل المتصفح، العديد من الخيارات التي لا بد وأن تروق لبال أي كان من مستخدمي وعشاق المتصفح الناري. بل وبرأي ستلعب دوراً لا بأس به في استقطاب مستخدمي متصفحات الإنترنت الأخرى لبدء استكشاف عالم الإنترنت من منظور آخر ومختلف أروع وأجمل من ذي قبل.



    ويمكن لمستخدم الإضافة الجديدة اختيار خلفية الإضافة إما بالضغط على أي من الألوان التي يوفرها فريق تطوير الإضافة، أو بتشكيل لونه الخاص “في حال كان من عشاق التصميم أو من محبي التميز بشكل أو بآخر” بخلط نسب من الألوان مع بعضها البعض لتشكل ألواناً جديدة بدرجات تفاوت مختلفة، أو “وهي من بين الأجمل صراحة” بوضع صورة تعشقها سواء من رابط على الإنترنت أو بتحميلها من جهاز الحاسوب الخاص. هذا وتتيح الإضافة الجديدة أيضاً للمستخدمين إمكانية اختيار وضعية الألسنة والتحكم بطريقة عرضها بأكثر من 15 طريقة عرض مختلفة، مما يؤكد على إصرار المطورين على أن تنال الإضافة إعجاب المستخدمين ورغبتهم بإرضاء كافة الأذواق والأهم من ذلك كله حرفيتهم ومهارتهم.



    ويمكن للمستخدم أيضاً تنسيق خيارات الإضافة كما لو أنه ينسق خيارات متصفحه أو أي من البرامج التي يستخدمها والتي تتيح بدورها العديد من الخيارات، بالإضافة إلى خاصية “إيجاد” لسان معين (في حال كان المستخدم يتصفح عدداً كبيرا من الألسنة) ولا وقت لديه للتنقل فيما بينها.

    أنصح كثيراً باستخدام الإضافة الجديدة، فهي في منتهى الروعة والإتقان وحتماً ستغير نظرتنا لمتصفحات الإنترنت بالطبع إلى جانب العديد من الإضافات الأخرى التي يوفرها متصفح الإنترنت الحارق والتي لا تقل روعة وأهمية من هذه الإضافة.







  2. [2]
    xp55
    xp55 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML