WinRar 3.90 beta 5 x86/x64




WinRar 3.90 beta 5 x86/x64 | 3,28 Mb


Traduction : anglais » arabe

WinRAR يعد مصدرا قويا لمدير الأرشيف (Win32 ، لينكس ، ماك). RAR ضغط الملفات ويمكن عادة محتوى الواردات بنسبة 8 ٪ الى 15 في المئة أكثر من صورة يمكن بريدي. WinRAR هو أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المتكاملة لمساعدتك على تنظيم المحفوظات الخاصة بك مضغوط. يمكن بياناتك احتياطية والحد من حجم البريد الإلكتروني والملحقات ، فك ضغط RAR ، والرمز البريدي وغيرها من تحميل الملفات من الانترنت وفتح فرص جديدة للمحفوظات في ملف مضغوط RAR والشكل.


WinRAR السمات :
-- استخدام WinRAR يضع لكم قبل الحشد عندما يتعلق الامر باستمرار لضغط من جانب المحفوظات أصغر مما جعل المنافسة ، مما يوفر مساحة القرص ، وتكاليف الإرسال.
-- WinRAR ويقدم الدعم الكامل لRAR والرمز البريدي والمحفوظات وقادرة على تفريغ للكومنولث ، ARJ ، LZH ، في تقرير التقييم الثالث ، GZ ، في المجال الاقتصادي ، UUE ، bz2 ، جرة ، والمنظمة الدولية للتوحيد القياسي ، 7Z ، ى المحفوظات.
-- WinRAR بيانية العروض التفاعلية واجهة استخدام الفأرة والقوائم ، فضلا عن واجهة سطر الأوامر.
-- WinRAR هو أسهل استخداما من غيرها مأرشف مع إدراج خاص "الساحر" الذي يتيح وسيلة فورية للوصول إلى الوظائف الأساسية وحفظها من خلال السؤال والجواب بسيط الإجراء. ويتجنب هذا الارتباك في المراحل الأولى من استخدامها.
-- يقدم لك WinRAR صالح الصناعة قوة ارشيف التشفير باستخدام الخدمات المعمارية والهندسية (معيار التشفير المتقدم (مع مفتاح 128 بت.
-- WinRAR يدعم الملفات والمحفوظات يصل الى 8.589 مليار غيغا بايت في الحجم. عدد الملفات المحفوظة ، لجميع الأغراض العملية ، غير محدودة.
-- WinRAR يوفر القدرة على خلق selfextracting وmultivolume المحفوظات.
سجل الانتعاش والتعافي مجلدات حتى يسمح لإعادة المحفوظات بأضرار جسدية.
-- WinRAR السمات التي يجري تطويرها باستمرار للحفاظ على WinRAR المقبلة للمجموعة.

WinRAR -- ما الجديد في النسخة الأخيرة
3.90 النسخة بيتا 5
1. البق الثابتة :

أ) "تحويل" القيادة قد تفشل إذا الأصلية مما أدى إلى والمحفوظات
وكانت multivolume اسم الأصلي ارشيف شملت DBCS
(الصينية ، اليابانية أو الكورية) الحروف ؛

ب) WinRAR لا تضيف "لمقتطف مجلد \" ويندوز لسياق البند
القوائم لمحفوظات بريدي مضغوط مجلدات ويندوز اذا كانت نشطة.

ОС : كل ويندوز




HotFiles

Rapidshare