Wedding Album Maker Gold 3.03 Portable




Wedding Album Maker Gold 3.03 Portable | 26,2 Mb





Traduction : anglais » arabe

عرس الألبوم هو صانع سهلة الاستعمال البرمجيات التي تسمح لك بعمل مذهل البوم صور زفاف مع موسيقى خلفية لعموم & تكبير الانتقال والآثار. مع صانع الألبوم أفراح ، يمكنك بسرعة وسهولة انتاج المهنية التطلع عرس قرص دي في دي عرض الصور ونشاطركم قصة حب والإثارة الخاصة بك يوم عرس الوطن الشاشة الكبيرة مع تلفزيون دي في دي القياسية لاعب راحة في غرفة المعيشة الخاصة بك.

البحث عن برامج لعرض الشرائح المستخدم لحظات جميلة مع العائلة والأصدقاء؟ إذا كان الأمر كذلك ، بالتأكيد على ضرورة عرس صانع الألبوم. وتبادل وعرض صور زفاف في الانزلاق وتظهر على شكل البرمجيات مع الأهل والأصدقاء لم يكن أسهل! مع صانع الألبوم أفراح ، يمكنك استخدام الخاص بك أو قرص دي في دي الموقد لتقديم صور عالية الجودة عرض الشرائح قرص دي في دي في أقل من نصف ساعة قبل نفسك.
خلق مدهشة دي في دي ، اقراص الفيديو لعرض الشرائح من الصور الخاصة بك الزفاف والموسيقى -- ومنها حرق مباشرة إلى قرص دي في دي أو قرص. العائلة والأصدقاء يمكن أن تقوم به الزفاف عرض الشرائح الأقراص الخاصة بك على التلفزيون مع جهاز دي في دي ، أو على الكمبيوتر. مع صانع الألبوم أفراح ، you'll خلق شخصية الأقراص التي هي سهلة الاستخدام عادي دي في دي. مع أكثر من 260 انتقال الآثار ، يمكنك بسهولة نشاطركم قصة حب والإثارة الخاصة بك الزفاف في اليوم مع أصدقائك وعائلتك.
مع بضع دقائق من العمل ، سيكون لديك العين صيد الانزلاق تبين أن تستمر على ما يقرب من أي دي في دي اللاعبين. عرس الألبوم أكثر من 260 صانع تؤيد انتقال آثار مذهلة مع عموم & تكبير. كما أنها تدعم الفن - مقاطع لكل شريحة الصورة المدهشة التي لا تضيف المؤثرات الخاصة لعرض الصور الخاصة بك الزفاف.
مدهش سهلة الاستخدام تساعدك على جعل البرمجيات البوم صور زفاف وصور فيديو دي في دي للعب على قرص دي في دي لاعب مع التلفزيون.
إذا كنت مثل معظم الناس في هذه الأيام ، لديك آلاف الصور الرقمية المخزنة على الكمبيوتر الخاص بك وبطاقات فلاش. ألن يكون ذلك جميلا لو أمكن بسهولة إيجاد كوول عرض الشرائح والاطلاع عليه على جهاز التلفزيون مع العائلة والأصدقاء.
باستخدام هذه الأداة البسيطة يمكنك إنشاء البوم صور مجموعات متعددة ، إضافة الانتقال بين الصور ، إضافة الموسيقى الخلفية ، وحرق قرص دي في دي أو أقراص الفيديو صور للعب على التلفزيون.
انه واحد من أكثر الأيام الخاصة في حياتك. ولكن في الوقت المؤدية إليه يمكن أن يكون واحدا من أكثر المجهدة. الآن ، يمكنك ان تتمتع الزفاف الصور الخاصة بك على شاشة التلفزيون في غرفة المعيشة الخاصة بك مع الأصدقاء والأسرة. يمكنك نشاطركم اللحظات الزفاف الخاص بك من خلال إرسال أقراص دي في دي لأصدقائك ، الأسرة الذين لا يمكنهم حضور حفل الزفاف الخاص بك.
ما الجديد :
فيديو HD - تؤيد مثل AVC (H264) 1080p ، 720p ملفات الفيديو حيث الشكل الناتج.
- تؤيد MPEG4/AVC (H264 الانتاج وشكل iPhone آي بود تاتش.
توليفة "صوت الضربة المضادة" صور مرشح لزيادة الانتاج لجودة الفيديو HD الفيديو الأشكال.
قائد : ويندوز على جميع
الصفحة الرئيسية : www.wedding ألبوم - maker.com




rapidshare

HotFiles

DepositFiles