Auslogics BoostSpeed 4.5.12.240 ML Portable




Auslogics BoostSpeed 4.5.12.240 ML Portable | 8,3 Mb



Traduction : anglais » arabe

AusLogics BoostSpeed -- الحل الأمثل للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل أسرع وأنظف وخاليا من الأخطاء. هذا التحسين جناح قوي سيعزز الاتصال بالإنترنت ، قرص ويندوز لذروة الأداء ، والسجل النظيف ومنع الإعلانات المزعجة. انها طريقة عظيمة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة والأمثل.

تسريع الكمبيوتر مع BoostSpeed
تعديل إعدادات ويندوز ، نظام الملفات ، والخدمات لزيادة كبيرة في أداء النظام. زيادة سرعة بدء التشغيل والاغلاق ، وتعطيل مؤتمر نزع السلاح مزعج تشغيل آلي والإبلاغ عن الأخطاء السمات. BoostSpeed سيبقي النظام الخاص بك لرصد التحسينات الممكنة وتتيح لك معرفة ما إذا كانت هذه هي التحسينات الممكنة. يمكنك أيضا تشغيل نظام التحسين الأمثل للدوري لمعالج جهاز الكمبيوتر.

تسريع الإنترنت
تعديل جهاز الكمبيوتر أسرع الصور والموسيقى وبرامج للتنزيل ، وزيادة سرعة تصفح الإنترنت وموثوق بها. ونظرا لسرعة التحميل والرسوم البيانية. للحصول على دفعة إضافية لأداء يمكنك أيضا تشغيل DNS التحسين.

منع الإعلانات
تعبت من الإعلانات المزعجة المصاحبة للكثير من المواقع على الشبكة؟ الآن يمكنك القضاء على الإعلانات ، وكذلك تسريع تصفح الإنترنت لديك مع BoostSpeed بانر القاتل! يمكنك إضافة مواقع الويب الخاصة بك على القائمة السوداء لمنعها من الظهور على الإعلانات.

إبقاء القرص والسجل النظيف
التخلص من القمامة على أقراص وسجل جهاز الكمبيوتر. إزالة المواد الخطرة والفضاء تضييع الملفات التي خلفتها برامج مرتب وتحطم من نظامك. زيادة كبيرة في أداء جهاز الكمبيوتر عن طريق التنظيف الأمثل وdefragmenting المحلي وأقراص التسجيل.

الذاكرة الأمثل والمظهر
سيئة الطلبات المكتوبة باستمرار سرقة الذاكرة دون أن يعطي مرة أخرى. هذا هو السبب في عدم استقرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصبح مع مرور الزمن ويجب إعادة تشغيل الكمبيوتر. BoostSpeed تلقائيا تحرر ذاكرة الكمبيوتر للحصول على دفعة إضافية من الأداء. يمكنك أيضا يدويا استعادة الذاكرة والحافظة.

الحفاظ على جهاز الكمبيوتر بسرعة وأمان
وسوف BoostSpeed كشف معظم الشعبية "البتروكيماويات slowers" -- بين حزمة برمجيات (مثل eDonkey أو كازا) التي بصمت تحميل البرامج الضارة وبرامج التجسس إلى الكمبيوتر الخاص بك ، تناول الإنترنت تباطؤ حركة السير والنظام. وهذا من شأنه أيضا إبقاء نظامك آمنا من أعين المتطفل وبرامج التجسس.

زيادة منتجات البرمجيات
BoostSpeed يمكن تحسين أداء مختلف منتجات البرمجيات ، بما في مايكروسوفت أوفيس ، ومتصفح للانترنت (مثل إنترنت إكسبلورر ، أوبرا ، Mozzila) ، والبريد الالكتروني للعملاء (النظرة ، وقد بات) ، ورسول MSN ، *** ، وغيرها من وسائل الإعلام لاعب.

أدوات النظام الأمثل
زيادة كبيرة في جهاز الكمبيوتر لبدء تشغيل آلي مدير السرعة ، حيث يمكنك تعطيل أو إزالة البرامج التي تحاول تحميل عندما يبدأ ويندوز. القوة إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها التي تتناول المنتجات الفضائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبطئ خطاها.

أدوات الشبكات
تبقي على قيد الحياة في حين اتصالك كنت بعيدا ، وتتزامن مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ساعة ذرية على مدار الساعة عبر شبكة الإنترنت ، والبحث عن أسماء الحقول وعناوين بروتوكول الإنترنت ، وقياس سرعة اتصالك بالإنترنت. استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتحسين الاتصال بالإنترنت وشبكة محلية ممتازة اختيار أدوات إدارة الشبكة.

متوافقة مع ويندوز 98/ME / 2000/XP/2003/Vista

الصفحة الرئيسية -- http://www.auslogics.com/boost-speed/ru/






DepositFiles

HotFiles

Rapidshare

AnyFiles