دورات هندسية

 

 

مادة_(dsb)

صفحة 6 من 12 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 111
  1. [51]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بس بحب احكي انه المهندس أخلاق مش المهندس وبس المسلم أخلاق

    0 Not allowed!



  2. [52]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وكمان شغلة " المهندس " العروة الوثقي بتكون غلطت بالكتابة الحمد لله انها ما بتغلط بإشي تاني غير الكتابة

    بعدين اذا العروة الوثقي حسستك انها ما عمرها اخدت المادة ها مين اللي بدو يحسسك انه اخد المادة؟

    وبس

    وعلي قولة البشمهندس graduate
    سانكس

    0 Not allowed!



  3. [53]
    *المهندس*
    *المهندس* غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا جماعه ... يا جماعه ..

    الدنيا اخد و عطا ..


    و اللي بيجيه الريح ... يروح يسكر الباب اللي بمالطا ..( على اساس انو فيه هناك ابواب كتير )


    المهم يا بش مهندسين و مهندسات ..

    مين معاه ماده الكونترول واحد ؟ .. انا اخدتها طبعا و خلصت ... ( خريج عقبال عندكم كمان فصلين ههه ) ..

    بس اصلو انا لقيت حلولها عالنت .. و حابب انزلها كتاب بالمكتبه ..

    فاذا لقيت اقبال على الحلول هنا .. حنزلها و انا مطمأن .. عشان برضو بنضل اهل بلد واحد ..


    صحيح ..

    انا لقيت كتاب الكهرو عالنت كمان ..


    ان شاء الله بنزللكو الوصله .. بس برضو بس اشوف الاقبال



    ميغسي

    0 Not allowed!



  4. [54]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انت اسال طلاب سنة تالتة اللي معهم المادة
    بس يا ريت تنزل الحلول خليه عمل لله

    0 Not allowed!



  5. [55]
    *المهندس*
    *المهندس* غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يختي يا المهندس اخلاق .. يعني لو انا ما عندي نيه اني انزلهم .. كان ما عرضت هالشي هنا ..

    كمان انا فكرتك من طلاب المستوى التالت .. نظرا لانو معك كهرو 2 الفصل هذا .. ( بس شكلك ..... )

    ما دامك انتي بسنه رابعه ..

    يبقى اذا بدك حلول كتاب الاتصالات 2 احكيلي .. بنزللك اياهم هنا ( مش بالمكتبه خخ )

    و كمان حلول الانتنا ..



    انا بالخدمه

    0 Not allowed!



  6. [56]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بصراحة عليك خفة دم رهيبة
    لما تعرف مع مين بتحكي بعدين قول (شكلك.........)

    0 Not allowed!



  7. [57]
    Graduate
    Graduate غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا سيدي أنا من عندي بقللك نزلهم في المنتدى و اتوكل على الله بس مش هنا .. نزلهم في موضوع جديد عشان الكل يستفيد

    وعلى فكرة احنا ممكن نعتبره اعتذار عن اللي صدر منك من قبل

    0 Not allowed!



  8. [58]
    *المهندس*
    *المهندس* غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بصراحة عليك خفة دم رهيبة
    لما تعرف مع مين بتحكي بعدين قول (شكلك.........)
    افهم من هيك ما بدك يعني ..

    طيب كويس ..


    العايز اهبل ( هيك المتل بيقول مش انا )







    وعلى فكرة احنا ممكن نعتبره اعتذار عن اللي صدر منك من قبل
    اعتذار على شو ؟

    انا ما اعملت شي غلط
    خخخ


    سلام

    0 Not allowed!



  9. [59]
    Graduate
    Graduate غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وإذا ما نزلتهم برضو عادي

    0 Not allowed!



  10. [60]
    لحن الحياه
    لحن الحياه غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 27
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا اخ ( المهندس ) اذا عندك حلول الكتب يا ريت تنزلهم وبنكون شاكرين الك ...

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 12 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML