دورات هندسية

 

 

مادة_(dsb)

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 111
  1. [41]
    Graduate
    Graduate غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا * المهندس* عيب الكلام اللي بتحكيه المهندس بيضل مدرسنا .. و علاماتنا بايده و عيب الكلام اللي بتحكيه عنه مع إني بشهد إنو كل الكلام اللي حكيتو صحيح ( بيني و بينك أنا عرفت انت مين .... لما قلت أنو طردك)
    بعدين في ملا حظة نسيت تحكيها ألا وهي..... إنو لما بيطلع علينا بيكشر تكشيرة أسد و ولما يدير وجه على اللوح و يصير يكتب بيضحك ضحكة (...) عموما بحب أقللك ( نعيما)

    المهندس أخلاق أنا عارف انك بتمزحي ... عشان هيك كان ردي برضو فيه مزح .... مش زعلان

    0 Not allowed!



  2. [42]
    Graduate
    Graduate غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عموما ....هادا الكلام كله طخ في الهوا .... وعلى رأي المثل ... يوم الامتحان يكرم المرء أو يهان

    0 Not allowed!



  3. [43]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الحمد لله طمنتي يا graduate اصلي كنت مرعوبة كنت برجف من الخوف انك تكون زعلت

    ههههههههههههههههههه

    0 Not allowed!



  4. [44]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله يا بشمهندس احنا بنعمل اللي علينا والباقي علي ربنا

    بعدين مش كل اشي تجميع الدرجات ممكن الواحد يكون فاهم لكن ما بتعرف شو بيصيرله بالامتحان بيخبص الدنيا
    المهم قديش انت جمعت حصيلة علمية وكونت معلومات تفيدك بالمستقبل وتوسع مداركك

    بعدين احنا بنطخش بالهوا احنا بنطخ بالمليان
    " هوا احنا بحرب"

    0 Not allowed!



  5. [45]
    Graduate
    Graduate غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لألأ انتي فهمتني غلط .. أنا كنت بعلق على موضوع *المهندس بقول انو طخ في الهوا ... ما كنت بقصد النقاش

    ولا بدك تستدي العتاب مني ؟؟؟!!!

    0 Not allowed!



  6. [46]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حصل خير يا بشمهندس احنا اكيد بنمزح وما حد بيزعل من التاني

    المشكلة انو احنا وانتو بنفس الدائرة شوية وندوخ الله يقوينا

    0 Not allowed!



  7. [47]
    *المهندس*
    *المهندس* غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نكتتي اسمعتيها قبل هيك ؟؟ غريبه ... لسى النكته طازه اول مرة تنزل عالبلد


    طيب خدولكو عالنكته اللي بتنطبق على البش مهندس تاعنا ..



    ملاحزززه .. النكته هاي لسى طازه جدا جدا و غزاويه قححححححح ..
    بس عشان نطلع من جو الغم تاع ال Dsp .. ال Dsp يا العروة الوثقى مش Dsb ( حسستيني انو ما عمرك اخدتي الماده )..

    بيقولك هذا يا سيدي مرة واحد مش فارقه معاه الدنيا كلها

    اتجوز وحده مش فارقه معها الدنيا كلها



    حزرو شو خلفوا ؟



    خلفوا ولد سموه .. لطيزي :$:$:$


    هههههههه

    0 Not allowed!



  8. [48]
    Graduate
    Graduate غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    NO Comment

    0 Not allowed!



  9. [49]
    *المهندس*
    *المهندس* غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Graduate
    NO Comment
    و انا كمان لا تعليق عالنكته ..


    طلعت عن عفويه ..

    بس عشان اجو موقف لالها هههه


    بالتوفيق للجميع و للجميعات .. و للمسؤلين و المسؤلات ..

    و للاحياء منهم و الاموت ..


    امين امين
    ( ...... لا تعليق ..... )

    0 Not allowed!



  10. [50]
    المهندس أخلاق
    المهندس أخلاق غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    فعلا

    No comment

    0 Not allowed!



  
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML