دورات هندسية

 

 

افظل برامج لارسال واستقبال البريد الالكتروني

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    dragnoir
    dragnoir غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 332
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    افظل برامج لارسال واستقبال البريد الالكتروني

    RimArts Becky! Internet Mail v2.51.00




    RimArts Becky! Internet Mail v2.51.00 | 2.77 MB


    Traduction : anglais » arabe

    بيكي! هو متعدد المزايا البريد الإلكتروني المتخصصة للعملاء ويندوز والإنترنت. منذ ولادتها في عام 1996 ، واصلت تحسنها وظائفه الاستماع الى المستخدمين feedback.Becky! بريد الانترنت هو عميل بريد إلكتروني على أن يخلق العديد من صناديق البريد. سوف تجد العديد من الميزات التي من المتوقع للإنترنت برامج البريد الإلكتروني ، وبعضها يتجاوز توقعاتكم.

    السمات :
    • يمكنك إنشاء العديد من صناديق البريد ، بطبيعة الحال. وعلاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء عدة "ملامح" عن كل صندوق البريد. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول. يمكنك التبديل بين عدة بيئات مختلفة ، مثل "الشبكة المحلية" والطلب الهاتفي ، لنفس صندوق البريد.
    • ويدعم البروتوكولات الجديدة -- لIMAP4rev1 البريد الالكتروني وLDAP لدفتر العناوين.
    • سريعة! يمكنك إدارة الآلاف من البريد الالكتروني الخاص بك في طرف الإصبع.
    • يمكنك كتابة هتمل البريد الإلكتروني مع بيكي!. إذا كان لديك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر ver5 أو تركيب بيكي! هو استكمال هتمل مكن البريد الإلكتروني للعميل.
    • القدرة المرنة القالب. يمكنك إعداد البريد الإلكتروني الموحد شكل التجارية والشخصية عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا إنشاء قالب هتمل ، بطبيعة الحال.
    • وفريدة من نوعها "تذكير" القدرة ، ستتلقى البريد الإلكتروني من "أنت" عن الموعد المقرر. يمكنك حتى الجدول الزمني لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى شخص آخر. لا يجب عليك أن تتذكر أصدقائك 'أعياد الميلاد -- بيكي! يفعل. :-)
    • قوية "ترشيح مدير" -- يمكن فرز الرسائل الى مجلدات وفقا لقواعد الترشيح. يمكنك تحديد غير محدودة و / أو شروط الترشيح لهذه القاعدة.
    • "مدير القوائم البريدية" يساعدك على تنظيم العديد من القوائم البريدية والاشتراكات. لم يكن لديك للبحث في الماضي ، البريد الإلكتروني فقط لإيجاد طريقة لإلغاء الاشتراك في القائمة.
    • "البرنامج المساعد في" واجهة تمكن الغير مفيدة لإيجاد المكونات الإضافية لتخصيص بيكي! لحاجاتك المعينة. في الواقع ، بيكي! / رسالة صوتية PGP وظائف هي المكونات الإضافية.
    الخ • وبطبيعة الحال ، Ver.2 يرث Ver.1 / مريحة العديد من الميزات.




    Up-Files

    Rapidshare





    The Bat! Pro 4.2.7.2 Beta ML Portable




    The Bat! Pro 4.2.7.2 Beta ML Portable | Rus/Eng | 14,1 Mb



    Traduction : anglais » arabe

    وقد بات! عميل البريد لديها الكثير من الفوائد الحيوية والمفيدة الميزات التي تجعل بريدك الالكتروني خبرة بسيطة ومريحة. كل هذه الميزات لائقا بصورة كاملة في أي نظام تشغيل ويندوز. وعلاوة على ذلك ، بات! هو الأول والوحيد المعتمد لعميل بريد إلكتروني ويندوز فيستا من قبل شركة مايكروسوفت. "معتمد للفيستا" شعار يضمن أعلى مستوى من التوافق بين فيستا وبات! الآليات.

    وهكذا ، بات! / الفوائد :
    حماية الخصوصية
    وقد بات! / سمة مميزة هو الأكثر تأييدا واسع النطاق للبروتوكولات التوثيق والتشفير في الوقت الذي تعمل مع خوادم البريد. وقد بات! هي واحدة من أكثر حماية عملاء البريد ، فمن الذي اتخذه العديد من الشركات لحماية الخصوصية التي هي مسألة حياة أو موت. أحدث الإصدارات وقد بات! وقد الذكية الأمن رسالة لكل من الأزرار التي تساعد في تقديم معلومات المستخدمين حقا الخاص.
    الدفاعية المضادة للفيروسات
    في الجانب الآخر من السلامة والحماية من الرموز الخبيثة. خلافا لغيرها من تطبيقات البريد الإلكتروني ، وقد بات! لم يبدأ النصوص تلقائيا. وقد بات! مزايا خاصة بها هتمل مشاهدة آلية -- روبن هتمل عارض ، وكذلك مشاهدة الصور الخاصة بها وحدة. هذه الآليات حمايتك من الفيروسات التي تستهدف نظام تشغيل آليات الضعف. مستخدمي ويندوز فيستا وينبغي أن نعلم أن بات! مزايا ويندوز فيستا عنوان نسق التوزيع العشوائي للفضاء (ASLR) ، ومنع تنفيذ البيانات (DEP) لحماية الحاسوب من الفيروسات والرموز الخبيثة انتشرت عبر البريد الإلكتروني. وقد بات! 4.0 ، وكذلك رفع مستوى النصوص مع عنوان مدير هتمل خلفية الصورة واسترجاعها. مدير بنجاح تحارب هذه الرموز الخبيثة تدرج هتمل الصور.
    مكتب فرز الذكية
    مكتب الفرز يعد مصدرا قويا لتصفية نظام الخاص بك ليس فقط من أنواع المداخل و المخارج ، وقراءة الرسائل التي وردت إلى مجلدات ، ولكن أيضا لا يمكن لصناعة السيارات في الاستجابة ؛ الرد مع نموذج مخصص ؛ الامام إعادة توجيه ، والمطبوعات ، أو تصدير الرسائل ترسل ريدينج تأكيدات ؛ تشغيل برنامج خارجي وأكثر من ذلك. وبمجرد قضاء بضعة دقائق لفرز وتحديد القواعد ونسيت عن السحب واسقاط الرسائل من مجلد إلى مجلد. وقد بات! مكتب فرز متطورة للغاية ، حتى أنه يمكنك تشغيل خدمة القائمة البريدية الكامل مع اشتراك / إلغاء الاشتراك وظيفة. المزيد...




    Rapidshare


    HotFiles

    Turbobit

  2. [2]
    chokri02
    chokri02 غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية chokri02


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    0 Not allowed!



  3. [3]
    alkhwarizmy master
    alkhwarizmy master غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية alkhwarizmy master


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 78
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مشكوررررررررررر

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML