دورات هندسية

 

 

بـدأت أخـرج مع امـرأة غـيـر !!! …زوجـتـي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. [1]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306
    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    بـدأت أخـرج مع امـرأة غـيـر !!! …زوجـتـي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الكرام ...
    هذه رسالة وصلتني عبر البريد الالكتروني ، اتمني ان يقرأها الجميع ، ارجو نشرها ، واترككم معها .

    الرجاء قراءة الموضوع جيداً



    بـدأت أخـرج مع امـرأة غـيـر!!! …زوجـتـي




    اطرق راسه قليلا ثم قال :




    بعد 21 سنة من زواجي وجدت بريقاً جديداً من الحب
    قبل فترة بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتي
    ولقد كانت الفكرة من اقتراح زوجتي حيث بادرتني بقولها
    أعلم جيداً كم تحبها

    المرأة التي أرادت زوجتي ان أخرج معها وأقضي وقتاً معها كانت
    أميالتي ترملت منذ 19 سنة
    ولكن مشاغل العمل وحياتي اليومية 3 أطفال ومسؤوليات جعلتني لا أزورها إلا نادرا

    في يوم اتصلت بها ودعوتها إلى العشاء فسألتني
    هل أنت بخير ؟
    لأنها غير معتادة على مكالمات متأخرة نوعاً ما وتقلق جدا من ذلك
    فقلت لها
    نعم أنا ممتاز ولكني أريد أن أقضي وقت معك يا أمي
    قالت
    نحن فقط ؟ فكرت قليلاً ثم قالت أحب ذلك كثيرا

    في يوم الخميس وبعد العمل مررت عليها وأخذتها كنت مضطربا قليلاً
    وعندما وصلت وجدتها هي أيضاً قلقة
    كانت تنتظر عند الباب مرتدية ملابس جميلة ويبدو أنه آخر فستنان قد اشتراه أبي قبل وفاته
    ابتسمت أمي كملاك وقالت
    قلت للجميع أنني سأخرج اليوم مع إبني والجميع فرح لذلك
    ولا يستطيعون انتظار الأخبار التي سأقصها عليهم بعد عودتي


    ذهبنا إلى مطعم غير عادي ولكنه جميل وهادئ تمسكت أمي بذراعي وكأنها السيدة الأولى
    بعد أن جلسنا بدأت أقرأ قائمة الطعام حيث أنها لا تستطيع قراءة إلا الأحرف الكبيرة

    وبينما كنت أقرأ كانت تنظر إلي بابتسامة عريضة على شفتاها المجعدتان وقاطعتني قائلة
    كنت أنا من أقرأ لك وأنت صغير
    أجبتها حان الآن موعد تسديد شيء من ديني بهذا الشيء ارتاحي أنت يا أماه

    تحدثنا كثيراً أثناء العشاء لم يكن هناك أي شيء غير عادي ولكن قصص قديمة و قصص جديدة
    لدرجة أننا نسينا الوقت إلى ما بعد منتصف الليل
    وعندما رجعنا ووصلنا إلى باب بيتها قالت
    أوافق أن نخرج سوياً مرة أخرى ولكن على حسابي
    فقبلت يدها وودعتها

    بعد أيام قليلة توفيت أمي بنوبة قلبية حدث ذلك بسرعة كبيرة لم أستطع عمل أي شيء لها

    وبعد عدة أيام وصلني عبر البريد ورقة من المطعم الذي تعشينا به أنا وهي حيث اكتشفت
    انها حجزت بعد ذلك العشاء طاولة لشخصين مع ملاحظة مكتوبة بخط امي تقول
    دفعت الفاتورة مقدماً كنت أعلم أنني لن أكون موجودة المهم دفعت العشاء لشخصين لك ولزوجتك
    لأنك مهما حاولت لن تعرف ما معنى تلك الليلة التي تناولنا فيها العشاء سويا بالنسبة لي......
    أحبك ياولدي


    في هذه اللحظة فهمت وقدرت معنى كلمة "حب" أو "أحبك"
    وما معنى أن نجعل الطرف الآخر يشعر بحبنا ومحبتنا هذه.


    لا شيء أهم من الوالدين وبخاصة الأم . إمنحهم الوقت الذي يستحقونه
    فهو حق الله وحقهم وهذه الأمور لا تؤجل. . . .


    اخي الحبيب, اختي االغالية

    جاء احدهم و سأل عبدالله بن عمر وقال
    أمي عجوز لا تقوى على الحراك وأصبحت أحملها إلى كل مكان حتى لتقضي حاجتها
    وأحياناً لا تملك نفسها وتقضيها علي وأنا أحملها .. أتراني قد أديت حقها ؟

    فأجابه ابن عمر
    ولا بطلقة واحدة حين ولادتك
    انت تفعل هذا وتتمنى لها الموت حتى ترتاح أنت
    وكنت تفعلها وأنت صغير وكانت تتمنى لك الحياة


    اخي الحبيب, اختي االغالية
    ا
    لدال على الخير كفاعله فابعث بهذه الرسالة لكل من تعرف ليعم الخير والفائدة ويكون ذلك في
    ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى

    نسأل الله حسن العمل وحسن الخاتمة .... اللهم امين

    لطفا إن اعجبك محتوى الرسالة أعد ارسالها لمن تعرفليعم الخير والفائدة


    لا تنسونا من دعائكمجزاكم اللهخيرا

    هل سال احدنا نفسه يوما ..ماذا بعد الموت؟ نعمماذا بعد الموت؟

    حفرة ضيقة.. ظلمة دامسة..غربة موحشة.. سؤال وعقاب...وعذاب ..وإماجنه..أونار.






  2. [2]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    Lightbulb حديث شريف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سأل صحابي رسول الله صلي الله عليه وسلم قائلا" :-

    ( يا رسول الله ، من أحب الناس بحسن صحباتي ، قال أمك ، قال ثم من ، قال أمك ، قال ثم من ، قال أمك ، قال ثم من ، قال أبوك ).

    صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم .

    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  3. [3]
    أبـو عمـــر
    أبـو عمـــر غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 469

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.C
    وبعد عدة أيام وصلني عبر البريد ورقة من المطعم الذي تعشينا به أنا وهي حيث اكتشفت
    انها حجزت بعد ذلك العشاء طاولة لشخصين مع ملاحظة مكتوبة بخط امي تقول
    دفعت الفاتورة مقدماً كنت أعلم أنني لن أكون موجودة المهم دفعت العشاء لشخصين لك ولزوجتك
    لأنك مهما حاولت لن تعرف ما معنى تلك الليلة التي تناولنا فيها العشاء سويا بالنسبة لي......
    أحبك ياولدي


    في هذه اللحظة فهمت وقدرت معنى كلمة "حب" أو "أحبك"
    وما معنى أن نجعل الطرف الآخر يشعر بحبنا ومحبتنا هذه.




    ما أجملها من أم ... وما أجملها من مشاعر ... وما أجملها من محبة ..

    والله يا أخواني مهما فعلنا فنحن مقصرين تجاه الأم ... ولكن نسأل الله أن يجعلنا من الذين ترضى عنهم أمهاتهم .

    دائما يا أخواني تجدون أناس بارين بوالديهم يتمنون الموت قبل موت والديهم ... لأن الأم تحزن كثيرا على فقد ولدها فتسامحه على كل ما فعل وتدعوا له بالرحمة والغفران ... وترضى عنه

    ولكن إذا ماتت الأم أو الأب قبل موتنا فما يدرينا هل رضوا عنا أم لا ...

    اللهم اجعلنا من البارين بأهلنا ....

    أشكرك أختي الكريمة على هذا الموضوع فقد حرك موضوعك جانبا من مشاعري تجاه والدتي ...

    أمــــــي بحنانك لا .. لا تدعيني

    0 Not allowed!






  4. [4]
    حجاج الصيفي
    حجاج الصيفي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 73
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    [frame=2 70] السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاكي الله خير الجزاء علي هذة القصة الرائعه التي تذكرنا باغلي شى فى حيات الانسان (الام) والتي تبين ايضا ان حب الام لابنائها بلا حدود...
    قال تعالي (وقضي ربك ألا تعبدو الا اياه وبالوالدين احسانا)
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    [/frame]

    0 Not allowed!



  5. [5]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    Smile جزانا وإياكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني الكرام أبو عمر و Elsefy ...
    جزانا الله تعالي واياكم خيرا" باذن الله تعالي ، وبالفعل انها حركت داخلي خصوصا" مشاعري تجاه أمي الكريمة ، بارك الله فيها ، وجزاها عما فعلته معنا خيرا" .

    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  6. [6]
    عبدالعزيز الظفيري
    عبدالعزيز الظفيري غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 146
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لا أستطيع أن أضيف إلا هذه الأية.

    ((وقضى ربك ألا تعبدو إلا إياه وبالوالدين أحسناً .............. )) إلى أخر الأيات

    وهنا يجب أن نعلم أن بر الوالدين أتى بعد العبادة مباشره.

    ولكم مني التحيه

    0 Not allowed!


    معاً نحو أمة عظيمة. :D

  7. [7]
    م.أحمد عفيفي سلامة
    م.أحمد عفيفي سلامة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.أحمد عفيفي سلامة


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 1,295
    Thumbs Up
    Received: 23
    Given: 0

    اللهم أغفر لأمي !

    حقاً نحن لا نعرف معنى كلمة أم, ولن تشعر بحنان الأم وحبها إلا إذا كانت بعيدة عنك, والله إن هذه المقالة أثارت الحنان والشوق للقاء أمي, حيث يفصل بيننا بلدان, والله يعلم السبب وهو طلب العلم, والله إنني أسعى بكل ما أملك من قوة بأن أقوم بإسعادها, رداً ولو لجزء بسيط مما فعلوته من أجلي.
    اللهم إغفر لأمي, وارحمها في الدنيا والآخرة, وجعل مثابها الفردوس الأعلى إنك على كل شئ قدير

    0 Not allowed!



  8. [8]
    ahmed gamal
    ahmed gamal غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 141
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مش عارف يا جماعه انا كنت حاسس ان حياتي مهما عظمت قيمتها فهي تقترب من لاشئ ولكن بعد الامعان في ديني هذا ايقنت ان حياتي بها الكثير والكثير
    هذا الدين الذي يضمن للانسان اجمل واسعد حياه وممات ايضا اللهم اني لو ظللت اشكرك على نعمه الاسلام طيله حياتي ما وفيت
    وادعو الله ان يرزقني رضاء ابي وامي وان اقر عيناهما بي وان لا اخذلهما ابدا ما حييا وبعد مماتهما ايضا

    0 Not allowed!



  9. [9]
    م. عبد المنعم
    م. عبد المنعم غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,091

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 0

    Smile اللهمّ ارحمهما كما ربياني صغيراً

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

    ما شاء الله أختي N.c
    قصة مؤثرة ..

    الحمد لله على نعمة الاسلام الذي جعل طاعة الوالدين مقرونة بطاعة الله ..
    قال تعالى : *( وقضى ربك ألا تعبدوا إلا اياه وبالوالدين احساناً )*

    فرضا الله ، وسخط الله ، موقوف على الوالد ..
    والجّنة تحت أقدام الأمهات ..

    لقد فاز وسُعد في الدنيا والآخرة لمن كسب رضا أمّه وأبيه ..
    والانسان الموفّق في علمه ، وعمله ، و في دراسته ... وفي حياته ، من اغتنم دعاءهما ورضاهما وبرّهما ..

    وكما يقول عليه الصلاة والسلام : *(أو ولد صالح يدعو له)*
    فالولد الصالح شعاره :
    ( ربّ اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات يوم يقوم الحساب ... ربّ ارحمهما كما ربياني صغيرا )

    ماأعظم الأم ، وحنانها ، وتسامحها ، وحبها ، ودعاءها ... لكِ كل الحب والتقدير والاجلال والطّاعة ، ياأمّي الحبيبة الغالية
    وصدق المثل القائل : *( من بعد الأمّ ، احفر وطم )* و *( الأم بتلمّ )*

    وشكراً

    0 Not allowed!



  10. [10]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    Smile بارك الله فيكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم أجمعين ، وفي أمهات المسلمين ، وفي زوجات المسلمين ، وفي بنات المسلمين ، وهداهم الي صراطه المستقيم ، وفي رجال المسلمين ،
    حتي لا يغضبوا عليهم :)

    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML