دورات هندسية

 

 

افظل برنامج لتسريع التحميل من المت

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    dragnoir
    dragnoir غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 332
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    افظل برنامج لتسريع التحميل من المت

    DownloadStudio 5.1.5.0





    DownloadStudio 5.1.5.0 | 22,66 Mb



    Traduction : anglais » arabe

    DownloadStudio النهائي هو مدير التحميل على الإنترنت أن تحصل على كل شيء على الشبكة. المتمكن لتحميل الملفات والبرامج والصور والصوت والفيديو ، والمواقع على شبكة الإنترنت ، واستكمال بروتوكول نقل الملفات كاملة من مواقع الإنترنت.

    خلافا لغيرها من المديرين أن التحميل واحد فقط تحميل الملفات DownloadStudio تستطيع تحميل كامل المواقع على شبكة الإنترنت ، واستكمال بروتوكول نقل الملفات المواقع ، والصور من المواقع على شبكة الإنترنت ، يتدفقون السمعية والبصرية.

    DownloadStudio الانترنت هو مدير التحميل مع متصفح التكامل. وتشمل الملامح سريعة ومتعددة الصدد التنزيل ؛ البصرية موقع مستكشف ؛ فئة منظم ؛ المدمج في متصفح الملفات المصغرة. البصري مستكشف الموقع يتيح لك الحصول على 'تحت القلنسوة فإن' من مواقع الويب المفضلة لديك لمعرفة ما هي الملفات التي استخدمت لصنع منها.

    هذا يسمح لك لتحميل فقط الملفات المحددة التي تهمك وقد عالية الأداء ومتعددة الخيوط ومتعددة الصدد التكنولوجيات التي تسمح لك لتحميل العديد من الملفات في نفس الوقت.

    فيما يلي بعض الملامح الرئيسية "DownloadStudio" :

    تنزيل ملف واحد :
    تسريع التحميل الخاص بك عن طريق شبكة الإنترنت ما يصل 500 ٪!
    استئناف كسر أو فشل تنزيل لذا فلن تفقد التحميل من جديد.
    سهلة الاستخدام التحميل معالج أدلة لكم من خلال جميع الخطوات لتحميل الملفات ، أو استخدام الخبراء طريقة لتحميل بضغطة واحدة ، أو استخدام أي صمت تحميل إضغط هنا لتنزيل.
    وتؤيد كل البروتوكولات شعبية الإنترنت ، بما في http:// ، HTTPS ، بروتوكول نقل الملفات ، ورسائل الوسائط المتعددة RTSP.

    تنزيل الملف المدى :
    المواقع على شبكة الإنترنت العديد من الملفات التي كثيرا ما تستخدم تسمية الملفات الاتفاقيات فيه على ما ورد فيها اسم باستخدام سلسلة من الأرقام أو الحروف. على سبيل المثال ، صور المشاهير الطباعة اسم الموقع 'انجلينا جولي صور jolie001.jpg النحو ، jolie002.jpg ، jolie003.jpg؟ jolie125.jpg. وانطلاقا من ذلك ، يمكنك أن ترى أنها ليست سوى سلسلة من الصور المرقمة من 1 الى 125.
    بدلا من الاضطرار للقيام بمهمة شاقة تحميل كل صورة على حدة ، وتنزيل الملف المدى يسمح لك بدخول عنوان واحدة من الصور وبعد ذلك يمكنك تحديد ملف لمجموعة التحميل. في المثال السابق ، قد تبدو جولي [001-125] جيه.. DownloadStudio تنزيل كل الملفات في ملف مجموعة من أجلك. وهذا ما يجعل تحميل الملفات مجموعات مريحة للغاية ومناسبة تماما لصور المواقع أو مواقع الموسيقى.

    موقع تنزيل :
    DownloadStudio يتيح لك تحميل كامل على شبكة الإنترنت ، أو فقط لتحميل بعض الملفات التي تتوافق مع المعايير الخاصة بك من موقع على شبكة الإنترنت.
    تحميل كامل لموقع يسمح لك للإطلاع على الموقع من دون اتصال بشبكة الإنترنت. جميع الملفات للموقع ، ويتم تحميل الموقع تماما. هذا شيء عظيم بالنسبة للتصفح دون اتصال ، لأغراض البحث ومنتظمة لجعل النسخ الاحتياطي للموقع على شبكة الإنترنت.
    تحميل بعض الملفات من موقع على الشبكة العالمية القائمة على معايير قوية جدا تحميل الأسلوب. على سبيل المثال ، يتيح لك الحصول على كل الصور من موقع على شبكة الإنترنت ، أو للحصول على كل شكل ملفات من موقع على شبكة الإنترنت ، أو للحصول على كل الموسيقى من على شبكة الإنترنت. DownloadStudio يسمح لك أن تحدد المعايير التي تريد استخدامها عند تحميل الملفات من موقع على شبكة الإنترنت. ويمكن أن تشمل هذه المعايير الملف نوع الملف حجم الملف حتى الآن ، وأكثر موقع الملف. على سبيل المثال ، قد ترغب في تحميل جميع الصور التي JPEG أكبر من 50KB معين من خادم الويب. وهذا من شأنه أن يسمح لك للحصول على كل من الحجم الكبير من الصور ومعرض للصور على الشبكة العالمية.

    تدفق صوت و صورة تنزيل :
    يتدفقون السمعية والبصرية ليست عادية مثل ملف على شبكة الانترنت والتي يمكن تنزيلها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    DownloadStudio يمكن الاتصال والتحميل وأشرطة فيديو وبشكل مباشر من تدفق وسائل الإعلام لخدمة ويندوز. هذا يسمح لك اللعب المفضلة لديك والموسيقى والأفلام (محامون بلا حدود ، WMV ، قانون المواد الحربية ، ومؤشر ايه اس اكس ، WVX ، شمع) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المركز الاعلامي دون متصلة بشبكة الإنترنت.
    في بعض الأحيان ، ومواقع الشبكة العالمية تشير إلى تدفق ملفات الفوقية بدلا من التدفق الفعلي للملف الفيديو أو الصوت. ويندوز وسائل الاعلام تدفق الفوقية ملفات تمديد. الشمع. WVX أو. مؤشر ايه اس اكس. DownloadStudio تلقائيا يمكن أن الحفر في هذه الفوقية وملفات التحميل الفعلي تدفق الصوت أو الفيديو لك.

    تغذية RSS ، ومدونة Podcast تنزيل :
    مواقع الويب وبلوق آر إس إس لديها بحيث يمكن للزوار متابعة لأحدث المعلومات. المدونة الصوتية هي وسيلة شائعة للغاية للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أحدث أحدث الفيديو.
    DownloadStudio ويتيح لك الاشتراك في آر إس إس التحميل بلوق ولكي تتمكن من رؤية كل محتوى الأعلاف من المفضلة لديك. DownloadStudio كما يتيح لك تحميل جميع الروابط في غضون ذلك إطعام يمكنك قراءة محتويات دون اتصال بشبكة الإنترنت.
    وتتضمن المدونة الصوتية ضميمتها صلات ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو. DownloadStudio يمكن تحميل وحفظ دبليو كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك -- بما في ذلك جميع ملفات الموسيقى والفيديو ، وحتى تتمكن من اللعب بها ، أو تحويلها إلى حسابك في محمول ومشغل للوسائط المتعددة ، مثل أبل أجهزة أي بود ، أو سوني PSP.

    DownloadStudio أغنية / تسجيل الفيديو :
    DownloadStudio متخصصة تتضمن الصوت والفيديو ، ودعا تطبيق DownloadStudio صوت و صورة اسر. انها تتيح لك التقاط الصوت أو الفيديو ، لأنها تلعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وسائل الاعلام لاعب أو متصفح الويب. هذا يتيح لك حفظ أي صوت أو صورة من أي موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    DownloadStudio صوت و صورة يمكن تسجيل جميع الصيغ السمعية والبصرية -- بما تدفق الصوت أو الفيديو من ويندوز ، وريال مدريد وخوادم تدفق كويك تايم.

    DownloadStudio متشمم العنوان :
    بعض عناوين المواقع (أو عناوين الويب (قد يكون من الصعب جدا العثور على -- وخاصة بالنسبة للتدفق السمعي أو المرئي يلعب في وسائل الاعلام الخاصة بك لاعب أو متصفح الويب. DownloadStudio حل لهذه المشكلة مع تطبيق متخصصة تسمى DownloadStudio عنوان متشمم.
    عندما تحول يوم ، DownloadStudio عنوان متشمم الساعات وشبكتك والانترنت والاتجار بها وتجد عناوين المواقع التي تمر عبر هذه الحركة. عناوين المواقع مرة واحدة وجدت ، فهي قائمة لتختار والتحميل باستخدام DownloadStudio.

    كشف والتقاط ومضة :
    ماكروميديا فلاش). فرنك سويسري (محتوى يمكن أن يكون صعبا لتحميل أو حفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويرجع ذلك إلى العناصر الإضافية (مثل ضوابط ActiveX) المستخدمة في متصفح الويب الخاص بك لعرض فلاش. وهذا ينطبق بصفة خاصة للانترنت اكسبلورر وانترنت اكسبلورر متصفحات الويب.
    DownloadStudio يتيح لك الحق في الضغط على محتوى فلاش في إنترنت إكسبلورر ، وحفظ ملفات الفلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    الموقع على الإنترنت إكسبلورر :
    إذا واجهتك مشاكل العثور على الملفات التي تريد من موقع على شبكة الإنترنت أو بروتوكول نقل الملفات في الموقع ، يمكنك استخدام DownloadStudio 'sطريقة تصفح الإنترنت. انه موقع على شبكة الإنترنت اكسبلورر يتيح لك عرض جميع الروابط والصور على موقع على شبكة الإنترنت. من خلال هذه الروابط من خلال التنقل ، يمكنك العثور على الملفات التي تريد تحميل.

    RSS قارئ موجز :
    وبمجرد الانتهاء من تحميل بعض آر إس إس ، بلوق أو باستخدام دبليو DownloadStudio ، يمكنك الاطلاع عليها مع DownloadStudio 'sRSS قارئ موجز. آر إس إس قارئ يسمح لك بالنظر إلى كل ما تبذلونه من الأعلاف ، والتحقق من وجود تحديثات للتغذية ، والاشتراك في تغذية جديدة وأكثر من ذلك.

    ملف المستعرض ، وعارض المنظم :
    DownloadStudio تتضمن الميزات بالكامل ، متصفح الملفات المرئية التي يتم عرض صور مصغرة لجميع الملفات التي قمت بتنزيل. يعمل تماما مثل ويندوز إكسبلورر -- إلا أنه يدعم أكثر من 150 تنسيقات الملفات! وقد عارض فوري يتيح لك ثم انقر مرتين على الصور المصغرة لكي تتمكن من عرض ملفات كاملة الحجم أو الجاري بهدف عرض الشرائح.
    مفصل خصائص الحفر في ملفاتك ان اقول لكم المزيد عن ملفاتك من أي وقت مضى. عن وجود مثل ACDSee ، Irfanview صلب أو Compupic مدير التحميل!

    يعمل مع جميع متصفحات الويب الشعبية :
    DownloadStudio يعمل مع أحدث نسخ من كل شعبية متصفحات الويب :
    فايرفوكس 1.0 أو أعلى
    موزيلا 1.0 أو أعلى
    أوبرا 7.0 أو أعلى
    نتسكيب 7.0 أو أعلى
    إنترنت إكسبلورر 5.0 أو أعلى
    إنترنت إكسبلورر المتصفحات القائم ، بما في ذلك : Maxthon ، NetCaptor ، متصفح أفانت

    DownloadStudio تدمج أكثر السمات في متصفح الويب الخاص بك أكثر من أي دولة أخرى التحميل المدير :
    انقر على رصد متطورة -- يتيح لك التقاط جميع التحميل النقرات لذلك لن يكون لتحميل بطريقة بطيئة مرة أخرى.
    تنزيل شريط الأدوات -- يتيح لك تحميل الملفات وصفحات الويب وأنتم تصفح مواقع الإنترنت.
    انقر بزر القوائم -- يتيح لك تحميل الروابط والصور والروابط ، وصفحات ومواقع الويب.
    السحب والإسقاط -- تمكنك من السحب والإسقاط اختيار محتوى صفحات الويب بسرعة وتحميل جميع الحلقات.
    عاجل للكشف عن والادخار -- يتيح لك توفير محتوى الفلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    ويمكن لجميع خصائص وتحول / فى متصفح الويب الخاص بك.

    الاحتياجات :

    إنتل بنتيوم أو أكثر 500Mhz / أيه إم دي Athlon 500Mz أو معالج
    الحد الأدنى للذاكرة 512MB (1GB أو أعلى لويندوز فيستا)
    الحد الأدنى من 50MB القرص
    بطاقة الرسومات الى 16 بت أو أعلى القرار (1024x768 دقة الشاشة أو أكثر)
    إنترنت إكسبلورر النسخة 5.0 أو أكثر
    تنسيق وسائط وقت التشغيل ويندوز 9 أو أعلى
    القبض على ويندوز WinPcap علبة المكتبة
    اتصال إنترنت
    لالتقاط الصوت والفيديو ، يوصى أن يكون : إنتل بنتيوم أو أكثر 1.5Ghz / Athlon 1.5Gz أيه إم دي معالج أو أكثر ؛ 512MB ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى
    للكشف عن محتوى فلاش في إنترنت إكسبلورر : فلاش 7.0 أو أكثر لاعب
    عرض لمنظمة العفو الدولية ، وشركة كهرباء صربيا الشعبي الصور المصغرة : Ghostscript 8.0


    ما الجديد في هذا الإصدار :

    تحسين : دعم فايرفوكس 3.5.






    HotFiles

    FileFactory



  2. [2]
    saadawy123
    saadawy123 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الف الف الف شكر على هذا المجهود الرائع الجبار المشكور

    0 Not allowed!



  3. [3]
    شعبان عثمان
    شعبان عثمان غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية شعبان عثمان


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1
    مشكووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررر

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML