دورات هندسية

 

 

بليز اتكلم عربى ثانك يو

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
النتائج 31 إلى 32 من 32
  1. [31]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل ما ذكرتم حقيقي مع الأسف وهو من صور الشيزوفرينيا التي تحدثت عنها في موضوع سابق

    والسبب الرئيسي من رأيي هو عدم الثقة بالنفس وعدم احترامنا لهويتنا ولغتنا وجهلنا بقدرها وشرفها على باقي اللغات ويكفيها فضلا و فخرا أنها لغة القرآن ولغة الرحمن في الجنة و لغة أهل الجنة الذي قال فيهم ربنا تحيتهم فيها سلام ولم يقل هاي ولا هللو

    فهل نستحيي من أنفسنا ونعود لأصلنا فكما قال المثل من فات قديمه تاه وليس هناك أي مانع من تعلم لغة الغرب ولكن علينا المحافظه على لغتنا وتقويتها وتكون هي اللغة الأولى
    وألاحظ ومن المفارقات أننا في المدارس نقول اللغة الأول انجليزي و اللغة الثانية فرنساوي مثلا وكأن ما نتكلم به ليس لغة من أصله
    وفي مدارس اللغات إذا وجدت اللغة العربية فيها تصبح ليست مدرسة لغات

    ولله الأمر من قبل ومن بعد

    اللهم أصلح شؤوننا كلها ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين وردنا إلى دينك ردا جميلا آمين

    0 Not allowed!


    فرسان بالنهار
    رهبان بالليل
    لا يأكلون إلا بثمن
    ولا يدخلون إلا بسلام
    ويجبرون من يحاربهم على أن يقاتلهم حتى يأتون عليه


    هكذا كنا وسنعود إن شاء الله


  2. [32]
    ابو محمود
    ابو محمود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو محمود


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 2,022
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 15
    اللهم أصلح شؤوننا كلها ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين وردنا إلى دينك ردا جميلا آمين
    اخى tareq_belal
    اظن ان المشكله فينا كلنا
    فقد فقدنا هويتنا وهتلاقى اننا كلنا بنحشر انجليزى فى كلامنا من باب الفزلكه
    وميتقالش عليك جاهل
    كنت فى اجتماع واثناء تحدثى كنت احرص على اختيار الكلمات بالعربيه فوجدت مترجم فورى فى الاجتماع
    على سبيل المثال والحديث لى نحن محتاجين لشركه خارجيه لاعمال التفتيش (الجوده) ويقول الاخ المترجم ايوة ثيرد بارتى يعنى
    وهكذا لدرجة اننى تحولت للحديث بالانجليزيه عشان يسكت
    وربنا يعافينا
    اللهم أصلح شؤوننا كلها ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين وردنا إلى دينك ردا جميلا آمين

    0 Not allowed!




    لا الـــــــه الا الله
    محمد رسول الله



  
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML