دورات هندسية

 

 

تعلم برنامج ماستر كام x من خلال حل التمارين

صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41
  1. [1]
    Rabee Mohsen
    Rabee Mohsen غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    تعلم برنامج ماستر كام x من خلال حل التمارين

    عزيزي القارئ
    أرجو أن يكون هذا الملف مفيد لكم كونه يعتمد التعليم عن طريق تنفيذ بعض التمارين و قد اثبت نجاحه من خلال بعض الدورات التي قمت بتقديمها

    هذا المستوى المبتدئ من البرنامج

    هذا المقال موجه لكل من يهتم بمجال التعلم على برامج كاد / كام

    يمكنني مساعدة أي شخص ان احتاج المساعدة على الايميل التالي :
    [email protected]

    كل الشكر و التقدير للجميع

    ربيع محسن

  2. [2]
    ابو بحـر
    ابو بحـر غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو بحـر


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 449
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1

    Smile السلام عليكم

    اخي ربيع كلامك مية المية التمارين هي وسيلة ناجحة لتعلم التصميم على برامج الcad و انا شخصيا
    كل يوم عندي 3 ساعات على النت بدور على شي تمرين جديد او كتاب الكتروني جديد اتعلم منه ما لا اعرفه و يقول المثل من طلب العلا سهر الليالي

    0 Not allowed!



  3. [3]
    Rabee Mohsen
    Rabee Mohsen غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    انا بشكر مشاركتك الجميلة
    انا مدرس بالمعهد الصناعي الثاني بدمشق و انا مسؤول عن تدريس برامج الكاد كام و الـ cnc و بدرس مادة الماستر كام 10
    بس للاسف دورت كثير على مراجع تدريب للماستر كام بالنيت و ماحصلت غير على ملفين pdf بس واحد مستوى مبتدئ و الثاني متقدم
    ممكن نتساعد اذا انت بتحتاج اي شي من البرامج التالية :
    ( SmartCam - SolidWork - PowerMail - ArtCam )
    و أكيد ماراح ابخل باي معلومة

    0 Not allowed!



  4. [4]
    ابو بحـر
    ابو بحـر غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو بحـر


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 449
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1

    Smile السلام عليكم

    استاذ ربيع اذا كان المعهد الصناعي هذا الموجود على طريق حرستا القديم اذا انت قريب مني انا مقابل المعهد المتوسط الكيميائي الطابق الأول البناء القديم و اعلاني موجود بجريدة الوسيلة اليوم الجمعة تحت بند تصميم يوجد رقمي الجوال و الأرضي ممكن نتواصل اذا ما كان في مانع
    انا انتظر زيارتك لتشاهد اعمالي
    تحياتي لك و السلام خير ختام

    0 Not allowed!



  5. [5]
    abo_slaim
    abo_slaim غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 202
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    كتاب رائع اشكرك اخي ربيع على هذا العمل واتمنى لك التوفيق دائما ونفع الله بك الامة

    0 Not allowed!



  6. [6]
    Rabee Mohsen
    Rabee Mohsen غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اخي ابو بحر المعهد الصناعي الثاني يقع على طريق المطار جانب كلية الهندسة الميكانيكية و انا اعمل في باب توما بمحل لصنع قوالب المجوهرات
    شكرا للاهتمام و اتشرف بزيارتك كثيراً

    0 Not allowed!



  7. [7]
    ابو بحـر
    ابو بحـر غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو بحـر


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 449
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1

    Smile السلام عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabee mohsen مشاهدة المشاركة
    اخي ابو بحر المعهد الصناعي الثاني يقع على طريق المطار جانب كلية الهندسة الميكانيكية و انا اعمل في باب توما بمحل لصنع قوالب المجوهرات
    شكرا للاهتمام و اتشرف بزيارتك كثيراً
    استاذ ربيع انا ايضا اشتغلت قوالب شمع للصياغ و لكن ما عجبني التعامل معهم ما بيدفعوا تخيل انني اشتغلت اقفاص شمع لأحجار لطقم الماس شي اغرب من الخيال علما ان ماكينتي 60*70 ليست صغيرة
    و لكن طريقة الدفع لم تعجبني وقفت و حاليا اعمل بالخشب و لكن عندي جميع قياسات البانس و بيركب عندي كل القياسات حتى قياس 2.35 الخاص بموتورات الصياغ بيركب على ماكينتي و انتظر زيارتك
    تحياتي لك رقم جوالي بجريدة الوسيلة اللتي صدرت البارحة الجمعة تحت تبويب تصميم
    و السلام خير ختام

    0 Not allowed!



  8. [8]
    Rabee Mohsen
    Rabee Mohsen غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اخي ابو بحر الغالي
    ان التعامل مع الصياغ العرب هو من معجزات هذا القرن و لكن لاتظلمهم كون الذهب غالي
    و انا متشوووووووووق جداً لزيارتك
    شكرا لاهتمامك الرائع و اعتقد انك كنز ثمين في هذا المجال

    0 Not allowed!



  9. [9]
    عزام محمد عمر ناجي
    عزام محمد عمر ناجي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية عزام محمد عمر ناجي


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 193
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    مشكور علي الجهد المبذول ونشالله يكون في مزان حسناتك

    0 Not allowed!



  10. [10]
    طهيري
    طهيري غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 49
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكور على هذا التمرين وهل يمكن يأخي ان نرسل اي رسم من ماستر كام3x الي برنامج ماخ3(mach3)الذي يتعامل مع ملفات Gcod وكف وشكرا

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML