دورات هندسية

 

 

أخيراً .... الاتحاد العالمي : لا داع لتأجيل الحج أو العمرة بسبب أنفلونزا الخنازير

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. [1]
    الصورة الرمزية طالبة الجنة
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647
    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28

    أخيراً .... الاتحاد العالمي : لا داع لتأجيل الحج أو العمرة بسبب أنفلونزا الخنازير

    الإسلام اليوم/ القاهرة

    حذَّر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في ختام اجتماع مجلس أمنائه في مدينة اسطنبول التركية، الدول العربية والفصائل الفلسطينية من الموافقة على اقتراح حل الدولتين (فلسطينية ـ إسرائيلية) الذي تسعى الولايات المتحدة وإسرائيل لفرضه على الفلسطينيين لأنَّه يُصفي الحق الفلسطيني والعربي في فلسطين .

    وقال الاتحاد في بيانه الختامي الذي وصل نسخة منه لـ "الإسلام اليوم": إن "موافقة الفلسطينيين والعرب على ما يسمى "حل الدولتين" يعني تصفية الحق الفلسطيني والعربي في فلسطين من خلال التسليم المسبق باغتصاب الأرض الفلسطينية وإقامة الدولة الصهيونية على 78% منها عام 1948".

    كما ناشد الاتحاد الأمة الإسلامية حماية المسجد الأقصى من الأخطار التي تحيق به من كل جانب سواء من الحفريات التي يقوم بها الاحتلال أو من العصابات الصهيونية التي قد تقوم بمهاجمته واحتلاله، داعيًا الدول والهيئات الأوروبية والأمريكية وغيرها لعدم مساندة العدوان على حقوق المسلمين ومقدّساتهم.

    وعمّا يجري في باكستان، أعرب الاتحاد عن قلقه العميق مما تشهده البلاد من أحداث أليمة ومؤسفة، مناشدًا الشعب والحكومة والأحزاب السياسية والمؤسسة العسكرية أن تدرك خطورة الأوضاع وأن يقوم كلّ بدوره لإخماد نار الفتنة، والحيلولة دون تشريد الملايين من المدنيين الأبرياء.

    وأدان الاتحاد في بيانه الهجمة الشرسة التي تشن على المدنيين العزّل في تركستان الشرقية وغيرها، داعيًا الحكومة الصينية للكفّ فورًا عن هذه الممارسات التي تضرّ بعلاقة الصين التاريخية بالعالم الإسلامي، وطالبها بمنح جميع الحقوق المشروعة للمسلمين في الصين، وحكومات العالم الإسلامي، بدعم المسلمين في الصين عن الضغط على الحكومة لإيقاف هذه المجازر.

    وطالب الاتحاد أيضًا الإدارة الأمريكية بإطلاق سراح الشيخ محمّد علي المؤيد ورفيقه محمد محسن زايد اللذين تمّ استدراجهما للقبض عليهما في ألمانيا، ثمّ سيقا إلى السجون الأمريكية منذ أكثر من ستّ سنوات، ولم تستطع الحكومة الأمريكية السابقة أن تقدّم أي دليل قانوني ضدّهما .

    وأدان الاتحاد بشدة تصاعد العنصرية في الغرب ضد المسلمين والتي كان آخرها الجريمة العنصرية التي وقعت على السيدة المصرية مروة الشربيني ـ رحمها الله ـ في محكمة ألمانية بطعنها حتى الموت، داعيًا الدول والشعوب الأوروبية والغرب عمومًا لاتخاذ جميع الوسائل المتاحة لمنع مثل هذه الجرائم، وعدم إذكاء روح العداء والخوف من الإسلام.

    وحول المخاوف من انتشار فيروس أنفلونزا الخنازير في موسم الحج والدعوات المتصاعدة لتأجيل العمرة، قال المجلس أنه لا يرى مسوغًا لتثبيط همم من يعقد العزم على أداء الحج أو العمرة هذا العام.

    وقال البيان :إن "الاتحاد قام بالاتصال بالمسؤولين في منظمة الصحة العالمية حول خطورة هذا الفيروس فأفادوا أن رفع درجة التحذير إلى المستوى السادس، هي درجات للانتشار الجغرافي، ولا علاقة لها على الإطلاق بدرجة الخطورة".

    وأضاف الاتحاد: إن "منظمة الصحة أعلنت الدرجة السادسة لأن عدة حالات من المرض قد ظهرت في جميع قارات العالم، وقد أوضحت المديرة العامة للمنظمة ـ وهي المفوضة الوحيدة من قبل دول العالم بتطبيق وتفسير اللوائح الصحية الدولية ـ أن شدة المرض معتدلة، ولا تزيد عن شدة الأنفلونزا الموسمية المعهودة".



    المزيد على هذا الرابط
    http://www.islamtoday.net/albasheer/...-12-115806.htm
    __________________________________________________ ________

    لا أذكر أني تابعت خبراً متعلقاً بانفلونزا الخنازير على أي قناة إخبارية يتحدث بهذا الوضوح حول مدى خطورة هذا المرض أو عدم خطورته .. نعم شدته لاتتعدى شدة الانفلونزا الموسمية .... يجب الحذر منه لكن سئمنا من التهويل والتخويف الذي مورس علينا في الفترة الماضية ولأغراض الله بها أعلم ......

  2. [2]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    جزاكِ الله خيراً
    الحمد لله ,,,
    اللهم ارزقنا الحج والعمرة


    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  3. [3]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0
    جزاكِ الله تعالي خير الجزاء مشرفتنا الفاضلة علي هذا النقل الموفق



    والحمد لله رب العالمين الذي هدانا لهذا .. فما هي إلا محاولة من البعض للتخلص من هذا المشهد الذي يثير غضب الكثير من الحاقدين علي أمة الإسلام والمسلمين




    فالله خير حافظ وهو أرحم الراحمين


    ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا حج وعمرة بيته الحرام .. اللهم آمين

    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  4. [4]
    شوق9999
    شوق9999 غير متواجد حالياً
    عضو داعم للملتقى
    الصورة الرمزية شوق9999


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 745
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزيت خيرا على نقلك الموفق
    وشكرا!!!!!!!!!!!!!!!

    0 Not allowed!


    كل عام والجميع بخير ،،
    وتقبل الله صيامكم وقيامكم.

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML