دورات هندسية

 

 

اسف..لم استطع منع نفسى من طرح الموضوع.. ادعوا لمروة الشربينى

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
  1. [1]
    الصورة الرمزية عبدالقادر حجاج
    عبدالقادر حجاج
    عبدالقادر حجاج غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 412
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 2

    اسف..لم استطع منع نفسى من طرح الموضوع.. ادعوا لمروة الشربينى

    السلام عليكم
    بعد اذن كل المشرفين، انا عارف ان الموضوع مش هندسى بالمرة، لكنه انسانى ، والانسانية فوق كل العلوم

    انا فى حالة غليان داخلى من يوم الثلاثاء الماضى

    لا استطيع منع نفسى من الانفجار ، واذا انفجرت فلن اجد غيركم هنا ليتفهم دوافعى ، فتحملوا ما انا فيه

    الاسبوع الماضى اغتيلت الدكتورة مروة الشربينى فى كنف وتحت حماية القضاء الالمانى على يد متطرف لانها محجبة؟!! انا اعرف ان الكل يعرف القصة

    سألنى صديقى : لماذا هنا على الناس
    فوجدت نفسى اجيبه بعفوية: لاننا هنا على انفسنا ، واجترأنا على اقدس امانة اودعها الله فى خلقه وهى الروح ، لم تعد لارواحنا قدسية بيننا ، واصبح ازهاق الروح هو الحل الاول عند اى خلاف ، فكان من الطبيعى ان تهون ارواحنا على الناس بغض النظر عن الدوافع.

    لا تتخيلوا حجم الدهشة التى اعيشها منذ اشهر، اننا نعيش موسم الاحالة الى المفتى ، يوميا هناك خبر فى بلد عربى او مسلم متعلق بالقتل ، فلان فى السعودية نفذ فيه حد الحرابة ، عائلة فلان فى مصر تم تحويل 10 من ابنائها لمفتى الجمهورية لاستفتائه فى اعدامهم قصاصا ، اعدام 3 فى اليمن ، قتل مسلما عشرات المسلمين فى العراق ، ما هذا ، انا لم اشهد فى حياتى فترة هانت فيها ارواح الناس على بعضهم مثل هذه الفترة.

    انا مخنوق من الوضع ده ، وزعلان جدا على الدكتورة مروة (شهيدة الحجاب) وبدعيلها ربنا يتقبلها مع الشهداء ويصبر اهلها وينجى زوجها ويكفل يتيمها ذو الثلاث سنوات.

    انا لا اريد ان اتكلم عن عنصرية الغرب واضطهاده للمسلمين لانى لو فتحت فى الكلام سينحى الموضوع منحى سلبى (رغم انى ابصم بالعشرة (من معاشرة الاوروبيين فى شغلى ) على همجية اوروبا وتخلفها النفسى ورفضها للاخر الذى صدعونا بقبوله من اولى ابتدائى)

    على اى حال، انا لله وانا اليه راجعون
    ادعوا للدكتورة مروة الشربينى التى دفنت امس وادعوا الله ان يرفع عنا الغمة ويرد الناس اليه ردا جميلا

    امين

  2. [2]
    محمود الطحاوي
    محمود الطحاوي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 219
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    اللهم أغفر لها و ارحمها و تقبلها عندك في الصالحين
    بارك الله فيك أخي عبد القادر و ربنا يرحمنا جميعا

    0 Not allowed!


    قل إن صلاتي ونسكي و محياي و مماتي لله رب العالمين

  3. [3]
    mustafasas
    mustafasas غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية mustafasas


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 594
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    و الله جزاك الله خير يا عبدالقادر و الله كنت عايز اطرح نفس الموضوع و ربنا يرحم الدكتورة مروة و تقبلها الله مع الشهداء

    0 Not allowed!



  4. [4]
    المفكرةالعربيه
    المفكرةالعربيه غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين
    الصورة الرمزية المفكرةالعربيه


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 410
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    She was a lady of principles, her hijab was better than her life, Hope all our sisters and wives be as strong as Marwa and keep their believes eventhough living in the west.
    God bless her soul

    0 Not allowed!



  5. [5]
    typhoon1975
    typhoon1975 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله

    الله يرحمها و يرحمنا و يتقبلها في الشهدا

    0 Not allowed!



  6. [6]
    mohdelmatteet
    mohdelmatteet غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أخى الحبيب
    إنها مشاعرنا جميعاً ، ولعل الكبت الذى فى نفوسنا لابد أن ينفجر يوماً ، فبالكرامة وحدها يحيا الإنسان ومن هانت عليه كرامته لا يلوم الآخرين عندما يهون عليهم ، والمثل الشعبى يقول ما معناه : إللى يطاطى رأسه ينضرب على قفاه ، تخيل أخى الكريم لو كان الموقف بالعكس ماذا كانت ستفعل الحكومة الألمانية ، بل ماذا كانت ستفعل أوروبا كلها إن لم يكن العالم الغربى كله؟؟؟!! صحيح أنه حادث فردى ولكن ليس هكذا يتم التصرف من قبل المسئولين؟؟؟ إن الدولة والمجتمع بالكامل فى حاجة للتكاتف والتآرز للنهوض بالمجتمع من المستنقع الذى إنهار فيه ، فالجراح تزداد يوماً بعد يوم ، والله المستعان.
    رحم الله أختنا الشهيدة وأسكنها فسيح جناته وأعان زوجها ويتيمها وألهما صبراً وسلواناً ، ورزقنا الصدق فى القول والإخلاص فى العمل ، وبارك الله فى الجميع.

    0 Not allowed!



  7. [7]
    هديل كريم
    هديل كريم غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 125
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    رحم الله مروه الشربيني وكتبها مع الشهداء والصديقين ،اللهم خفف عن اهلها وزوجها وابنها وارحمهم اجمعين
    والله شيء فضيع اللي حصل . البارحه كنت اقرأ عن الشهيده واللي عانتو من هذا الارهابي ومضايقاته لها في الشارع ونزعه الحجاب من رأسها عندما تمر
    وتألمت كثيرا لها لكنها كانت امرأه قويه ولم تهزها مضايقات هذا المجرم لها
    اللهم ثبتنا على الحق واعنا عليه اينما كان مثلما فعلت اختنا الشهيده

    0 Not allowed!



  8. [8]
    محمد مطر
    محمد مطر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 337
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    رحمها الله رحمة واسعة، وأسكنها فسيح جناته...

    0 Not allowed!



  9. [9]
    السيف الاخضر
    السيف الاخضر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 56
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    والله يا اخي عبد القادر...القلب يحترق...يغلي والله يغلي...

    نفسي...اغزو اوروبا....نفسي اغزو الصين...نحرر القدس...نعيد مجدنا في الاندلس...في جيش من اخوان رسول الله صلى الله عليه وسلّم....قلبي يغلي وعقلي يؤلمني...ويدي مربوطة! من يفكّ رباطها؟ اين جند المسلمين؟

    ماذا افعل؟ اختنا طعنوها طعنها الحقير الحاقد اللعين...طعنها ولم نحرّك ساكنا...كم اتمنى ان اقتله بيدي...طعنها فوق ال15 طعنة!! والقضاة والضباط ينظرون!
    حسبي الله ونعم الوكيل...

    يا ليتنا نستطيع ان نفعل شيئا لنهضة امتنا انطلاقا من اختصاصنا...انا بي ام بي...ووالله عندما كنت ادرس...كانت نيتي ان انجحها وان اساعد بها حماس! لا ادري كيف؟! نعم فقد بدأت الدراسة في معركة الفرقان...وما ادراك ما معركة الفرقان....نقبل ايدي ابطال معركة الفرقان...
    هل من احد لديه اي فكرة او اقتراح حول كيفية استفادة امتنا من اختصاصنا؟

    رحمة الله على اختنا الشهيدة تقبّلها الله...واعان اهلها بالصبر والسلوان...وتكفّل ابنها بالرعاية والنماء...
    اللهم انتقم لنا ممن ظلمنا...اللهم زلزل الارض تحت اقدامهم...اللهم استعملنا في طاعتك...اللهم انصر بنا دينك...

    حسبي الله ونعم الوكيل...

    0 Not allowed!



  10. [10]
    nomy
    nomy غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    Allah yr7amha w t3`faer laha ya rab

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML