دورات هندسية

 

 

هكذا يتعاونون

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية سعد أبو صهيب
    سعد أبو صهيب
    سعد أبو صهيب غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,144
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 7

    هكذا يتعاونون

    السلام عليكم ورحمة الله

    ذات يوم وبينما أنا مرافق لخالي في سيارته إلى متجره و على أبواب المدينة الجنوبة في منطقة شبه نائية, استرعى انتباهنا محل للبقالة قد فتح ليومه. ولكننا استعجبنا لحد التهكم لفتحه هذا المحل في تلكم المنطقة النائية.
    يوما بعد يوم ومن بداية الأسبوع , نمر على المحل فكأن الريح تخطو فيه ولا أحد يرتاده, فراهن خالي على أنه لن يكمل الشهر فيغلق لعدم توفره على الزبائن.

    يوم الجمعة لم نذهب لمتجر خالي حتى نتفرغ للصلاة ويوم السبت كان المحل مغلقا , فقلنا : أه لقد صفد الأبواب ووضع المفتاح تحت الباب. فتلكم الوتيرة لا يمكن لأي محل أن يستمر في الفتح من أجل أداء الضرائب و الجبايات للحكومة الفرنسية . ولكن , في الغد , أي يوم الأحد عند الساعة السابعة صباحا, ارتأينا طابورا بل طوابير تلوح لنا في الأفق عند مدخل المدينة على أبواب المحل, تمهلنا قليلا لنرى الأمر, فالمحل كان شاغلا لبالنا منذ أول الأسبوع و اليوم على غير العادة بل فوق العادة قوم كثر على أبواب المحل عند السابعة صباحا يقفون. بدت تظهر لنا ألوان السواد من بعيد وشيئا وشيئا بدا لنا رجال يلبسون طاقيات صغيرة على رؤوسهم ولهم ظفائر !!!
    هنا اتضح الأمر كله, فصاحبنا هذا يهودي لا يشتري منه إلا اليهود, ولما علمو بأمره تقاطرو من كل الأصقاع المجاورة ليشتروا منه ويدعموه, لأنه أولا يهودي وثانيا سيخصص حصة من أرباحه لدم يهود العالم ودولة بني صهيون عليهم لعنة الله.

  2. [2]
    صلاح الفهد
    صلاح الفهد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية صلاح الفهد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,662
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    يا ريت نعتبر
    أصبحنا نسمع ونرى ولا نبالي
    الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML