دورات هندسية

 

 

تحذير للاخوة الخريجين المصريين من التعامل مع جمعية المساحة المصرية

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 52
  1. [21]
    م / البربري
    م / البربري غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 58
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    اولا : الارازق كلها علي الله لا احد يرزق احد
    ثانيا : المخالفات التي ذكرتها توجد في اماكن اخري زمعروفه للجميع
    ثالثا : مهما حدث سيظل المهندس مهندس والمساح مساح وخريجي الدبلوم كما هو لان علم المساحة فن وذكاء وتعامل مع الموقع وليست ازار جهاز فقط
    رابعا : في انتظار م محمد سند للرد علي هذه الاقوال

    0 Not allowed!


    اللهم اغفر لي ولوالديً

  2. [22]
    الفارس الأوحد
    الفارس الأوحد غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية الفارس الأوحد


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م / البربري مشاهدة المشاركة
    اولا : الارازق كلها علي الله لا احد يرزق احد
    ثانيا : المخالفات التي ذكرتها توجد في اماكن اخري زمعروفه للجميع
    ثالثا : مهما حدث سيظل المهندس مهندس والمساح مساح وخريجي الدبلوم كما هو لان علم المساحة فن وذكاء وتعامل مع الموقع وليست ازار جهاز فقط
    رابعا : في انتظار م محمد سند للرد علي هذه الاقوال
    م/ البربري اولا اشكر حضرتك و انا ايضا في انتظار محمد سند للرد على هذه الاقول وليس كما ذكرت م محمد سند . و ذلك لانك ذكرت انه مهما حدث سيظل المهندس مهندس والمساح مساح و خريجي الدبلوم كما هو . فمن كلامك يجب الا تذكر كلمة مهندس على محمد سند
    و احب ان أريح الجميع ان محمد سند النصاب الحرامي لن يرد على احد

    0 Not allowed!



  3. [23]
    الفارس الأوحد
    الفارس الأوحد غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية الفارس الأوحد


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م / البربري مشاهدة المشاركة
    مبدئيا انا ضد التجريح في الاشخاص مهما كانت الاسباب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م / البربري مشاهدة المشاركة
    ثانيا : محمد سند كما اعرفه شخص مهذب ومحترم ونحسبه علي خير ولا نزكي علي الله احدا
    ثالثا : اعتقد انه ليس من اهداف المنتدي التجريح في الاشخاص وقد تكرر هذا الموضوع في الفترة الاخيرة
    اخي العزيز لقد تكرر هذا الموشوع في الفترة الأخيرة لأنها هي الحقيقة وعلى رأي المثل المصري الشهير ( مفيش دخان من غير نار ) فحمد سند نصاب وحرامي وعلشان كده الدخان طلع والموضوع اتكرر

    0 Not allowed!



  4. [24]
    محمد عوض ابو
    محمد عوض ابو غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية محمد عوض ابو


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 82
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 4
    انا برضوا ضد التجريح فى احد بس احنا بنعرض مشكلة مش نشتم حتى لو عامل فيا ايه بس ياريت نعرض المشكلة دون اهانة احد

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

  5. [25]
    نوور سامح
    نوور سامح غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخوة الكرام
    جعل هذا المنتدى ليزخر بالعلم وليس لتبادل الاتهامات والخروج عن حدود الادب بتلك الالفاظ
    تذكروا
    (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

    0 Not allowed!



  6. [26]
    رامى رسلان
    رامى رسلان غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية رامى رسلان


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقسم اننى تدربت على يد م-محمد سند والمهندس الباز وانهم خير مثال يقتدى به وارى انه من الضرورى الرد

    0 Not allowed!



  7. [27]
    محمود حامد رونق
    محمود حامد رونق غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية محمود حامد رونق


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هناك لبس

    المجهود الذى قام به المهندس سند والمهندس الباز معنا فى مشروع التخرج ليس بقليل

    كما انة وفر لنا دورات تدريبية مجانية داخل توكيل سوكيا وتبكون ونيكون وبندكس



    هناك شئ غير مفهوم

    0 Not allowed!



  8. [28]
    مهندسة سوسن
    مهندسة سوسن غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية مهندسة سوسن


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لقد عهدنا على المهندس محمد سند الالتزام والمصداقية فى تعاملاته معنا كصاحب شركة فهو احد المقاولين لدينا
    فى شركة
    Ibiku forConstruction mineral company

    نرجو منه الرد لتوضيح الموقف

    0 Not allowed!



  9. [29]
    محمد سند البنداري
    محمد سند البنداري غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المهندس احمد فوزى (البربرى)
    (مدير فرع شركة القاهره للاعمال الهندسيه فرع الاسكندريه)
    توكيل شركة توبكون اليابانية
    اشكرك على مساهماتك واحب التوضيح:
    كما تعرف حضرتك الامكانيات التى تحتويها الجمعيه من تنوع اجهزة المساحة واحدثها على مستوى العالم وبرامج معالجه البيانات والخدمات التى تقدمها لاعضائها المحترمين
    جعلها فى الصدارة وموضع ثقة الكثيرين من اولى الالباب على مستوى الوطن العربى
    مما جعلها تقود حملة كبيرة لعمل نقابه اخصائى المساحة متضامنه مع بعض الجهات المحترمه المشهود لها بالكفاءة والعلم مثل
    - كثير من الجامعات المصرية
    - الشركات المعنيه بمجال المساحه
    - رابطه العاملين بالمساحه
    - وبعض توكيلات المساحة فى مصر
    وغيرهم الكثير
    فمن الطبيعى وجود الاخر وهذا هو الاسلوب يتضح جليآ فى سياق الموضوع
    والقافلة تسير

    0 Not allowed!



  10. [30]
    امين ابوشنب
    امين ابوشنب غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وانا كمان من ضحايا الجمعيه ودفعت 1200 ج لمحمد الباز ومش هوه حتى الى كان بيدربنا على الاجهزه دا خريج حديث بيعمل معاه فى شركته واخذت الشهاده لالاامانه استفدت من الاجهزه بس البرامج للحين مازلت مبتدئ فيها بس كتير ال1200 والكارنيه ب100 واجباري وعجبي

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML