دورات هندسية

 

 

مولود حديثاً الكترونياً

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية nayefacc
    nayefacc
    nayefacc غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 66
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مولود حديثاً الكترونياً


    يسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

    اما بعد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    ----

    على الرغم من اننا اصحاب اقدم حضارة في التاريخ

    و على الرغم من اننا اصحاب افضل ديانة في الكون

    وعلى الرغم من اننا اصحاب افضل عقول في العالم



    *** ألا أننا مولودين حديثاً الكترونياً ***

    شعب كامل

    ماذا عملنا ؟
    ماذا انتجنا ؟
    بماذا يصفونا ؟
    ماذا كنا ؟
    ماذا اصبحنا ؟

    ***????***

    من خلال تجوالى في المنتديات الرائعة وبالاًخص الاقسام الالكترونية

    لم اجد دارة واحدة من تصميم شخض عربي وغير منقولة

    او منقولة ولكن معدلة ومطورة.لم اجد مطلقاً

    من ما زاد احباطي الموجود اصلاً

    الا انه التقيت ببعض الشباب الواعد الشباب البركة

    واخصهم بالذكر

    ماجد عباس احمد

    وحسن علي احمد

    لهم منا جميعاً الاحترام والتقدير

    لما بذلوه من جهد وتعب لتوصيل المعلومة .مهما تكلمت عنهم لن اوفيهم حقهم

    ازالو جزء كبيراً من احباطي

    ربما يوجد شباب لم اقراهْ لهم فليعذروني

    ووجدت ايضاً شباب مستجدين يساًلون ولا يخفا على احد ان السؤال نصف العلم

    ------

    كلنا نعرف قصص علمأنا في القدم وكبار علماء الحاضر وهم من اصول عربية

    اذن لماذا هذا التدهور ولماذا لايوجد منتج كتب عليه صنع في الوطن العربي

    ------------
    معظم من اجدهم في المنتديات

    منهم من وضع دارة منقولة قال لـك هذه الدارة تحل مشكلتك واكـتـفا بهذا

    ومنهم من وضع رابط الى موقع اجنبي

    وجميعهم يضعون نفس الدارة ونفس الرابط ويعتبر نفسه الاخ اكتشف الذرة بهذه الدارة المنقولة اوالرابط انجاز كبير

    ومنهم من نقل دارة وعدل عليها وبخل بها ولم يضعها في المنتدى

    ليستفيد منها الشباب قال ايش قال بسبب حقوق الملكية الفكرية .مخــترع الاخ

    وكاننا نريد ان نحل مشكلة دارة واحدة والسلام

    نفتح المنتديات ونحضر مواضيع المشاركات ونبذل الجهد والوقت والمال

    كل هذا من اجل رسم دارة او رابط ؟

    لا يا اخـــي

    نحــــــــن نــــــريـــــد ان نــتــعـلـــــم ونفهم ونحلل ونطبق ونطور

    ياخي لاعيب ان نطلع على ما سبقنا به الغير لكن يجب ان نلحق بهم بل ونسبقهم

    -----

    اعتب على من اعطاه الله من علم
    ان يبخل به على الناس

    ولم اقصد معين بهذه المنتدى
    قلت انني تجولت بمنتديات كثيرا

    لكن لتصل الفكرة فقط
    --------------------
    ربي سبحانك لاعلم لنا الا ما علمتنا اياه
    --------------------
    سامحونا

    سلمكم الله

    اخوكم نايف نظمي

  2. [2]
    ماجد عباس محمد
    ماجد عباس محمد غير متواجد حالياً
    مشرف متميز


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 5,226

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 151
    Given: 0
    اخى
    المشكلة اكبر من ذلك وهى أن من يضع السؤال أصلا لا يريد أن تكلف نفسه مشقة التعلم فقد حدثت معى مرتين واكتشفت أن غيرى أيضا مروا بنفس التجربة
    يضع أحدهم طلبا وغالبا غير تقليدى، فأضع له دائرة من تصميمى و تكون المشكلة أنه لا يعرف كيف يضبط الترددات أو يوفق بين الارسال والاستقبال فيقول أن الدائرة لا تعمل و يطلب دائرة مجربة، لذا أخذت على نفسى عهدا الا أضع دائرة من تصميمى لأحد و اكتفى بالتوجيه كما ذكرت حتى لا يكون الأمر خيرا تفعل شر تلقى كما يقول المثل

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML